مدير إدارة السقيا بوكالة المسجد النبوي يوسف قالط العوفي : إدارة السقيا تعمل على مضاعفة عدد الحافظات المتوفرة في جميع الممرات - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي اول عادل المغامسي ينقذ غريقين من الموت اثناء مروره بجبل أدقس «» مدير شرطة تبوك اللواء غازي محمد البدراني : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين «» الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «»
جديد المقالات مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير إدارة السقيا بوكالة المسجد النبوي يوسف قالط العوفي : إدارة السقيا تعمل على مضاعفة عدد الحافظات المتوفرة في جميع الممرات
مدير إدارة السقيا بوكالة المسجد النبوي يوسف قالط العوفي : إدارة السقيا تعمل على مضاعفة عدد الحافظات المتوفرة في جميع الممرات
  مدير إدارة السقيا بوكالة  المسجد النبوي يوسف  قالط العوفي  : إدارة السقيا تعمل على مضاعفة عدد الحافظات المتوفرة في جميع الممرات


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أطلقت إدارة السقيا بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، اليوم، أعمال برنامج "سقاية الحاج والزائر" ضمن حملة الوكالة "خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا" في نسختها السادسة.

يهدف البرنامج الذي انطلقت أعماله بحضور فضيلة رئيس الهيئة الاستشارية بالوكالة الشيخ صالح بن خالد المزيني, إلى توفير عبوات ماء زمزم وتوزيعها على زوار مسجد رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، وتقديم خدمات السقيا لضيوف الرحمن في جميع المواقع داخل المسجد النبوي والروضة الشريفة والساحات.

وأكد مدير إدارة السقيا بالوكالة يوسف بن قالط العوفي، أن إدارة السقيا تعمل على مضاعفة عدد الحافظات المتوفرة في جميع الممرات، ووحدات مياه الشرب الموزعة في الساحات, حرصاً على تقديم أفضل الخدمات للزوار.

ولفت إلى أن مهام إدارة السقيا تتضمن أعمال تهيئة وتجهيز السقاية, والإشراف على تهيئة وتجهيز ماء زمزم داخل المسجد النبوي والقيام بجولات ميدانية على مواقع ومجمعات الشرب للتأكد من جاهزيتها باستمرار والتأكد من المحافظة على نظافة جميع الحافظات، والإشراف على العمالة التي تتولى تعبئتها.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.