هيثم الصحفي يفوز بالمركز الأول في هاكثون لندن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018
جديد الأخبار الاستاذ حامد محمد الطريسي يتلقى خطاب شكر وتقدير من إدارة تعليم الرس «» الاستاذ فايز نايف الطريسي يتلقى خطاب شكر وتقدير من إدارة تعليم الرس «» عبدالله هليل المغذوي واخوانه يحتفون ويكرمون محمد منور المطيري «» تكليف الدكتور عبدالله منصور سعيد الصاعدي، وكيلاً لكلية إدارة الأعمال للشؤون التعليمية بجامعة أم القرى «» تكليف الاستاذ فايز علي الجميلي مديرأ عام للبريد السعودي بمنطقة القصيم «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يرفع التهنئة لمقام خادم الحرمين بمناسبة الذكرى الرابعة للبيعة «» قبيلة بني يزيد تكرم الدكتور تركي عطية الله بن سيف الشرابي «» نائب المدير الفني لرالي حائل نيسان 2019 حمود الجابري : لجان "رالي حائل" تكمل استعدادها والسيول تغيّر المسارات «» برنامج في الصورة على قناة روتانا خليجية يستضيف الشيخ صالح المغامسي غداً الاثنين «» الدكتور منصور المزروعي : لا استناد علميا يربط الأمطار الغزيرة بنشاط إشعاعي شمسي «»
جديد المقالات ذكرى البيعة: النهضة السلمانية «» السعودية بلد الشركات الاستراتيجية «» فساد الضمائر قبل اللحوم!! «» وزارة الصحة بين المضمون والشكل «» أول الشتاء.. آخر الشعر «» حكماء الإنترنت!! «» كبارنا.. هم شبابنا «» تنزيلات أم احتيالات؟ «» هل يوجد شيء يدعى فيتامين B17؟ «» لبنان هديّة إيران لإسرائيل! «»




الأخبار أخبار القبيلة › هيثم الصحفي يفوز بالمركز الأول في هاكثون لندن
هيثم الصحفي يفوز بالمركز الأول في هاكثون لندن
 هيثم الصحفي يفوز بالمركز الأول في هاكثون لندن


( صحيفة حرب الإعلامية ) : حقق الطالب هيثم بن عون الصحفي بكلية لندن للأعمال (London Business School)المركز الاول بمسابقة الهاكاثون لأفضل مشروع شركة فنتك ناشئة بمؤتمر أسبوع لندن لتقنية الفنتك ٢٠١٨ انطلقت فعاليات المؤتمر يوم الاثنين الموافق ٩ يوليو و لمدة سبعة ايام بمشاركة اكثر من ٥,٠٠٠ مشارك من المهتمين بتقنية الفنتك المالية من أنحاء العالم.

وتعد مسابقة الهاكاثون أحد أبرز فعاليات المؤتمر العالمي حيث استقطبت الكثير من المطورين، ورواد الأعمال لإيجاد حلول تقنيه للمدن الذكية من خلال توظيف تقنية البلوك تشين، والعملات الرقميه، و المحافظ الإلكترونية لتوفير الاستدامة و تحسين الظروف المعيشية حول العالم.

وأعلنت لجنة التحكيم الدولية تتويج فريق هيثم عون الصحفي بثالث أيام المؤتمر و كما اعلنت اعتماد الفريق كأحد المرشحين للمشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك و المزمع انعقادها في شهر سبتمبر القادم لعرض المشروع أمام قادة العالم وكبار المنظمات الدولية.

وشارك في هذا النجاح كل من دانا شاهين، و سعيد شودري، و محمد واسط.

وعبر الصحفي عن سعادته بتحقيق فريقه للمركز الأول لافتا الانتباه إلى أن هذا الفوز سيكون مصدر إلهام جديد له في أعمال أخرى ومجالات عدة وإن هذا الإنجاز ليس إلا دافع للإبداع، فالإشتراك في مثل هذه المسابقات فرصة فريده لتعرف على كوكبة كبيرة من رواد الأعمال، والشركات، والمهتمين بتقنية الفنتك على مستوى العالم، وكذلك اكتساب خبرات عالميه ومهارات مختلفة لتعزيز فرص النجاح في اهدافه و مشاريعه المستقبلية.

كما يتطلع الصحفي ليكون جزء من التحول القائم في المملكة تحت مظلة رؤية ٢٠٣٠ لتحويل المملكة إلى وجهة للإبتكار في مجال الفِنتك من خلال إطلاق مشروع ناشى في هذا المجال.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.