مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي يفتتح ملتقى "الإرشاد الجامعي" ويكرم 108 متفوقين بجامعة المؤسس - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018
جديد الأخبار خلود الشيخ تحصل على الماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة كاوست «» ياسر الصحفي يحصل على الدكتوارة من جامعة فلوريدا الأمريكية «» معالي وزير الصحة يكرم معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي «» نجيب حامد الصبحي يحصل على درجة الدكتوراة في تربية النبات من أستراليا «» الاستاذ أحمد محمد ساير السليمي يحصل على درجة الماجستير في تخصص اللغويات التطبيقية من جامعة اوكلاند «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي : لم تسجل عوائق أو ملاحظات تعكر صفو الاختبارات «» الشيخ صالح المغامسي داعياً إلى تأجيل دراسة الفلسفة: يجب أن يُعنى بما يؤصل تعظيم الحُرمات «» الاستاذ عمر حمود اللهيبي يحصل على درجة الماجستير بتخصص السياسات التعليمية من جامعة نوتنجهام ببريطانيا «» الطالب سعود الأحمدي يحصل على كأس الشامبيون بـ المسابقة العلمية والعالمية للحساب الذهني "اليوسي ماس" بماليزيا «» المهندس فهد فياض الطميشا الفريدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة مانشستر في بريطانيا «»
جديد المقالات الشباب الأكثر شعبية بعد الهـلال «» تحتاج لمنافسين «» الخدمة المدنية تنتج مسلسل «سعيد ومبارك»! «» تسجيلات عصملي فون المرتبكة! «» مملكة الأمن والأمان «» تكفون " فزعة " «» الربيع العربي والخريف الأوروبي «» لماذا يجب منع الواجبات المدرسية؟ «» لماذا يجب أن تستيقظ مبكراً؟ «» ماكرون للفرنسيين: أنا فهمتكم.. نعم فهمتكم! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي يفتتح ملتقى "الإرشاد الجامعي" ويكرم 108 متفوقين بجامعة المؤسس
مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي يفتتح ملتقى "الإرشاد الجامعي" ويكرم 108 متفوقين بجامعة المؤسس
مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي يفتتح ملتقى


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

افتتح مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، اليوم الثلاثاء فعاليات ملتقى "الإرشاد الجامعي" لطلاب السنة التحضيرية والذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، ويستمر يومين وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.

وكرم مدير الجامعة المتفوقين والحاصلين على المعدل الكامل خمسة من خمسة من طلاب السنة التحضيرية المقبولين العام الماضي، والبالغ عددهم 108 طلاب للعام الثالث على التوالي وذلك خلال اللقاء السنوي لمدير الجامعة مع أبنائه الطلاب.

وقبل ذلك تجول مدير الجامعة يرافقه وكلاء الجامعة وعمداء العمادات المساندة والكليات في المعرض المصاحب للملتقى الإرشادي الجامعي والذي ضم 28 معرضاً للعمادات والكليات والمراكز ويهدف إلى تعريف الطلاب بالتخصصات العلمية والبرامج والخدمات والأنشطة التي تقدمها الجامعة خلال العام الدراسي.

وينظم الملتقى لقاءات ومحاضرات تعريفية لطلاب السنة التحضيرية تشارك فيه عمادة القبول والتسجيل وعمادة شؤون الطلاب ومعهد اللغة الانجليزية وتسلط الضوء على كيفية اختيار التخصص المناسب، وآلية تسكين الطلاب في التخصصات العلمية وذلك بعد اجتياز السنة التحضيرية، والمقررات الدراسية، والخدمات والبرامج والأنشطة التي يتم تنظيمها على مدار العام الدراسي، وبالإضافة إلى تعريفهم بالحقوق والواجبات للطالب الجامعي.

بعدها بدأ اللقاء السنوي وفي البداية رحب مدير الجامعة بأبنائه الطلاب في لقاءه السنوي وهنئهم بمناسبة قبولهم في الجامعة وتمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الجامعية والتي تتطلب بذل المزيد من الجد والاجتهاد في التحصيل الدراسي والاستفادة من إمكانات الجامعة وقدراتها العلمية والفكرية والخدمات والبرامج المقدمة للطالب.

وفتح المجال للأسئلة والاستفسارات والمداخلات الطلابية، وتمحورت جلها حول الخدمات والبرامج المقدمة وآليات تطويرها، والشؤون الأكاديمية، وشارك في الإجابة على أسئلة واستفسارات الطلاب عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني وعميد القبول والتسجيل الدكتور عابد المشايخي ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات.

وفي ختام اللقاء كرم مدير الجامعة الطلاب المتفوقين والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.