محافظ ينبع الاستاذ سعد السحيمي يترأس اجتماعا للجنة التنمية السياحية لبحث الاستعداد لليوم الوطني - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018
جديد الأخبار خلود الشيخ تحصل على الماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة كاوست «» ياسر الصحفي يحصل على الدكتوارة من جامعة فلوريدا الأمريكية «» معالي وزير الصحة يكرم معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي «» نجيب حامد الصبحي يحصل على درجة الدكتوراة في تربية النبات من أستراليا «» الاستاذ أحمد محمد ساير السليمي يحصل على درجة الماجستير في تخصص اللغويات التطبيقية من جامعة اوكلاند «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي : لم تسجل عوائق أو ملاحظات تعكر صفو الاختبارات «» الشيخ صالح المغامسي داعياً إلى تأجيل دراسة الفلسفة: يجب أن يُعنى بما يؤصل تعظيم الحُرمات «» الاستاذ عمر حمود اللهيبي يحصل على درجة الماجستير بتخصص السياسات التعليمية من جامعة نوتنجهام ببريطانيا «» الطالب سعود الأحمدي يحصل على كأس الشامبيون بـ المسابقة العلمية والعالمية للحساب الذهني "اليوسي ماس" بماليزيا «» المهندس فهد فياض الطميشا الفريدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة مانشستر في بريطانيا «»
جديد المقالات الشباب الأكثر شعبية بعد الهـلال «» تحتاج لمنافسين «» الخدمة المدنية تنتج مسلسل «سعيد ومبارك»! «» تسجيلات عصملي فون المرتبكة! «» مملكة الأمن والأمان «» تكفون " فزعة " «» الربيع العربي والخريف الأوروبي «» لماذا يجب منع الواجبات المدرسية؟ «» لماذا يجب أن تستيقظ مبكراً؟ «» ماكرون للفرنسيين: أنا فهمتكم.. نعم فهمتكم! «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ ينبع الاستاذ سعد السحيمي يترأس اجتماعا للجنة التنمية السياحية لبحث الاستعداد لليوم الوطني
محافظ ينبع الاستاذ سعد السحيمي يترأس اجتماعا للجنة التنمية السياحية لبحث الاستعداد لليوم الوطني
محافظ ينبع  الاستاذ سعد السحيمي يترأس اجتماعا للجنة التنمية السياحية لبحث الاستعداد لليوم الوطني


( صحيفة حرب الإعلامية ) : ترأس اليوم محافظ ينبع رئيس لجنة التنمية السياحية الأستاذ / سعد بن مرزوق السحيمي بصالة الاجتماعات بالمحافظة اجتماعا للجنة التنمية السياحية لبحث الاستعداد لليوم الوطني وعرض الفعاليات وذلك بحضور أعضاء اللجنة وفريق عمل فعاليات اليوم الوطني والجهات ذات العلاقة حيث في بداية الاجتماع رفع المحافظ التهنئة الخالصة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود ولسمو ولى العهد ولصاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه حفظهم الله وللشعب السعودي بهذه الذكرى المجيدة مؤكد على أهمية المشاركة الفاعلة والمتميزة بما يليق بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا والتي نتسلهم منها العبر والدروس من سيرة مؤسس هذه البلاد الملك عبد العزيز طيب الله ثراه وأكد المحافظ على أهمية تنوع المشاركات الهادفة والمعبرة عن هذه المناسبة تلى ذلك قدم أمين لجنة التنمية السياحية الأستاذ / سامر العنيني عرض مرئي عن الفعاليات التي ستقام بالمنطقة التاريخية وتتضمن الفعاليات أوبريت وطني وفنون شعبية ومسيرة بحرية وعرض حي للحرف اليدوية وجدارية للفن التشكيلي

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.