قائد أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض "آمنون" بمكة بمشاركة 33 جهة أمنية وأهلية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019
جديد الأخبار أبناء الشيخ محمد بن صلبي الذويبي رحمه الله يحتفلون بمناسبة زواج أخيهم بدر «» ابناء مخيلص رجاء الهرساني العوفي يرحمه الله يحتفلون بزواج أبنائهم " متعب ,ناير , فايز " «» المهندس غازي عبدالخالق يُكَرّم الموظفين المتميزين بأمانة العاصمة المقدسة «» انطلاق مهرجان العنب بـ الصلبية بـ القصيم «» مدير الأمن العام الفريق أول ركن/ خالد قرار الحربي يجتمع بقادة قوات أمن الحج في مركز القيادة والسيطرة والتحكم «» الاستاذ حمد سعد الصبيحي يستضيف رئيس مركز الفويلق الشيخ راكان سعود البشري «» متحف مهرجان حجر يجذب محبي الآثار «» الكاتبة “بهية الصحفي” تُدشّن كتابها الأول «» سلامة المحمدي يحتفل بزواج بناخيه في قاعة الليلك بالمدينة المنورة. «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : تطوير الأداء لمواكبة طموح القيادة «»
جديد المقالات بيروقراطيون رغم أنف التقنية! «» ما دور الشيوخ في رؤية الشباب؟ «» رحلة الحج.. مَن يعلق جرس البداية؟ «» سر سماع الأذان على سطح القمر! «» الشيخان " عبدالعزيز بن عثيمين ومحمد بن باز " !! «» أيضًا حقوق المعلمين والمعلمات «» الداهنة من ذاكرة الوطن «» ابذلوا الجهود لنقل رسالة المملكة «» الوصايا العشر لتصبح مليونيراً «» حقوق المعلمين والمعلمات «»




الأخبار أخبار القبيلة › قائد أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض "آمنون" بمكة بمشاركة 33 جهة أمنية وأهلية
قائد أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض "آمنون" بمكة بمشاركة 33 جهة أمنية وأهلية
 قائد أمن الحج  الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

افتتح قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي معرض "آمنون"، والذي تنظمه شرطة العاصمة المقدسة بمشاركة 33 جهة حكومية وخدماتية للعام الثاني على التوالي بحضور عددٍ من قيادات أمن الحج.

وفي التفاصيل، قال الفريق أول ركن خالد قرار: يهدف معرض آمنون الثاني للتكامل الأمني لكل القطاعات لإرسال رسالة وهي خدمة ضيوف الرحمن وتوفير كل الخدمات لهم ولأهل مكة المكرمة هدف تكاملي موحد حسب توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ووزير الداخلية لأمن وراحة حجاج بيت الله الحرام.

وأضاف : وزعت مطويات على الحجاج في مقر سكنهم وفي بلدانهم وتم استخدام التقنية في هذا العام على نطاق واسع لخدمة الحجاج في مجالات مختلفة لأي موقف يتعرض له الحاج سواء تائه أو طبي.

وتابع: هناك عمل جبار خلال موسم الحج لهذا العام لإيصال التقنية لجميع العالم تغير عن المنظومة التقليدية وأصبح الجميع يستخدم التقنية لذا نحن نواكب المستجدات وستثمر الجهود ميدانيًا عبر الوصول للحاج أو طالب الخدمة عبر تحديد الموقع والإحداثيات دون الحاجة إلى معلم محدد أو رقم المخيم وبشكل سريع؛ لأن الحج يحتاج إلى ثوانٍ ودقائق لخدمة الحجاج في مواقعهم.

ومن جانب آخر، قال قائد مهام شرطة العاصمة المقدسة اللواء دكتور فهد مطلق العصيمي، إن المعرض يقدم رسائل متنوعة لكل شرائح المجتمع من حجاج بيت الله وزواره، والجهات المشاركة تتسابق إلى تقديم تطلعات ولاة الأمر وما يتوافق مع الرؤية المباركة.

وتابع اللواء العصيمي: يهدف المعرض إلى إيصال رسالة تثقيفية لكل الجهات الحكومية والخدماتية والأمنية والأهلية لإيصالها إلى ضيوف الرحمن عبر هذا الموقع لإعطاء فكرة مبسطة عما تقدمه هذه الجهات للحاج ويستطيع عن طريقه أن يصل الحاج إلى أي جهة وبشكل سريع وسهل، وقد انعكس ذلك على الوفود التي تقوم بزيارة المعرض في العام السابق وتشارك هذا العام أكثر من 30 جهة في المعرض.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.