وكيل إمارة القصيم يؤدي الصلاة على شهيد الواجب خالد صنهات المويعزي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019
جديد الأخبار ترقيات لعدد من ابناء القبيلة بوكالة المسجد النبوي الشريف «» رئيس مركز العاقر الشيخ خالد محمد المصطبح الوهبي يستقبل أمين منطقة القصيم «» بلدي خليص يجتمع بعمدة ومشايخ المحافظة «» مدير الشؤون الصحية بالمدينة المنورة الدكتور عبدالحميد الصبحي الممرضة ميعاد البلادي على موقفها البطولي «» نائب امير المدينه يكرم مدير إدارة التخطيط بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة الاستاذ سلمان عوض الردادي «» قائد مدرسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الأستاذ أحمد حامد المويعزي وزملاءه يكرمون المعلم سالم غازي السليمي بمناسبة التقاعد «» إدارة سجون جدة تكرم النقيب ماجد بن عبد الله بن واصل الغانمي نظير اتقانه وتميزه في الأعمال والمهام «» امير الرياض يكرم الأستاذة غاليه فرج سعد الردادي سفيرة حملة التوفير والإدخار «» ترقية مدير عام النقل والترحيل بمنطقة بالبريد السعودي بـ مكة المكرمة مشعل بن رده حميد الغانمي للمرتبه 44 «» الزميل الصحفي خالد الشاماني يحصل على افضل تقرير صحفي سياحي بجائزة أوسكار الإعلام السياحي العربي «»
جديد المقالات الهلال والنصر.. الإثارة لا تنتهي واللقب لم يحسم بعد! «» حكاية شيماء.. وجمعية المدينة! «» أبطال التفاهة!! «» ربما لاحقًا..! «» عندما لا يكون الطبيب حكيماً «» " الأسبوع الحي " «» تجاوزات أيام الاختبارات «» كيان دول البحر الأحمر وخليج عدن.. الرؤية المستقبلية بين الحلم والإنجاز «» الحرس الثوري ارهاب دولة «» الهدم في زمن البناء «»




الأخبار أخبار القبيلة › وكيل إمارة القصيم يؤدي الصلاة على شهيد الواجب خالد صنهات المويعزي
وكيل إمارة القصيم يؤدي الصلاة على شهيد الواجب خالد صنهات المويعزي
وكيل إمارة القصيم يؤدي الصلاة على شهيد الواجب خالد صنهات المويعزي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أدى وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان , بعد صلاة العصر , الجمعة , في جامع العذل بمحافظة عقلة الصقور , صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي أول خالد بن عبدالرحمن صنهات المويعزي - رحمه الله – أحد منسوبي قطاع حرس الحدود ، الذي استشهدا في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي وأدى الصلاة مع وكيل أمارة منطقة القصيم ، محافظ عقلة الصقور سليمان الفوزان ، وعدد من ضباط حرس الحدود والمسؤولين وذوي الشهيدين ، وجموعاً من المصلين .

ونقل وكيل إمارة المنطقة ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين , وسمو أمير منطقة القصيم , وسمو نائب أمير منطقة القصيم ـ حفظهم الله ـ ، سائلاً الله تعالى أن يتقبله من الشهداء والصالحين ، مشيراً إلى أن العزاء للوطن كافة في مصاب الجميع , نظير ما قدمة الشهيد من شجاعة وفداء تكللت بنيله هذا الشرف وهو على رأس العمل مؤدياً لمهامه على أكمل وجه خدمة للدين والمليك , ودفاعاً عن الوطن وحمايته , مثنياً على المواقف البطولية التي يسطرها رجال الأمن ضد كل من يعبث بأمن الوطن وأنهم يقفون سداً منيعاً ضد كل من يحاول المساس بالوطن ومواطنيه .

وأكد وكيل إمارة منطقة القصيم أن الشهيد ـ رحمه الله استشهد في ميدان عز وشرف وهو يؤدي واجبه الذي أؤتمن عليه , مؤكداً أن الشهيد قد أفنى حياته في سبيل الحفاظ على أمن هذه البلاد وحمايتها , مشيراً إلى أن شهادته ـ رحمه الله ـ دليل إخلاص وتفاني في خدمة الوطن وقيادته التي تفتخر بأبنائها وبما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن .

وعبّر ذوو الشهيد عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الحكيمة ولأمير منطقة القصيم ونائبه على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم وتخفيف مصابهم ، مؤكدين أنهم ناذرين أنفسهم للدفاع عن الدين والوطن ، سائلين الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة .



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.