وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري : مركز اختبارات جامعة الملك سعود ثروة بحثية مهمة لوزارة التعليم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019
جديد الأخبار القاص ساعد الخميسي يحيي أمسية قصصية بـ نادي حائل الأدبي الثقافي «» المعلم الأستاذ “محمد سلطان المغربي يحقق المركز الرابع على مستوى تعليم جدة في مسابقة القيم التربوية للعمل التطوعي «» تعليم خليص يُكرّم المشرفة “أمل الرايقي” بعد حصولها على المركز الأول في جائزة التميز بوزارة التعليم فئة المشرف التربوي. «» الشيخ صالح المغامسي يرد على اتهامه بـ”بالتناقض” حول رأيه بصعود ولي العهد على سطح الكعبة «» الشيخ صالح المغامسي يرد على الكاتب مشعل السديري حول طول آدم .. ويكشف حقيقة تأثره بالإسرائيليات «» وكيل المحافظة سعادة الأستاذ سمير علي الحازمي يفتتح عدد من المشاريع بمحافظة الكامل «» العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت : يكشف ملابسات فيديو نزع رتبة أحد الأفراد وتجريده من بدلته العسكرية «» الشيخ صالح المغامسي: الذبيح إسحاق وليس إسماعيل «» تكليف الاستاذة هند يوسف المورعي مساعدة لمدير إدارة كلية التصاميم والفنون بجامعة تبوك «» مساعدة مدير إدارة عمادة الدراسات العليا بجامعة تبوك الاستاذة زين يوسف المورعي على شهادة التميز في الاداء الوظيفي «»
جديد المقالات أهلية المدينة: العمل الخيري برؤية تنموية «» ينبع.. حيثما يورق الفن «» عن وظائف الصناعة.. وصناعة الوظائف! «» أحرقوا كتبنا.. وما البديل؟! «» هيئة ذوي الاعاقة:اهل مكة ادرى بشعابها «» النقاد الفضائيون «» سعادة المدير في «الكرتون»! «» مدينة السوفييت العظيمة «» الله وحده يعرفهم! «» تويتر.. ليس ساحة للقضاء! «»




الأخبار أخبار القبيلة › وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري : مركز اختبارات جامعة الملك سعود ثروة بحثية مهمة لوزارة التعليم
وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري : مركز اختبارات جامعة الملك سعود ثروة بحثية مهمة لوزارة التعليم
وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري : مركز اختبارات جامعة الملك سعود ثروة بحثية مهمة لوزارة التعليم


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


عبر وكيل وزارة التعليم "لتعليم البنين" الدكتور نياف الجابري، عن سعادته بما شاهده خلال زيارته، أمس السبت، لعمادة السنة الأولى المشتركة في جامعة الملك سعود؛ حيث تجول في أرجاء العمادة وزار قسم الأندية الطلابية وتعرف على حجم الأنشطة الطلابية التي تقدم للطلاب والطالبات خلال العام الدراسي الأول في حياتهم الجامعية.

وفي التفاصيل: قال "الجابري" خلال زيارته للبهو الرئيسي ومدرج الأنشطة والصالات الرياضية ومركز الاختبارات: إن مركز الاختبارات بالعمادة يعد مركزًا متميزًا ومصدرًا مهمًّا للمعلومات التي تهم وزارة التعليم بشكل عام؛ وذلك للتعرف على مستوى أبنائها وبناتها في اللغة الإنجليزية.

وأكد وكيل وزارة التعليم على أهمية التعاون والتكامل بين الوزارة والجامعة بما يحقق الرقي والتطور والتميز للتعليم في المملكة العربية السعودية بما يحقق رؤية المملكة 2030، مشيرًا إلى أن مراكز المعلومات سواء في الجامعات أو في الوزارة تعد ثروة وطنية يجب دراستها والاستفادة منها بما يحقق أهداف التعليم المشتركة بقطاعيه العالي والعام.

ومن جهته عبر عميد السنة الأولى المشتركة الدكتور عبدالمجيد الجريوي عن سعادته بزيارة وكيل وزارة التعليم للعمادة والاطلاع على مرافقها التي تستعد الآن لاستقبال الطلاب والطالبات الجدد لهذا العام، مؤكدًا حرص جامعة الملك سعود ممثلة بعمادة السنة الأولى المشتركة على التعاون والتكامل مع كافة قطاعات التعليم.

وثمّن "الجريوي" ما تلقته العمادة من دعم ورعاية من مدير الجامعة ووكلائها؛ ما انعكس أثره بعد توفيق الله على تميز العمادة في جميع الأعمال الموكلة إليها.


ورافق "الجابري" خلال الزيارة مدير عام الإشراف التربوي بوزارة التعليم – بنين الدكتور محمد الغامدي، ووكلاء عمادة السنة الأولى المشتركة وعدد من منسوبيها

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.