قائد قوات الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : قوات ميدانية بمختلف المواقع لمنع المخالفين من دخول مكة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019
جديد الأخبار علي دخيل الله السهلي يحتفل بتخرج ابنه الدكتور سيف «» القاص ساعد الخميسي يحيي أمسية قصصية بـ نادي حائل الأدبي الثقافي «» المعلم الأستاذ “محمد سلطان المغربي يحقق المركز الرابع على مستوى تعليم جدة في مسابقة القيم التربوية للعمل التطوعي «» تعليم خليص يُكرّم المشرفة “أمل الرايقي” بعد حصولها على المركز الأول في جائزة التميز بوزارة التعليم فئة المشرف التربوي. «» الشيخ صالح المغامسي يرد على اتهامه بـ”بالتناقض” حول رأيه بصعود ولي العهد على سطح الكعبة «» الشيخ صالح المغامسي يرد على الكاتب مشعل السديري حول طول آدم .. ويكشف حقيقة تأثره بالإسرائيليات «» وكيل المحافظة سعادة الأستاذ سمير علي الحازمي يفتتح عدد من المشاريع بمحافظة الكامل «» العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت : يكشف ملابسات فيديو نزع رتبة أحد الأفراد وتجريده من بدلته العسكرية «» الشيخ صالح المغامسي: الذبيح إسحاق وليس إسماعيل «» تكليف الاستاذة هند يوسف المورعي مساعدة لمدير إدارة كلية التصاميم والفنون بجامعة تبوك «»
جديد المقالات اتحاد الرياضة المجتمعية والرياضة الناعمة «» أهلية المدينة: العمل الخيري برؤية تنموية «» ينبع.. حيثما يورق الفن «» عن وظائف الصناعة.. وصناعة الوظائف! «» أحرقوا كتبنا.. وما البديل؟! «» هيئة ذوي الاعاقة:اهل مكة ادرى بشعابها «» النقاد الفضائيون «» سعادة المدير في «الكرتون»! «» مدينة السوفييت العظيمة «» الله وحده يعرفهم! «»




الأخبار أخبار القبيلة › قائد قوات الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : قوات ميدانية بمختلف المواقع لمنع المخالفين من دخول مكة
قائد قوات الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : قوات ميدانية بمختلف المواقع لمنع المخالفين من دخول مكة
قائد قوات الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : قوات ميدانية بمختلف المواقع لمنع المخالفين من دخول مكة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : كشف قائد قوات أمن الحج الفريق الأول ركن خالد قرار الحربي لـ»المدينة» عن إحكام السيطرة على مداخل العاصمة المقدسة من جميع الاتجاهات لرصد أي محاولة لدخول المقيمين ممن لم يحملوا تصريح العمل والتنقل خلال موسم الحج وكذلك رصد مركبات الحجاج المخالفين لإعادتها وأن هناك قوات ميدانية منتشرة بمختلف المواقع لمنع المخالفين من دخول العاصمة المقدسة ومن ضمنها عدد من الطرق الترابية التي تم رصدها ليتم إخضاعها تحت المراقبة المباشرة على مدار الساعة لعدم استغلالها من قبل المخالفين مشيرًا إلى أن الخطط المعدة لهذا الشأن تم إعدادها منذ وقت مبكر.

وشدد الفريق أول ركن الحربي بأنه سيتم تطبيق الأنظمة الجزائية بحق كل مخالف، مبينًا أنه لا تهاون في ذلك وأنه تم إصدار قرار عقوبات ضد مواطنين ومقيمين مخالفين لأنظمة الحج خلال الأعوام الماضية، موضحًا أن العقوبات المحددة نظامًا مع كثافة البرامج التوعوية ساهمت بشكل إيجابي وكبير في تقليص المخالفات، متمنيا القضاء عليها بشكل كامل.

وأكد استمرار تطبيق نظام البصمة خلال موسم الحج المبارك بالمشاعر المقدسة استكمالا لما تم تنفيذه خلال الأعوام الماضية بحق من يؤدي فريضة الحج دون تصريح والتي ساهمت في تقليص عدد المخالفين لأنظمة الحج.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.