وكيل إمارة القصيم يؤدي الصلاة على شهيد الواجب خالد صنهات المويعزي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «» إسطبل مساعد بن محمد المفضي الهويملي على كاس الامير بدر بن عبدالعزيز الفئة الثانية «» "نبراس القبع ".. طالب مخترع يطور الدراجة الهوائية بالتقنيات الحديثة «» أمين مكة يكرِّم حارس الأمن " احمد الرحيلي" لمساعدته أحد ذوي الاحتياجات «» الاستاذ قبلان بن ناصر الشعيلي يقوم بزيارة لمعالي ألفريق أول خالد بن قرار الحربي «»
جديد المقالات مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › وكيل إمارة القصيم يؤدي الصلاة على شهيد الواجب خالد صنهات المويعزي
وكيل إمارة القصيم يؤدي الصلاة على شهيد الواجب خالد صنهات المويعزي
وكيل إمارة القصيم يؤدي الصلاة على شهيد الواجب خالد صنهات المويعزي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أدى وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان , بعد صلاة العصر , الجمعة , في جامع العذل بمحافظة عقلة الصقور , صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي أول خالد بن عبدالرحمن صنهات المويعزي - رحمه الله – أحد منسوبي قطاع حرس الحدود ، الذي استشهدا في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي وأدى الصلاة مع وكيل أمارة منطقة القصيم ، محافظ عقلة الصقور سليمان الفوزان ، وعدد من ضباط حرس الحدود والمسؤولين وذوي الشهيدين ، وجموعاً من المصلين .

ونقل وكيل إمارة المنطقة ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين , وسمو أمير منطقة القصيم , وسمو نائب أمير منطقة القصيم ـ حفظهم الله ـ ، سائلاً الله تعالى أن يتقبله من الشهداء والصالحين ، مشيراً إلى أن العزاء للوطن كافة في مصاب الجميع , نظير ما قدمة الشهيد من شجاعة وفداء تكللت بنيله هذا الشرف وهو على رأس العمل مؤدياً لمهامه على أكمل وجه خدمة للدين والمليك , ودفاعاً عن الوطن وحمايته , مثنياً على المواقف البطولية التي يسطرها رجال الأمن ضد كل من يعبث بأمن الوطن وأنهم يقفون سداً منيعاً ضد كل من يحاول المساس بالوطن ومواطنيه .

وأكد وكيل إمارة منطقة القصيم أن الشهيد ـ رحمه الله استشهد في ميدان عز وشرف وهو يؤدي واجبه الذي أؤتمن عليه , مؤكداً أن الشهيد قد أفنى حياته في سبيل الحفاظ على أمن هذه البلاد وحمايتها , مشيراً إلى أن شهادته ـ رحمه الله ـ دليل إخلاص وتفاني في خدمة الوطن وقيادته التي تفتخر بأبنائها وبما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن .

وعبّر ذوو الشهيد عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الحكيمة ولأمير منطقة القصيم ونائبه على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم وتخفيف مصابهم ، مؤكدين أنهم ناذرين أنفسهم للدفاع عن الدين والوطن ، سائلين الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة .



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.