وكيل إمارة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019
جديد الأخبار القاص ساعد الخميسي يحيي أمسية قصصية بـ نادي حائل الأدبي الثقافي «» المعلم الأستاذ “محمد سلطان المغربي يحقق المركز الرابع على مستوى تعليم جدة في مسابقة القيم التربوية للعمل التطوعي «» تعليم خليص يُكرّم المشرفة “أمل الرايقي” بعد حصولها على المركز الأول في جائزة التميز بوزارة التعليم فئة المشرف التربوي. «» الشيخ صالح المغامسي يرد على اتهامه بـ”بالتناقض” حول رأيه بصعود ولي العهد على سطح الكعبة «» الشيخ صالح المغامسي يرد على الكاتب مشعل السديري حول طول آدم .. ويكشف حقيقة تأثره بالإسرائيليات «» وكيل المحافظة سعادة الأستاذ سمير علي الحازمي يفتتح عدد من المشاريع بمحافظة الكامل «» العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت : يكشف ملابسات فيديو نزع رتبة أحد الأفراد وتجريده من بدلته العسكرية «» الشيخ صالح المغامسي: الذبيح إسحاق وليس إسماعيل «» تكليف الاستاذة هند يوسف المورعي مساعدة لمدير إدارة كلية التصاميم والفنون بجامعة تبوك «» مساعدة مدير إدارة عمادة الدراسات العليا بجامعة تبوك الاستاذة زين يوسف المورعي على شهادة التميز في الاداء الوظيفي «»
جديد المقالات اتحاد الرياضة المجتمعية والرياضة الناعمة «» أهلية المدينة: العمل الخيري برؤية تنموية «» ينبع.. حيثما يورق الفن «» عن وظائف الصناعة.. وصناعة الوظائف! «» أحرقوا كتبنا.. وما البديل؟! «» هيئة ذوي الاعاقة:اهل مكة ادرى بشعابها «» النقاد الفضائيون «» سعادة المدير في «الكرتون»! «» مدينة السوفييت العظيمة «» الله وحده يعرفهم! «»




الأخبار أخبار القبيلة › وكيل إمارة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري
وكيل إمارة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري
وكيل إمارة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري


( صحيفة حرب الإعلامية ) : استقبل وكيل إمارة منطقة الباحة في مكتبه ، وكيل وزارة التعليم لتعليم البنين الدكتور نياف بن رشيد الجابري يرافقه مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني وعدد من القياديين في الوزارة.

وفِي بداية الاستقبال رحب اللويحق بوكيل وزارة التعليم ومرافقيه ، مشيراً إلى أن دور القطاع التعليمي في المنطقة سواء من خلال الوزارة والإدارة والدور التكاملي مع الإمارة وكل القطاعات أعطت المنطقة تميزاً كبيراً في المخرج والمنتج .

وأشاد اللويحق بثقافة الانضباط في الأداء ، مما أعطى الجميع تطبيقا لهذه الثقافة ، وساهم في خلق الفرص العملية والعلمية حيث يجد الخريج بحمد الله فرصة عمل مناسبة وبيئة عمل محفزة ، مما أدى إلى تفاعل الجميع وهناك نماذج ومخرجات نوعية يعول عليها في فصول التنمية في بلادنا حيث يعتمد عليها في مواصلة النهضة وإكمال مسيرة النماء والعطاء .

منوها بالدور الكبير لنوادي الحي التي تستقطب مواهب الطلاب وتنميها مما ينعكس ايجابا على ثقافة الأبناء في شتى المجالات.

من جهته قدم الدكتور الجابري شكره لوكيل الامارة ، على دعمه واهتمامه بالتعليم في المنطقة وبتوجيهات سمو أمير المنطقة الذي بدعمه ومتابعته أوجد ولله الحمد كفاءات متميزة ومبدعة ساهمت في رفع مستوى طلاب وطالبات المنطقة.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.