مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يُدشن فعاليات اليوم الوطني بمدراس الطائف - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019
جديد الأخبار عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يطالب الهيئة العامة للأوقاف العمل على الإعلان عن الأراضي والعقارات الوقفية المخصصة للاستثمار «» تكليف الدكتورة مشاعل مسعود الصبحي ، وكيلةً لرئيس قسم علوم الحاسب الآلي بالكلية الجامعية بالجموم بجامعة أم القرى «» "محافظ ينبع سعد السحيمي " يكرّم الشاب المرزوقي بطل واقعة محطة الوقود «» الأستاذية للدكتور “حمدي المرامحي” بـ جامعة طيبة «» بعد دخول جامعة المؤسس ضمن قائمة أفضل 200 عالمياً مدير الجامعة د. عبدالرحمن اليوبي : الجامعة تسير وفق خطط وبرامج متواكبة مع "رؤية المملكة2030 «» سلطان ناصر فراج الفريدي يحصل على درجة الدكتوراة من جامعة نوتنقهام ببريطانيا بتخصص هندسة معمارية «» بعد تكريم شركة"ياسرف" لمنقذ محطة الوقود من الحرق ... محافظ ينبع سعد السحيمي : تعودنا من أبناء المحافظة بسالتهم في كل المواقف «» "مدير جامعة طيبة" د. عبدالعزيز السراني يطلع على التجربة التعليمية في الهيئة الملكية بالجبيل «» الشيخ حميد محمد ابن نويهر الغانمي يرقد على السرير الابيض بـ مجمع الملك عبدالله الطبي بأبحر في جدة «» تكليف الأستاذ حاتم حامد الردادي رئيساً لـ مركز العشاش بالمدينة المنورة «»
جديد المقالات رؤية الغد تحضر اليوم! «» الذوق العام في مواقع التواصل! «» الرتابة طريق الكآبة «» شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم «» يا أوفياء حرب ابنكم عميد يناخكم «» 113 مليوناً يحرقها سعوديون! «» لائحة الأندية الأساسية بفكر جديد «» «نكتب».. فتورق الروح «» ابتسم.. فصلاتك لك! «» قبل أن يتحول قياس إلى أداة لتكريس الطبقية! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يُدشن فعاليات اليوم الوطني بمدراس الطائف
مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يُدشن فعاليات اليوم الوطني بمدراس الطائف
مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي  يُدشن فعاليات اليوم الوطني بمدراس الطائف


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
دشنَ المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي انطلاقة فعاليات احتفالات اليوم الوطني لأكثر من 1800 مدرسة بتعليم الطائف والمحافظات والمراكز التابعة لها اليوم بمدارس الأندلس الأهلية وسط متابعة ميدانية من مساعديه ومديري ومديرات الإدارات والمكاتب والمشرفين التربويين والمشرفات .

وأوضح "اللهيبي" أن اليوم الوطني مناسبة غالية على نفوسنا وفعالياتها المتنوعة بهدف غرس حب الوطن ومكانته في نفوس أبنائنا الطلاب والطالبات ومجتمعنا المحلي، وتنمية الحس الوطن لديهم. لافتًا إلى أن اليوم الوطني رمز وجذور وذكرى رمز وطني نعتز به وتاريخ ضارب جذوره في أعماق الأمجاد وذكرى نستلهم منها امتدادًا مشرقًا ونورًا مشعًا لحاضرنا الزاهي المتألق.

من جانبه وفي سياق متصل وقف المساعد للشؤون التعليمية للبنين فهاد الذويبي على فعاليات مدرسة غرناطة المتوسطة والثانوية وأطلع على الفعاليات المصاحبة، فيما شهد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية محمد عامر النفيعي على احتفال مدرسة هوازن الثانوية باليوم الوطني، كما تابع مساعد المدير العام للخدمات المساندة المهندس وسام حابس انطلاقة فعاليات الاحتفال باليوم الوطني بمدرسة عقيل بن أبي طالب بالحوية.

بدورها شهدت مساعدة المديرة العام للشؤون التعليمية "بنات" مها الزايدي، فعاليات الاحتفال باليوم الوطني بالابتدائية السادسة عشر، والمتوسطة الرابعة، والأولى كبيرات بالحوية.

إلى هذا أشاد الجميع بفعاليات تلك المدارس والتي تعزز قيم الانتماء والولاء للدين ثم المليك والوطن لدى مجتمع التعليم وترسيخ منطلقات رؤية المملكة 2030، وتجسيد مشاعر الحب والولاء لولاة الامر - يحفظهم الله - وإبراز دور المؤسس الملك عبدالعزيز وأبناءه في لم الشمل وتوحيد الوطن، والمحافظة على مكتسبات الوطن وتنميتها، وتقدير المشاريع التنموية والفخر بها وتعزيز المبادرات الإيجابية تجاه الوطن.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.