هيثم الصحفي يفوز بالمركز الأول في هاكثون لندن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018
جديد الأخبار لجنة إصلاح ذات البين بالظبية والجمعة في تقوم بزيارة للشيخ محمد بن دواس البلادي وتشكره على فعله العظيم «» انتخاب المهندس «عبدالمعين الشيخ» عضوًا بجمعية البر بجدة «» ميادة عبد اللطيف حميد الرايقي تحصل على الدكتوراة بإمتياز من كليرمونت بولاية كاليفورنيا «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: هدفنا الاستفادة من خدمات «آمنون» «» الشيخ صالح المغامسي : افضل الأعمال في العشر من ذي الحجة، صلة الرحم وزيارة المحب والإحسان إلى الفقراء وإغاثة الملهوف «» الدكتور الصيدلي بدر ناصر الختيلي الحنيني يحصل على المركز الأول من مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية «» الشيخ صالح المغامسي ناعيًا الشيخ أبو بكر الجزائري : عالِمٌ مبارك عذب الحديث وعفّ اللسان «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي وافراد الكشافه يستقبلون ضيوف الرحمن بمطار الطائف «» وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري : مركز الاختبارات بعمادة السنة الأولى المشتركة ثروة بحثية وطنية «» قائد أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض "آمنون" بمكة بمشاركة 33 جهة أمنية وأهلية «»
جديد المقالات الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «» #إنها_طيبة يا أهلها ومحبيها «» الصخرة الثقيلة على صدور أعداء السعودية «» الرجل الذي فهمناه متأخرين «» لماذا لا يعرف أحد عدد الجزر في الفلبين؟ «» في خدمة معالي المعلم «» دور اللغة في تطور الإنسان «» الليرة التركية وشعبوية الزعيم «»




الأخبار أخبار القبيلة › هيثم الصحفي يفوز بالمركز الأول في هاكثون لندن
هيثم الصحفي يفوز بالمركز الأول في هاكثون لندن
 هيثم الصحفي يفوز بالمركز الأول في هاكثون لندن


( صحيفة حرب الإعلامية ) : حقق الطالب هيثم بن عون الصحفي بكلية لندن للأعمال (London Business School)المركز الاول بمسابقة الهاكاثون لأفضل مشروع شركة فنتك ناشئة بمؤتمر أسبوع لندن لتقنية الفنتك ٢٠١٨ انطلقت فعاليات المؤتمر يوم الاثنين الموافق ٩ يوليو و لمدة سبعة ايام بمشاركة اكثر من ٥,٠٠٠ مشارك من المهتمين بتقنية الفنتك المالية من أنحاء العالم.

وتعد مسابقة الهاكاثون أحد أبرز فعاليات المؤتمر العالمي حيث استقطبت الكثير من المطورين، ورواد الأعمال لإيجاد حلول تقنيه للمدن الذكية من خلال توظيف تقنية البلوك تشين، والعملات الرقميه، و المحافظ الإلكترونية لتوفير الاستدامة و تحسين الظروف المعيشية حول العالم.

وأعلنت لجنة التحكيم الدولية تتويج فريق هيثم عون الصحفي بثالث أيام المؤتمر و كما اعلنت اعتماد الفريق كأحد المرشحين للمشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك و المزمع انعقادها في شهر سبتمبر القادم لعرض المشروع أمام قادة العالم وكبار المنظمات الدولية.

وشارك في هذا النجاح كل من دانا شاهين، و سعيد شودري، و محمد واسط.

وعبر الصحفي عن سعادته بتحقيق فريقه للمركز الأول لافتا الانتباه إلى أن هذا الفوز سيكون مصدر إلهام جديد له في أعمال أخرى ومجالات عدة وإن هذا الإنجاز ليس إلا دافع للإبداع، فالإشتراك في مثل هذه المسابقات فرصة فريده لتعرف على كوكبة كبيرة من رواد الأعمال، والشركات، والمهتمين بتقنية الفنتك على مستوى العالم، وكذلك اكتساب خبرات عالميه ومهارات مختلفة لتعزيز فرص النجاح في اهدافه و مشاريعه المستقبلية.

كما يتطلع الصحفي ليكون جزء من التحول القائم في المملكة تحت مظلة رؤية ٢٠٣٠ لتحويل المملكة إلى وجهة للإبتكار في مجال الفِنتك من خلال إطلاق مشروع ناشى في هذا المجال.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.