وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري : مركز اختبارات جامعة الملك سعود ثروة بحثية مهمة لوزارة التعليم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019
جديد الأخبار أبناء الشيخ محمد بن صلبي الذويبي رحمه الله يحتفلون بمناسبة زواج أخيهم بدر «» ابناء مخيلص رجاء الهرساني العوفي يرحمه الله يحتفلون بزواج أبنائهم " متعب ,ناير , فايز " «» المهندس غازي عبدالخالق يُكَرّم الموظفين المتميزين بأمانة العاصمة المقدسة «» انطلاق مهرجان العنب بـ الصلبية بـ القصيم «» مدير الأمن العام الفريق أول ركن/ خالد قرار الحربي يجتمع بقادة قوات أمن الحج في مركز القيادة والسيطرة والتحكم «» الاستاذ حمد سعد الصبيحي يستضيف رئيس مركز الفويلق الشيخ راكان سعود البشري «» متحف مهرجان حجر يجذب محبي الآثار «» الكاتبة “بهية الصحفي” تُدشّن كتابها الأول «» سلامة المحمدي يحتفل بزواج بناخيه في قاعة الليلك بالمدينة المنورة. «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : تطوير الأداء لمواكبة طموح القيادة «»
جديد المقالات بيروقراطيون رغم أنف التقنية! «» ما دور الشيوخ في رؤية الشباب؟ «» رحلة الحج.. مَن يعلق جرس البداية؟ «» سر سماع الأذان على سطح القمر! «» الشيخان " عبدالعزيز بن عثيمين ومحمد بن باز " !! «» أيضًا حقوق المعلمين والمعلمات «» الداهنة من ذاكرة الوطن «» ابذلوا الجهود لنقل رسالة المملكة «» الوصايا العشر لتصبح مليونيراً «» حقوق المعلمين والمعلمات «»




الأخبار أخبار القبيلة › وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري : مركز اختبارات جامعة الملك سعود ثروة بحثية مهمة لوزارة التعليم
وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري : مركز اختبارات جامعة الملك سعود ثروة بحثية مهمة لوزارة التعليم
وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري : مركز اختبارات جامعة الملك سعود ثروة بحثية مهمة لوزارة التعليم


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


عبر وكيل وزارة التعليم "لتعليم البنين" الدكتور نياف الجابري، عن سعادته بما شاهده خلال زيارته، أمس السبت، لعمادة السنة الأولى المشتركة في جامعة الملك سعود؛ حيث تجول في أرجاء العمادة وزار قسم الأندية الطلابية وتعرف على حجم الأنشطة الطلابية التي تقدم للطلاب والطالبات خلال العام الدراسي الأول في حياتهم الجامعية.

وفي التفاصيل: قال "الجابري" خلال زيارته للبهو الرئيسي ومدرج الأنشطة والصالات الرياضية ومركز الاختبارات: إن مركز الاختبارات بالعمادة يعد مركزًا متميزًا ومصدرًا مهمًّا للمعلومات التي تهم وزارة التعليم بشكل عام؛ وذلك للتعرف على مستوى أبنائها وبناتها في اللغة الإنجليزية.

وأكد وكيل وزارة التعليم على أهمية التعاون والتكامل بين الوزارة والجامعة بما يحقق الرقي والتطور والتميز للتعليم في المملكة العربية السعودية بما يحقق رؤية المملكة 2030، مشيرًا إلى أن مراكز المعلومات سواء في الجامعات أو في الوزارة تعد ثروة وطنية يجب دراستها والاستفادة منها بما يحقق أهداف التعليم المشتركة بقطاعيه العالي والعام.

ومن جهته عبر عميد السنة الأولى المشتركة الدكتور عبدالمجيد الجريوي عن سعادته بزيارة وكيل وزارة التعليم للعمادة والاطلاع على مرافقها التي تستعد الآن لاستقبال الطلاب والطالبات الجدد لهذا العام، مؤكدًا حرص جامعة الملك سعود ممثلة بعمادة السنة الأولى المشتركة على التعاون والتكامل مع كافة قطاعات التعليم.

وثمّن "الجريوي" ما تلقته العمادة من دعم ورعاية من مدير الجامعة ووكلائها؛ ما انعكس أثره بعد توفيق الله على تميز العمادة في جميع الأعمال الموكلة إليها.


ورافق "الجابري" خلال الزيارة مدير عام الإشراف التربوي بوزارة التعليم – بنين الدكتور محمد الغامدي، ووكلاء عمادة السنة الأولى المشتركة وعدد من منسوبيها

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.