وكيل إمارة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي اول عادل المغامسي ينقذ غريقين من الموت اثناء مروره بجبل أدقس «» مدير شرطة تبوك اللواء غازي محمد البدراني : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين «» الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «»
جديد المقالات مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «»




الأخبار أخبار القبيلة › وكيل إمارة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري
وكيل إمارة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري
وكيل إمارة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري


( صحيفة حرب الإعلامية ) : استقبل وكيل إمارة منطقة الباحة في مكتبه ، وكيل وزارة التعليم لتعليم البنين الدكتور نياف بن رشيد الجابري يرافقه مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني وعدد من القياديين في الوزارة.

وفِي بداية الاستقبال رحب اللويحق بوكيل وزارة التعليم ومرافقيه ، مشيراً إلى أن دور القطاع التعليمي في المنطقة سواء من خلال الوزارة والإدارة والدور التكاملي مع الإمارة وكل القطاعات أعطت المنطقة تميزاً كبيراً في المخرج والمنتج .

وأشاد اللويحق بثقافة الانضباط في الأداء ، مما أعطى الجميع تطبيقا لهذه الثقافة ، وساهم في خلق الفرص العملية والعلمية حيث يجد الخريج بحمد الله فرصة عمل مناسبة وبيئة عمل محفزة ، مما أدى إلى تفاعل الجميع وهناك نماذج ومخرجات نوعية يعول عليها في فصول التنمية في بلادنا حيث يعتمد عليها في مواصلة النهضة وإكمال مسيرة النماء والعطاء .

منوها بالدور الكبير لنوادي الحي التي تستقطب مواهب الطلاب وتنميها مما ينعكس ايجابا على ثقافة الأبناء في شتى المجالات.

من جهته قدم الدكتور الجابري شكره لوكيل الامارة ، على دعمه واهتمامه بالتعليم في المنطقة وبتوجيهات سمو أمير المنطقة الذي بدعمه ومتابعته أوجد ولله الحمد كفاءات متميزة ومبدعة ساهمت في رفع مستوى طلاب وطالبات المنطقة.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.