قائد أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض "آمنون" بمكة بمشاركة 33 جهة أمنية وأهلية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي اول عادل المغامسي ينقذ غريقين من الموت اثناء مروره بجبل أدقس «» مدير شرطة تبوك اللواء غازي محمد البدراني : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين «» الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «»
جديد المقالات مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «»




الأخبار أخبار القبيلة › قائد أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض "آمنون" بمكة بمشاركة 33 جهة أمنية وأهلية
قائد أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض "آمنون" بمكة بمشاركة 33 جهة أمنية وأهلية
 قائد أمن الحج  الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

افتتح قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي معرض "آمنون"، والذي تنظمه شرطة العاصمة المقدسة بمشاركة 33 جهة حكومية وخدماتية للعام الثاني على التوالي بحضور عددٍ من قيادات أمن الحج.

وفي التفاصيل، قال الفريق أول ركن خالد قرار: يهدف معرض آمنون الثاني للتكامل الأمني لكل القطاعات لإرسال رسالة وهي خدمة ضيوف الرحمن وتوفير كل الخدمات لهم ولأهل مكة المكرمة هدف تكاملي موحد حسب توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ووزير الداخلية لأمن وراحة حجاج بيت الله الحرام.

وأضاف : وزعت مطويات على الحجاج في مقر سكنهم وفي بلدانهم وتم استخدام التقنية في هذا العام على نطاق واسع لخدمة الحجاج في مجالات مختلفة لأي موقف يتعرض له الحاج سواء تائه أو طبي.

وتابع: هناك عمل جبار خلال موسم الحج لهذا العام لإيصال التقنية لجميع العالم تغير عن المنظومة التقليدية وأصبح الجميع يستخدم التقنية لذا نحن نواكب المستجدات وستثمر الجهود ميدانيًا عبر الوصول للحاج أو طالب الخدمة عبر تحديد الموقع والإحداثيات دون الحاجة إلى معلم محدد أو رقم المخيم وبشكل سريع؛ لأن الحج يحتاج إلى ثوانٍ ودقائق لخدمة الحجاج في مواقعهم.

ومن جانب آخر، قال قائد مهام شرطة العاصمة المقدسة اللواء دكتور فهد مطلق العصيمي، إن المعرض يقدم رسائل متنوعة لكل شرائح المجتمع من حجاج بيت الله وزواره، والجهات المشاركة تتسابق إلى تقديم تطلعات ولاة الأمر وما يتوافق مع الرؤية المباركة.

وتابع اللواء العصيمي: يهدف المعرض إلى إيصال رسالة تثقيفية لكل الجهات الحكومية والخدماتية والأمنية والأهلية لإيصالها إلى ضيوف الرحمن عبر هذا الموقع لإعطاء فكرة مبسطة عما تقدمه هذه الجهات للحاج ويستطيع عن طريقه أن يصل الحاج إلى أي جهة وبشكل سريع وسهل، وقد انعكس ذلك على الوفود التي تقوم بزيارة المعرض في العام السابق وتشارك هذا العام أكثر من 30 جهة في المعرض.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.