مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يُدشن فعاليات اليوم الوطني بمدراس الطائف - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018
جديد الأخبار خلود الشيخ تحصل على الماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة كاوست «» ياسر الصحفي يحصل على الدكتوارة من جامعة فلوريدا الأمريكية «» معالي وزير الصحة يكرم معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي «» نجيب حامد الصبحي يحصل على درجة الدكتوراة في تربية النبات من أستراليا «» الاستاذ أحمد محمد ساير السليمي يحصل على درجة الماجستير في تخصص اللغويات التطبيقية من جامعة اوكلاند «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي : لم تسجل عوائق أو ملاحظات تعكر صفو الاختبارات «» الشيخ صالح المغامسي داعياً إلى تأجيل دراسة الفلسفة: يجب أن يُعنى بما يؤصل تعظيم الحُرمات «» الاستاذ عمر حمود اللهيبي يحصل على درجة الماجستير بتخصص السياسات التعليمية من جامعة نوتنجهام ببريطانيا «» الطالب سعود الأحمدي يحصل على كأس الشامبيون بـ المسابقة العلمية والعالمية للحساب الذهني "اليوسي ماس" بماليزيا «» المهندس فهد فياض الطميشا الفريدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة مانشستر في بريطانيا «»
جديد المقالات الشباب الأكثر شعبية بعد الهـلال «» تحتاج لمنافسين «» الخدمة المدنية تنتج مسلسل «سعيد ومبارك»! «» تسجيلات عصملي فون المرتبكة! «» مملكة الأمن والأمان «» تكفون " فزعة " «» الربيع العربي والخريف الأوروبي «» لماذا يجب منع الواجبات المدرسية؟ «» لماذا يجب أن تستيقظ مبكراً؟ «» ماكرون للفرنسيين: أنا فهمتكم.. نعم فهمتكم! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يُدشن فعاليات اليوم الوطني بمدراس الطائف
مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يُدشن فعاليات اليوم الوطني بمدراس الطائف
مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي  يُدشن فعاليات اليوم الوطني بمدراس الطائف


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
دشنَ المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي انطلاقة فعاليات احتفالات اليوم الوطني لأكثر من 1800 مدرسة بتعليم الطائف والمحافظات والمراكز التابعة لها اليوم بمدارس الأندلس الأهلية وسط متابعة ميدانية من مساعديه ومديري ومديرات الإدارات والمكاتب والمشرفين التربويين والمشرفات .

وأوضح "اللهيبي" أن اليوم الوطني مناسبة غالية على نفوسنا وفعالياتها المتنوعة بهدف غرس حب الوطن ومكانته في نفوس أبنائنا الطلاب والطالبات ومجتمعنا المحلي، وتنمية الحس الوطن لديهم. لافتًا إلى أن اليوم الوطني رمز وجذور وذكرى رمز وطني نعتز به وتاريخ ضارب جذوره في أعماق الأمجاد وذكرى نستلهم منها امتدادًا مشرقًا ونورًا مشعًا لحاضرنا الزاهي المتألق.

من جانبه وفي سياق متصل وقف المساعد للشؤون التعليمية للبنين فهاد الذويبي على فعاليات مدرسة غرناطة المتوسطة والثانوية وأطلع على الفعاليات المصاحبة، فيما شهد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية محمد عامر النفيعي على احتفال مدرسة هوازن الثانوية باليوم الوطني، كما تابع مساعد المدير العام للخدمات المساندة المهندس وسام حابس انطلاقة فعاليات الاحتفال باليوم الوطني بمدرسة عقيل بن أبي طالب بالحوية.

بدورها شهدت مساعدة المديرة العام للشؤون التعليمية "بنات" مها الزايدي، فعاليات الاحتفال باليوم الوطني بالابتدائية السادسة عشر، والمتوسطة الرابعة، والأولى كبيرات بالحوية.

إلى هذا أشاد الجميع بفعاليات تلك المدارس والتي تعزز قيم الانتماء والولاء للدين ثم المليك والوطن لدى مجتمع التعليم وترسيخ منطلقات رؤية المملكة 2030، وتجسيد مشاعر الحب والولاء لولاة الامر - يحفظهم الله - وإبراز دور المؤسس الملك عبدالعزيز وأبناءه في لم الشمل وتوحيد الوطن، والمحافظة على مكتسبات الوطن وتنميتها، وتقدير المشاريع التنموية والفخر بها وتعزيز المبادرات الإيجابية تجاه الوطن.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.