وكيل إمارة القصيم يؤدي الصلاة على شهيد الواجب خالد صنهات المويعزي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي اول عادل المغامسي ينقذ غريقين من الموت اثناء مروره بجبل أدقس «» مدير شرطة تبوك اللواء غازي محمد البدراني : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين «» الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «»
جديد المقالات مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «»




الأخبار أخبار القبيلة › وكيل إمارة القصيم يؤدي الصلاة على شهيد الواجب خالد صنهات المويعزي
وكيل إمارة القصيم يؤدي الصلاة على شهيد الواجب خالد صنهات المويعزي
وكيل إمارة القصيم يؤدي الصلاة على شهيد الواجب خالد صنهات المويعزي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أدى وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان , بعد صلاة العصر , الجمعة , في جامع العذل بمحافظة عقلة الصقور , صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي أول خالد بن عبدالرحمن صنهات المويعزي - رحمه الله – أحد منسوبي قطاع حرس الحدود ، الذي استشهدا في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي وأدى الصلاة مع وكيل أمارة منطقة القصيم ، محافظ عقلة الصقور سليمان الفوزان ، وعدد من ضباط حرس الحدود والمسؤولين وذوي الشهيدين ، وجموعاً من المصلين .

ونقل وكيل إمارة المنطقة ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين , وسمو أمير منطقة القصيم , وسمو نائب أمير منطقة القصيم ـ حفظهم الله ـ ، سائلاً الله تعالى أن يتقبله من الشهداء والصالحين ، مشيراً إلى أن العزاء للوطن كافة في مصاب الجميع , نظير ما قدمة الشهيد من شجاعة وفداء تكللت بنيله هذا الشرف وهو على رأس العمل مؤدياً لمهامه على أكمل وجه خدمة للدين والمليك , ودفاعاً عن الوطن وحمايته , مثنياً على المواقف البطولية التي يسطرها رجال الأمن ضد كل من يعبث بأمن الوطن وأنهم يقفون سداً منيعاً ضد كل من يحاول المساس بالوطن ومواطنيه .

وأكد وكيل إمارة منطقة القصيم أن الشهيد ـ رحمه الله استشهد في ميدان عز وشرف وهو يؤدي واجبه الذي أؤتمن عليه , مؤكداً أن الشهيد قد أفنى حياته في سبيل الحفاظ على أمن هذه البلاد وحمايتها , مشيراً إلى أن شهادته ـ رحمه الله ـ دليل إخلاص وتفاني في خدمة الوطن وقيادته التي تفتخر بأبنائها وبما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن .

وعبّر ذوو الشهيد عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الحكيمة ولأمير منطقة القصيم ونائبه على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم وتخفيف مصابهم ، مؤكدين أنهم ناذرين أنفسهم للدفاع عن الدين والوطن ، سائلين الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة .



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.