وكيل إمارة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019
جديد الأخبار أبناء الشيخ محمد بن صلبي الذويبي رحمه الله يحتفلون بمناسبة زواج أخيهم بدر «» ابناء مخيلص رجاء الهرساني العوفي يرحمه الله يحتفلون بزواج أبنائهم " متعب ,ناير , فايز " «» المهندس غازي عبدالخالق يُكَرّم الموظفين المتميزين بأمانة العاصمة المقدسة «» انطلاق مهرجان العنب بـ الصلبية بـ القصيم «» مدير الأمن العام الفريق أول ركن/ خالد قرار الحربي يجتمع بقادة قوات أمن الحج في مركز القيادة والسيطرة والتحكم «» الاستاذ حمد سعد الصبيحي يستضيف رئيس مركز الفويلق الشيخ راكان سعود البشري «» متحف مهرجان حجر يجذب محبي الآثار «» الكاتبة “بهية الصحفي” تُدشّن كتابها الأول «» سلامة المحمدي يحتفل بزواج بناخيه في قاعة الليلك بالمدينة المنورة. «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : تطوير الأداء لمواكبة طموح القيادة «»
جديد المقالات بيروقراطيون رغم أنف التقنية! «» ما دور الشيوخ في رؤية الشباب؟ «» رحلة الحج.. مَن يعلق جرس البداية؟ «» سر سماع الأذان على سطح القمر! «» الشيخان " عبدالعزيز بن عثيمين ومحمد بن باز " !! «» أيضًا حقوق المعلمين والمعلمات «» الداهنة من ذاكرة الوطن «» ابذلوا الجهود لنقل رسالة المملكة «» الوصايا العشر لتصبح مليونيراً «» حقوق المعلمين والمعلمات «»




الأخبار أخبار القبيلة › وكيل إمارة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري
وكيل إمارة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري
وكيل إمارة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري


( صحيفة حرب الإعلامية ) : استقبل وكيل إمارة منطقة الباحة في مكتبه ، وكيل وزارة التعليم لتعليم البنين الدكتور نياف بن رشيد الجابري يرافقه مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني وعدد من القياديين في الوزارة.

وفِي بداية الاستقبال رحب اللويحق بوكيل وزارة التعليم ومرافقيه ، مشيراً إلى أن دور القطاع التعليمي في المنطقة سواء من خلال الوزارة والإدارة والدور التكاملي مع الإمارة وكل القطاعات أعطت المنطقة تميزاً كبيراً في المخرج والمنتج .

وأشاد اللويحق بثقافة الانضباط في الأداء ، مما أعطى الجميع تطبيقا لهذه الثقافة ، وساهم في خلق الفرص العملية والعلمية حيث يجد الخريج بحمد الله فرصة عمل مناسبة وبيئة عمل محفزة ، مما أدى إلى تفاعل الجميع وهناك نماذج ومخرجات نوعية يعول عليها في فصول التنمية في بلادنا حيث يعتمد عليها في مواصلة النهضة وإكمال مسيرة النماء والعطاء .

منوها بالدور الكبير لنوادي الحي التي تستقطب مواهب الطلاب وتنميها مما ينعكس ايجابا على ثقافة الأبناء في شتى المجالات.

من جهته قدم الدكتور الجابري شكره لوكيل الامارة ، على دعمه واهتمامه بالتعليم في المنطقة وبتوجيهات سمو أمير المنطقة الذي بدعمه ومتابعته أوجد ولله الحمد كفاءات متميزة ومبدعة ساهمت في رفع مستوى طلاب وطالبات المنطقة.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.