محافظ الطائف يستقبل مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ الطائف يستقبل مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي
محافظ الطائف يستقبل مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي
محافظ الطائف يستقبل  مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك  اللهيبي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : استقبل معالي محافظ الطائف الاستاذ سعد الميموني في مكتبه اليوم المدير العام للتعليم طلال اللهيبي ومساعديه ونخبة من المعلمين وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعلم .

وتأتي هذه الزيارة في إطار احتفال الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف باليوم العالمي للمعلم .

وقدم الميموني التهنية للمعلمين على جهودهم التي يبذلونها في الميدان التربوي وظهرت ثمارها على الطلبة ، مشيرا الى سعادته بلقاءه نخبة من المعلمين الذين يمثلون زملائهم في هذه المناسبة الهامة والتي تبرز عظم مكانة المعلم في المجتمع .

وثمن الميموني العطاءات والجهود التي تبذل من المعلمين والمعلمات في ، فيما ثمن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي هذه اللفتة غير المستغربة والدعم المستمر واللا محدود من معالي محافظ الطائف لكافة المناشط والفعاليات التربوية والتعليمية مؤكدا ان ما تحقق من انجازات ونجاحات كانت المعلمين والمعلمات هم المحور الأساسي في ذلك .

فيما عبر المعلمين عن سعادتهم بهذه اللفتة غير المستغربة من معالي محافظ الطائف مما يؤكد على استشعار المجتمع لمكانتهم ودورهم في المجتمع ، مؤكدين على مواصلة العطاء لصناعة جيل قادر على تحقيق طموحات وتطلعات القيادة الرشيدة يحفظهم الله



|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.