مدير إدارة السقيا بوكالة المسجد النبوي يوسف قالط العوفي : إدارة السقيا تعمل على مضاعفة عدد الحافظات المتوفرة في جميع الممرات - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019
جديد الأخبار أبناء الشيخ محمد بن صلبي الذويبي رحمه الله يحتفلون بمناسبة زواج أخيهم بدر «» ابناء مخيلص رجاء الهرساني العوفي يرحمه الله يحتفلون بزواج أبنائهم " متعب ,ناير , فايز " «» المهندس غازي عبدالخالق يُكَرّم الموظفين المتميزين بأمانة العاصمة المقدسة «» انطلاق مهرجان العنب بـ الصلبية بـ القصيم «» مدير الأمن العام الفريق أول ركن/ خالد قرار الحربي يجتمع بقادة قوات أمن الحج في مركز القيادة والسيطرة والتحكم «» الاستاذ حمد سعد الصبيحي يستضيف رئيس مركز الفويلق الشيخ راكان سعود البشري «» متحف مهرجان حجر يجذب محبي الآثار «» الكاتبة “بهية الصحفي” تُدشّن كتابها الأول «» سلامة المحمدي يحتفل بزواج بناخيه في قاعة الليلك بالمدينة المنورة. «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : تطوير الأداء لمواكبة طموح القيادة «»
جديد المقالات بيروقراطيون رغم أنف التقنية! «» ما دور الشيوخ في رؤية الشباب؟ «» رحلة الحج.. مَن يعلق جرس البداية؟ «» سر سماع الأذان على سطح القمر! «» الشيخان " عبدالعزيز بن عثيمين ومحمد بن باز " !! «» أيضًا حقوق المعلمين والمعلمات «» الداهنة من ذاكرة الوطن «» ابذلوا الجهود لنقل رسالة المملكة «» الوصايا العشر لتصبح مليونيراً «» حقوق المعلمين والمعلمات «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير إدارة السقيا بوكالة المسجد النبوي يوسف قالط العوفي : إدارة السقيا تعمل على مضاعفة عدد الحافظات المتوفرة في جميع الممرات
مدير إدارة السقيا بوكالة المسجد النبوي يوسف قالط العوفي : إدارة السقيا تعمل على مضاعفة عدد الحافظات المتوفرة في جميع الممرات
  مدير إدارة السقيا بوكالة  المسجد النبوي يوسف  قالط العوفي  : إدارة السقيا تعمل على مضاعفة عدد الحافظات المتوفرة في جميع الممرات


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أطلقت إدارة السقيا بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، اليوم، أعمال برنامج "سقاية الحاج والزائر" ضمن حملة الوكالة "خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا" في نسختها السادسة.

يهدف البرنامج الذي انطلقت أعماله بحضور فضيلة رئيس الهيئة الاستشارية بالوكالة الشيخ صالح بن خالد المزيني, إلى توفير عبوات ماء زمزم وتوزيعها على زوار مسجد رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، وتقديم خدمات السقيا لضيوف الرحمن في جميع المواقع داخل المسجد النبوي والروضة الشريفة والساحات.

وأكد مدير إدارة السقيا بالوكالة يوسف بن قالط العوفي، أن إدارة السقيا تعمل على مضاعفة عدد الحافظات المتوفرة في جميع الممرات، ووحدات مياه الشرب الموزعة في الساحات, حرصاً على تقديم أفضل الخدمات للزوار.

ولفت إلى أن مهام إدارة السقيا تتضمن أعمال تهيئة وتجهيز السقاية, والإشراف على تهيئة وتجهيز ماء زمزم داخل المسجد النبوي والقيام بجولات ميدانية على مواقع ومجمعات الشرب للتأكد من جاهزيتها باستمرار والتأكد من المحافظة على نظافة جميع الحافظات، والإشراف على العمالة التي تتولى تعبئتها.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.