هيثم الصحفي يفوز بالمركز الأول في هاكثون لندن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018
جديد الأخبار د. محمد سالم العوفي : مجمع الملك فهد يطلق " مصحف المدينة النبوية " على منصتي الهواتف الذكية «» أمير المدينة يقدم التعزية لذوي الشهيد تركي حمود البيضاني «» معالي وزير الصحة يكرم مدير صحة القريات الاستاذ عبدالرحمن دبي السليمي «» تكليف الدكتور ابراهيم محمد السهلي رئيسا لقسم الدراسات القضائية بالجامعة الاسلامية «» وكالة الحقوق بإمارة تبوك تكرم الاستاذ احمد مبروك الحجيلي بمناسبة ترقيته لـ الخامسة عشر «» تعليم المدينة يطلق الملتقى الأول للمخترعات بحضور مديرة إدارة الموهوبات سميرة الأحمدي. «» ترقية الاستاذ وليد بن نايف بن غميض لـ المرتبة الثامنة بـ الاحوال المدنية «» مدير جوازات القصيم يقدم واجب العزاء لـ لاشقاء الرقيب حسن علي معتق الهويملي «» الطالبة بكلية طب الأسنان بـ #جامعة_طيبة آلاء الأحمدي تفوز بالمركز الأول في مسابقة Young Research Award «» الاستاذ زياد ناصر المحمادي يتلقى شهادة شكر وتقدير من أمير منطقة المدينة المنورة «»
جديد المقالات هل البوذية ديـن؟ «» المستقبل بيد الله «» آخر تصرف ساذج «» هل تأخرنا في محاكمة الجزيرة «» صناعة سُلْطَتُنَا الأولى «» نثق بقيادتنا.. ونرفض التهديدات «» سيدهارتا جوتاما «» جبل الطاولة «» كفاكم ظلماً فهي تاج على الرؤوس!! «» معالي وزير التعليم لطفاً لو تكرمت «»




الأخبار أخبار القبيلة › هيثم الصحفي يفوز بالمركز الأول في هاكثون لندن
هيثم الصحفي يفوز بالمركز الأول في هاكثون لندن
 هيثم الصحفي يفوز بالمركز الأول في هاكثون لندن


( صحيفة حرب الإعلامية ) : حقق الطالب هيثم بن عون الصحفي بكلية لندن للأعمال (London Business School)المركز الاول بمسابقة الهاكاثون لأفضل مشروع شركة فنتك ناشئة بمؤتمر أسبوع لندن لتقنية الفنتك ٢٠١٨ انطلقت فعاليات المؤتمر يوم الاثنين الموافق ٩ يوليو و لمدة سبعة ايام بمشاركة اكثر من ٥,٠٠٠ مشارك من المهتمين بتقنية الفنتك المالية من أنحاء العالم.

وتعد مسابقة الهاكاثون أحد أبرز فعاليات المؤتمر العالمي حيث استقطبت الكثير من المطورين، ورواد الأعمال لإيجاد حلول تقنيه للمدن الذكية من خلال توظيف تقنية البلوك تشين، والعملات الرقميه، و المحافظ الإلكترونية لتوفير الاستدامة و تحسين الظروف المعيشية حول العالم.

وأعلنت لجنة التحكيم الدولية تتويج فريق هيثم عون الصحفي بثالث أيام المؤتمر و كما اعلنت اعتماد الفريق كأحد المرشحين للمشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك و المزمع انعقادها في شهر سبتمبر القادم لعرض المشروع أمام قادة العالم وكبار المنظمات الدولية.

وشارك في هذا النجاح كل من دانا شاهين، و سعيد شودري، و محمد واسط.

وعبر الصحفي عن سعادته بتحقيق فريقه للمركز الأول لافتا الانتباه إلى أن هذا الفوز سيكون مصدر إلهام جديد له في أعمال أخرى ومجالات عدة وإن هذا الإنجاز ليس إلا دافع للإبداع، فالإشتراك في مثل هذه المسابقات فرصة فريده لتعرف على كوكبة كبيرة من رواد الأعمال، والشركات، والمهتمين بتقنية الفنتك على مستوى العالم، وكذلك اكتساب خبرات عالميه ومهارات مختلفة لتعزيز فرص النجاح في اهدافه و مشاريعه المستقبلية.

كما يتطلع الصحفي ليكون جزء من التحول القائم في المملكة تحت مظلة رؤية ٢٠٣٠ لتحويل المملكة إلى وجهة للإبتكار في مجال الفِنتك من خلال إطلاق مشروع ناشى في هذا المجال.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.