وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري : مركز اختبارات جامعة الملك سعود ثروة بحثية مهمة لوزارة التعليم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي اول عادل المغامسي ينقذ غريقين من الموت اثناء مروره بجبل أدقس «» مدير شرطة تبوك اللواء غازي محمد البدراني : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين «» الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «»
جديد المقالات مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «»




الأخبار أخبار القبيلة › وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري : مركز اختبارات جامعة الملك سعود ثروة بحثية مهمة لوزارة التعليم
وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري : مركز اختبارات جامعة الملك سعود ثروة بحثية مهمة لوزارة التعليم
وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري : مركز اختبارات جامعة الملك سعود ثروة بحثية مهمة لوزارة التعليم


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


عبر وكيل وزارة التعليم "لتعليم البنين" الدكتور نياف الجابري، عن سعادته بما شاهده خلال زيارته، أمس السبت، لعمادة السنة الأولى المشتركة في جامعة الملك سعود؛ حيث تجول في أرجاء العمادة وزار قسم الأندية الطلابية وتعرف على حجم الأنشطة الطلابية التي تقدم للطلاب والطالبات خلال العام الدراسي الأول في حياتهم الجامعية.

وفي التفاصيل: قال "الجابري" خلال زيارته للبهو الرئيسي ومدرج الأنشطة والصالات الرياضية ومركز الاختبارات: إن مركز الاختبارات بالعمادة يعد مركزًا متميزًا ومصدرًا مهمًّا للمعلومات التي تهم وزارة التعليم بشكل عام؛ وذلك للتعرف على مستوى أبنائها وبناتها في اللغة الإنجليزية.

وأكد وكيل وزارة التعليم على أهمية التعاون والتكامل بين الوزارة والجامعة بما يحقق الرقي والتطور والتميز للتعليم في المملكة العربية السعودية بما يحقق رؤية المملكة 2030، مشيرًا إلى أن مراكز المعلومات سواء في الجامعات أو في الوزارة تعد ثروة وطنية يجب دراستها والاستفادة منها بما يحقق أهداف التعليم المشتركة بقطاعيه العالي والعام.

ومن جهته عبر عميد السنة الأولى المشتركة الدكتور عبدالمجيد الجريوي عن سعادته بزيارة وكيل وزارة التعليم للعمادة والاطلاع على مرافقها التي تستعد الآن لاستقبال الطلاب والطالبات الجدد لهذا العام، مؤكدًا حرص جامعة الملك سعود ممثلة بعمادة السنة الأولى المشتركة على التعاون والتكامل مع كافة قطاعات التعليم.

وثمّن "الجريوي" ما تلقته العمادة من دعم ورعاية من مدير الجامعة ووكلائها؛ ما انعكس أثره بعد توفيق الله على تميز العمادة في جميع الأعمال الموكلة إليها.


ورافق "الجابري" خلال الزيارة مدير عام الإشراف التربوي بوزارة التعليم – بنين الدكتور محمد الغامدي، ووكلاء عمادة السنة الأولى المشتركة وعدد من منسوبيها

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.