قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: هدفنا الاستفادة من خدمات «آمنون» - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019
جديد الأخبار القاص ساعد الخميسي يحيي أمسية قصصية بـ نادي حائل الأدبي الثقافي «» المعلم الأستاذ “محمد سلطان المغربي يحقق المركز الرابع على مستوى تعليم جدة في مسابقة القيم التربوية للعمل التطوعي «» تعليم خليص يُكرّم المشرفة “أمل الرايقي” بعد حصولها على المركز الأول في جائزة التميز بوزارة التعليم فئة المشرف التربوي. «» الشيخ صالح المغامسي يرد على اتهامه بـ”بالتناقض” حول رأيه بصعود ولي العهد على سطح الكعبة «» الشيخ صالح المغامسي يرد على الكاتب مشعل السديري حول طول آدم .. ويكشف حقيقة تأثره بالإسرائيليات «» وكيل المحافظة سعادة الأستاذ سمير علي الحازمي يفتتح عدد من المشاريع بمحافظة الكامل «» العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت : يكشف ملابسات فيديو نزع رتبة أحد الأفراد وتجريده من بدلته العسكرية «» الشيخ صالح المغامسي: الذبيح إسحاق وليس إسماعيل «» تكليف الاستاذة هند يوسف المورعي مساعدة لمدير إدارة كلية التصاميم والفنون بجامعة تبوك «» مساعدة مدير إدارة عمادة الدراسات العليا بجامعة تبوك الاستاذة زين يوسف المورعي على شهادة التميز في الاداء الوظيفي «»
جديد المقالات أهلية المدينة: العمل الخيري برؤية تنموية «» ينبع.. حيثما يورق الفن «» عن وظائف الصناعة.. وصناعة الوظائف! «» أحرقوا كتبنا.. وما البديل؟! «» هيئة ذوي الاعاقة:اهل مكة ادرى بشعابها «» النقاد الفضائيون «» سعادة المدير في «الكرتون»! «» مدينة السوفييت العظيمة «» الله وحده يعرفهم! «» تويتر.. ليس ساحة للقضاء! «»




الأخبار أخبار القبيلة › قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: هدفنا الاستفادة من خدمات «آمنون»
قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: هدفنا الاستفادة من خدمات «آمنون»
قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار  الحربي: هدفنا الاستفادة من خدمات «آمنون»


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أكد قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد الحربي أن افتتاح معرض «آمنون»، (تنظمه شرطة مكة بمشاركة 33 جهة حكومية وخدمية)، يهدف إلى أن خدمة الحجاج هدف تكاملي موحد لأمنهم وراحتهم، حسب توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، ووزير الداخلية.

وأضاف أن المعرض وزع مطويات على الحجاج بمقر سكنهم وفي بلدانهم، وستوزع في المخيمات، مشيرا إلى استخدام التقنية هذا العام على نطاق واسع عبر الوسائل المختلفة لخدمة الحجاج في مجالات مختلفة، من خلال عمل كبير تقدمه الجهات لإيصال التقنية لجميع العالم، للوصول للحاج أو طالب الخدمة عبر تحديد الموقع والإحداثيات دون الحاجة إلى معلم محدد أو رقم المخيم، مضيفا: نحن نواكب المستجدات ونستثمر الجهود ميدانيا عبر الوصول للحاج وتوعيته. من جانبه، قال قائد مهمات العاصمة المقدسة اللواء دكتور فهد العصيمي إن المعرض يقدم رسائل متنوعة لشرائح الحجاج كافة، بمشاركة القطاعات الحكومية والخدمية التي لها ارتباط تام بالحجاج، وهذا التكاتف سيثمر عن نجاحات تنعكس على الخدمة التي تقدم للحجاج في كافة مواقعهم.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.