محافظ الطائف يستقبل مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019
جديد الأخبار عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يطالب الهيئة العامة للأوقاف العمل على الإعلان عن الأراضي والعقارات الوقفية المخصصة للاستثمار «» تكليف الدكتورة مشاعل مسعود الصبحي ، وكيلةً لرئيس قسم علوم الحاسب الآلي بالكلية الجامعية بالجموم بجامعة أم القرى «» "محافظ ينبع سعد السحيمي " يكرّم الشاب المرزوقي بطل واقعة محطة الوقود «» الأستاذية للدكتور “حمدي المرامحي” بـ جامعة طيبة «» بعد دخول جامعة المؤسس ضمن قائمة أفضل 200 عالمياً مدير الجامعة د. عبدالرحمن اليوبي : الجامعة تسير وفق خطط وبرامج متواكبة مع "رؤية المملكة2030 «» سلطان ناصر فراج الفريدي يحصل على درجة الدكتوراة من جامعة نوتنقهام ببريطانيا بتخصص هندسة معمارية «» بعد تكريم شركة"ياسرف" لمنقذ محطة الوقود من الحرق ... محافظ ينبع سعد السحيمي : تعودنا من أبناء المحافظة بسالتهم في كل المواقف «» "مدير جامعة طيبة" د. عبدالعزيز السراني يطلع على التجربة التعليمية في الهيئة الملكية بالجبيل «» الشيخ حميد محمد ابن نويهر الغانمي يرقد على السرير الابيض بـ مجمع الملك عبدالله الطبي بأبحر في جدة «» تكليف الأستاذ حاتم حامد الردادي رئيساً لـ مركز العشاش بالمدينة المنورة «»
جديد المقالات رؤية الغد تحضر اليوم! «» الذوق العام في مواقع التواصل! «» الرتابة طريق الكآبة «» شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم «» يا أوفياء حرب ابنكم عميد يناخكم «» 113 مليوناً يحرقها سعوديون! «» لائحة الأندية الأساسية بفكر جديد «» «نكتب».. فتورق الروح «» ابتسم.. فصلاتك لك! «» قبل أن يتحول قياس إلى أداة لتكريس الطبقية! «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ الطائف يستقبل مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي
محافظ الطائف يستقبل مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي
محافظ الطائف يستقبل  مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك  اللهيبي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : استقبل معالي محافظ الطائف الاستاذ سعد الميموني في مكتبه اليوم المدير العام للتعليم طلال اللهيبي ومساعديه ونخبة من المعلمين وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعلم .

وتأتي هذه الزيارة في إطار احتفال الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف باليوم العالمي للمعلم .

وقدم الميموني التهنية للمعلمين على جهودهم التي يبذلونها في الميدان التربوي وظهرت ثمارها على الطلبة ، مشيرا الى سعادته بلقاءه نخبة من المعلمين الذين يمثلون زملائهم في هذه المناسبة الهامة والتي تبرز عظم مكانة المعلم في المجتمع .

وثمن الميموني العطاءات والجهود التي تبذل من المعلمين والمعلمات في ، فيما ثمن المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي هذه اللفتة غير المستغربة والدعم المستمر واللا محدود من معالي محافظ الطائف لكافة المناشط والفعاليات التربوية والتعليمية مؤكدا ان ما تحقق من انجازات ونجاحات كانت المعلمين والمعلمات هم المحور الأساسي في ذلك .

فيما عبر المعلمين عن سعادتهم بهذه اللفتة غير المستغربة من معالي محافظ الطائف مما يؤكد على استشعار المجتمع لمكانتهم ودورهم في المجتمع ، مؤكدين على مواصلة العطاء لصناعة جيل قادر على تحقيق طموحات وتطلعات القيادة الرشيدة يحفظهم الله



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.