مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الاستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يفتتح يفتتح الملتقى الإرشادي الجامعي اليوم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 13 جمادى الثاني 1440 / 18 فبراير 2019
جديد الأخبار الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي يستضيف عدد من المشائخ والاعيان والوجهاء «» خادم الحرمين الشريفين يمنح غلاب بن منيف بن ناحل وسام الملك عبدالعزيز وذلك بعد تبرعه بكليته لإمرأة لايعرفها لوجه الله تعالى «» خادم الحرمين الشريفين يمنح محمد علي الغانمي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة بعد تبرعه بإحدى كليتيه لأخيه «» تعيين المقدم مساعد عبيد الرعوجي الفريدي مديراً لسجن بريده «» اللاعب عبدالرحمن سلامه السليمي يحصل على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة سيغولدا الدولية الأوروبية 2019 «» الشيخ صالح المغامسي يعلق على صعود “ولي العهد” على سطح الكعبة «» "مستحق لحساب مواطن أم لا؟".. " الكاتب عبدالله الجميلي": كثيرون يشكون عدم الوضوح «» رئيس اللجنة العلمية للمركز الوطني لاضطرابات النمو، الدكتور صالح بن محمد الصالحي ؤكد أهمية دعم "مركز التميز" لتطوير خدمات التوحد «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني يتفقد فرع جامعة طيبة في العلا «» خالد الحربي : أسعى لاستعادة ثقة الجمهور في المسرح، «»
جديد المقالات ضبابية حساب المواطن! «» مشرط الجرّاح «تركي الشبانة»! «» حيث تتحدث الأحافير «» عصفورة الشمس «» أداء: الكرة في ملعب المواطن «» The Upside «» "اتحاد القدم" وعادت حليمة لعادتها القديمة «» الأخوّة الإنسانية «» العلا.. وجهة عالمية «» يجوز للسائح ما لا يجوز للمواطن «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الاستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يفتتح يفتتح الملتقى الإرشادي الجامعي اليوم
مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الاستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يفتتح يفتتح الملتقى الإرشادي الجامعي اليوم
مدير جامعة الملك عبدالعزيز،  الاستاذ الدكتور عبدالرحمن  عبيد اليوبي يفتتح يفتتح الملتقى الإرشادي الجامعي اليوم


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

يفتتح مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الاستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي اليوم، فعاليات الملتقى الإرشادي الجامعي لطلاب السنة التحضيرية والذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، ويستمر يومين وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة.

ويشمل الملتقى معرضًا أكاديميًّا للكليات والعمادات المساندة، والتي من خلالها يتعرف طلاب السنة التحضيرية على التخصصات العلمية والخدمات والبرامج والأنشطة المتاحة لهم، كما يشهد الملتقى لقاءً لمعالي مدير الجامعة مع الطلاب، يجيب من خلاله عن تساؤلات الطلاب المتعلقة في النواحي الأكاديمية والخدمات والبرامج والانظمة بالجامعة، قبل أن يكرّم في ختام اللقاء الطلاب المتفوقين والحاصلين على المعدل الكامل خمسة من خمسة.

وسيتضمن الملتقى لقاءات ومحاضرات تعريفية لطلاب السنة التحضيرية، تسلط الضوء على كيفية اختيار التخصص المناسب، وآلية تسكين الطلاب في التخصصات العلمية، وذلك بعد اجتياز السنة التحضيرية، والخدمات والبرامج والأنشطة التي يتم تنظيمها على مدار العام الدراسي، وحقوق وواجبات الطالب الجامعي.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.