مدير إدارة السقيا بوكالة المسجد النبوي يوسف قالط العوفي : إدارة السقيا تعمل على مضاعفة عدد الحافظات المتوفرة في جميع الممرات - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019
جديد الأخبار عادل رزيق الرحيلي يحصل على درجة الدكتوارة من كلية الدعوة واصول الدين بـ الجامعة الاسلامية «» الرائد ماجد صالح مشعان بن موقد يحصل على شهادة الدكتوراه من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بتقدير ممتاز «» علي دخيل الله السهلي يحتفل بتخرج ابنه الدكتور سيف «» القاص ساعد الخميسي يحيي أمسية قصصية بـ نادي حائل الأدبي الثقافي «» المعلم الأستاذ “محمد سلطان المغربي يحقق المركز الرابع على مستوى تعليم جدة في مسابقة القيم التربوية للعمل التطوعي «» تعليم خليص يُكرّم المشرفة “أمل الرايقي” بعد حصولها على المركز الأول في جائزة التميز بوزارة التعليم فئة المشرف التربوي. «» الشيخ صالح المغامسي يرد على اتهامه بـ”بالتناقض” حول رأيه بصعود ولي العهد على سطح الكعبة «» الشيخ صالح المغامسي يرد على الكاتب مشعل السديري حول طول آدم .. ويكشف حقيقة تأثره بالإسرائيليات «» وكيل المحافظة سعادة الأستاذ سمير علي الحازمي يفتتح عدد من المشاريع بمحافظة الكامل «» العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت : يكشف ملابسات فيديو نزع رتبة أحد الأفراد وتجريده من بدلته العسكرية «»
جديد المقالات اتحاد الرياضة المجتمعية والرياضة الناعمة «» أهلية المدينة: العمل الخيري برؤية تنموية «» ينبع.. حيثما يورق الفن «» عن وظائف الصناعة.. وصناعة الوظائف! «» أحرقوا كتبنا.. وما البديل؟! «» هيئة ذوي الاعاقة:اهل مكة ادرى بشعابها «» النقاد الفضائيون «» سعادة المدير في «الكرتون»! «» مدينة السوفييت العظيمة «» الله وحده يعرفهم! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير إدارة السقيا بوكالة المسجد النبوي يوسف قالط العوفي : إدارة السقيا تعمل على مضاعفة عدد الحافظات المتوفرة في جميع الممرات
مدير إدارة السقيا بوكالة المسجد النبوي يوسف قالط العوفي : إدارة السقيا تعمل على مضاعفة عدد الحافظات المتوفرة في جميع الممرات
  مدير إدارة السقيا بوكالة  المسجد النبوي يوسف  قالط العوفي  : إدارة السقيا تعمل على مضاعفة عدد الحافظات المتوفرة في جميع الممرات


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أطلقت إدارة السقيا بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، اليوم، أعمال برنامج "سقاية الحاج والزائر" ضمن حملة الوكالة "خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا" في نسختها السادسة.

يهدف البرنامج الذي انطلقت أعماله بحضور فضيلة رئيس الهيئة الاستشارية بالوكالة الشيخ صالح بن خالد المزيني, إلى توفير عبوات ماء زمزم وتوزيعها على زوار مسجد رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، وتقديم خدمات السقيا لضيوف الرحمن في جميع المواقع داخل المسجد النبوي والروضة الشريفة والساحات.

وأكد مدير إدارة السقيا بالوكالة يوسف بن قالط العوفي، أن إدارة السقيا تعمل على مضاعفة عدد الحافظات المتوفرة في جميع الممرات، ووحدات مياه الشرب الموزعة في الساحات, حرصاً على تقديم أفضل الخدمات للزوار.

ولفت إلى أن مهام إدارة السقيا تتضمن أعمال تهيئة وتجهيز السقاية, والإشراف على تهيئة وتجهيز ماء زمزم داخل المسجد النبوي والقيام بجولات ميدانية على مواقع ومجمعات الشرب للتأكد من جاهزيتها باستمرار والتأكد من المحافظة على نظافة جميع الحافظات، والإشراف على العمالة التي تتولى تعبئتها.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.