الأستاذة زينب غوينم الجغثمي تحصد جائزة تعليم جدة للتأليف المسرحي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018
جديد الأخبار خلود الشيخ تحصل على الماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة كاوست «» ياسر الصحفي يحصل على الدكتوارة من جامعة فلوريدا الأمريكية «» معالي وزير الصحة يكرم معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي «» نجيب حامد الصبحي يحصل على درجة الدكتوراة في تربية النبات من أستراليا «» الاستاذ أحمد محمد ساير السليمي يحصل على درجة الماجستير في تخصص اللغويات التطبيقية من جامعة اوكلاند «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي : لم تسجل عوائق أو ملاحظات تعكر صفو الاختبارات «» الشيخ صالح المغامسي داعياً إلى تأجيل دراسة الفلسفة: يجب أن يُعنى بما يؤصل تعظيم الحُرمات «» الاستاذ عمر حمود اللهيبي يحصل على درجة الماجستير بتخصص السياسات التعليمية من جامعة نوتنجهام ببريطانيا «» الطالب سعود الأحمدي يحصل على كأس الشامبيون بـ المسابقة العلمية والعالمية للحساب الذهني "اليوسي ماس" بماليزيا «» المهندس فهد فياض الطميشا الفريدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة مانشستر في بريطانيا «»
جديد المقالات الشباب الأكثر شعبية بعد الهـلال «» تحتاج لمنافسين «» الخدمة المدنية تنتج مسلسل «سعيد ومبارك»! «» تسجيلات عصملي فون المرتبكة! «» مملكة الأمن والأمان «» تكفون " فزعة " «» الربيع العربي والخريف الأوروبي «» لماذا يجب منع الواجبات المدرسية؟ «» لماذا يجب أن تستيقظ مبكراً؟ «» ماكرون للفرنسيين: أنا فهمتكم.. نعم فهمتكم! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الأستاذة زينب غوينم الجغثمي تحصد جائزة تعليم جدة للتأليف المسرحي
الأستاذة زينب غوينم الجغثمي تحصد جائزة تعليم جدة للتأليف المسرحي
الأستاذة زينب غوينم  الجغثمي تحصد جائزة تعليم جدة للتأليف المسرحي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : حصدت الأستاذة زينب غوينم محمد صالح الجغثمي “أمينة مصادر التعلم بالثانوية الأولى مقررات للبنات بخليص” المركز الأول بجائزة تعليم جدة للتأليف المسرحي للعام الدراسي ١٤٣٨-١٤٣٩هـ على مستوى إدارة تعليم جدة بمسرحية “جوهر الصداقة”.

الجدير بالذكر أن مسابقة جائزة تعليم جدة للتأليف المسرحي مبادرة من إدارة نشاط الطالبات لدعم المسرح المدرسي بالتعاون مع قسم اللغة العربية بإدارة الإشراف التربوي وحظيت بموافقة مدير عام التعليم الأستاذ عبد الله الثقفي عليها، لتكون محفزة لجميع الأقلام الواعدة من المعلمات والطالبات، ويأتي ضمن شروطها أن يكون النص مكتوبًا باللغة العربية الفصحى، وأن يستوفي النص أسس الكتابة المسرحية والبناء الدرامي، والمشاركة بنص واحد لكل متقدمة.

هذا وحظيت الجائزة بالاهتمام والدعم والمتابعة من قسم نشاط الطالبات بمكتب التعليم بمحافظة خليص.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.