هيثم الصحفي يفوز بالمركز الأول في هاكثون لندن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 19 رمضان 1440 / 24 مايو 2019
جديد الأخبار صحيفة حرب الإعلامية تقدم درع تكريمي لابنة القبيلة النبيله عيده عوض السليمي بعد تبرعها بكليتها للطفلة ليان العتيبي «» الباحث المتخصص في السياسات الإستراتيجية الدكتور محمد صالح الحربي : السعودية جاهزة بقدرتها وتلاحم شعبها مع القيادة للتصدي لإيران «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف العياش الجابري لـ الدكتور الاستشاري حاكم لافي العماني «» تكليف الدكتور الإستشاري حاكم لافي العماني الغيداني مديراً لخدمات الأطفال بالإضافة لعمله رئيسا لقسم العناية المركزة بمستشفى بريدة للاطفال «» تجديد تكليف الدكتور جمال قرناس المرعشي عميداً لكلية العلوم بجامعة طيبة «» ترقية المهندس سعد ثامر الجليدي الى المرتبه التاسعه في المؤوسه العامه للصناعات العسكريه بمحافظة الخرج «» بحضور الشيخ “حمزة عابد الصبحي”.. مركز تحفيظ الغرب يحتفل بالطلاب المتميزين «» الشيخ صالح المغامسي يرد بقوة على اتهامه باليمين الغموس.. ويوضح حقيقة تشبيه الإخوان بكفار نوح «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي اليوم يقلد العميد أحمد سعد الأحمدي رتبته الجديدة «» ترقية مدير مستشفى قوى الامن بالقصيم العقيد الدكتور عبدالعزيز عاتق الغيداني لـ رتبة عميد «»
جديد المقالات لماذا الدعوة السعودية للقمة العربية والخليجية؟ «» إيران ستعود إلى حجمها الطبيعي! «» حتى إسرائيل صدمها استهداف مكة! «» التوبةُ الصادقةُ... وليس الاعتذار! «» وزارة العمل.. ورأس غليص!! «» هل كسرت نورة تقاليد الصحراء؟ «» الطيران الوطني وفقدان البوصلة «» إلا مكة أيها الجبناء! «» #فضلاً_توقفوا_عن_متابعة_الحمقى «» جمعية لإفطار الصائمين في الحرمين الشريفين «»




الأخبار أخبار القبيلة › هيثم الصحفي يفوز بالمركز الأول في هاكثون لندن
هيثم الصحفي يفوز بالمركز الأول في هاكثون لندن
 هيثم الصحفي يفوز بالمركز الأول في هاكثون لندن


( صحيفة حرب الإعلامية ) : حقق الطالب هيثم بن عون الصحفي بكلية لندن للأعمال (London Business School)المركز الاول بمسابقة الهاكاثون لأفضل مشروع شركة فنتك ناشئة بمؤتمر أسبوع لندن لتقنية الفنتك ٢٠١٨ انطلقت فعاليات المؤتمر يوم الاثنين الموافق ٩ يوليو و لمدة سبعة ايام بمشاركة اكثر من ٥,٠٠٠ مشارك من المهتمين بتقنية الفنتك المالية من أنحاء العالم.

وتعد مسابقة الهاكاثون أحد أبرز فعاليات المؤتمر العالمي حيث استقطبت الكثير من المطورين، ورواد الأعمال لإيجاد حلول تقنيه للمدن الذكية من خلال توظيف تقنية البلوك تشين، والعملات الرقميه، و المحافظ الإلكترونية لتوفير الاستدامة و تحسين الظروف المعيشية حول العالم.

وأعلنت لجنة التحكيم الدولية تتويج فريق هيثم عون الصحفي بثالث أيام المؤتمر و كما اعلنت اعتماد الفريق كأحد المرشحين للمشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك و المزمع انعقادها في شهر سبتمبر القادم لعرض المشروع أمام قادة العالم وكبار المنظمات الدولية.

وشارك في هذا النجاح كل من دانا شاهين، و سعيد شودري، و محمد واسط.

وعبر الصحفي عن سعادته بتحقيق فريقه للمركز الأول لافتا الانتباه إلى أن هذا الفوز سيكون مصدر إلهام جديد له في أعمال أخرى ومجالات عدة وإن هذا الإنجاز ليس إلا دافع للإبداع، فالإشتراك في مثل هذه المسابقات فرصة فريده لتعرف على كوكبة كبيرة من رواد الأعمال، والشركات، والمهتمين بتقنية الفنتك على مستوى العالم، وكذلك اكتساب خبرات عالميه ومهارات مختلفة لتعزيز فرص النجاح في اهدافه و مشاريعه المستقبلية.

كما يتطلع الصحفي ليكون جزء من التحول القائم في المملكة تحت مظلة رؤية ٢٠٣٠ لتحويل المملكة إلى وجهة للإبتكار في مجال الفِنتك من خلال إطلاق مشروع ناشى في هذا المجال.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.