محافظ الطائف يستقبل مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 12 صفر 1440 / 21 أكتوبر 2018
جديد الأخبار تكليف الدكتور أيمن عبد الرحمن الرحيلي نائبًا للمشرف العام على إدارة الاستثمار بجامعة أم القرى «» تعيين الاخصائي سليم عوض سفران العمري رئيسا لقسم التثقيف الصحي بمستشفى الامير سلطان للقوات المسلحة بالمدينه «» المؤرخ محمد صالح البليهشي يكرم الشيخ ابن حمود بن قويفان البلادي بحضور المشايخ والأعيان. «» الاستاذ عاصم عبدالله الحجيلي على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة نوتينغام «» د.عمر النزهة الزغيبي يستقبل محافظ مهد الذهب الاستاذ شاهر العوفي «» د. محمد سالم العوفي : مجمع الملك فهد يطلق " مصحف المدينة النبوية " على منصتي الهواتف الذكية «» أمير المدينة يقدم التعزية لذوي الشهيد تركي حمود البيضاني «» معالي وزير الصحة يكرم مدير صحة القريات الاستاذ عبدالرحمن دبي السليمي «» تكليف الدكتور ابراهيم محمد السهلي رئيسا لقسم الدراسات القضائية بالجامعة الاسلامية «» وكالة الحقوق بإمارة تبوك تكرم الاستاذ احمد مبروك الحجيلي بمناسبة ترقيته لـ الخامسة عشر «»
جديد المقالات والكتابة وطن «» وكيف لا نُدرك أنه قَدَر الكبار «» الخطبة الذكية للجمعة «» هل البوذية ديـن؟ «» المستقبل بيد الله «» آخر تصرف ساذج «» هل تأخرنا في محاكمة الجزيرة «» صناعة سُلْطَتُنَا الأولى «» نثق بقيادتنا.. ونرفض التهديدات «» سيدهارتا جوتاما «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ الطائف يستقبل مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي
محافظ الطائف يستقبل مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي
محافظ الطائف يستقبل  مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك  اللهيبي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : استقبل معالي محافظ الطائف الاستاذ سعد الميموني في مكتبه اليوم المدير العام للتعليم طلال اللهيبي ومساعديه ونخبة من المعلمين وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعلم .

وتأتي هذه الزيارة في إطار احتفال الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف باليوم العالمي للمعلم .

وقدم الميموني التهنية للمعلمين على جهودهم التي يبذلونها في الميدان التربوي وظهرت ثمارها على الطلبة ، مشيرا الى سعادته بلقاءه نخبة من المعلمين الذين يمثلون زملائهم في هذه المناسبة الهامة والتي تبرز عظم مكانة المعلم في المجتمع .

وثمن الميموني العطاءات والجهود التي تبذل من المعلمين والمعلمات في ، فيما ثمن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي هذه اللفتة غير المستغربة والدعم المستمر واللا محدود من معالي محافظ الطائف لكافة المناشط والفعاليات التربوية والتعليمية مؤكدا ان ما تحقق من انجازات ونجاحات كانت المعلمين والمعلمات هم المحور الأساسي في ذلك .

فيما عبر المعلمين عن سعادتهم بهذه اللفتة غير المستغربة من معالي محافظ الطائف مما يؤكد على استشعار المجتمع لمكانتهم ودورهم في المجتمع ، مؤكدين على مواصلة العطاء لصناعة جيل قادر على تحقيق طموحات وتطلعات القيادة الرشيدة يحفظهم الله



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.