مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يطلق مسابقة بناء الشركات الناشئة المبتكرة الثانية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 13 جمادى الثاني 1440 / 18 فبراير 2019
جديد الأخبار الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي يستضيف عدد من المشائخ والاعيان والوجهاء «» خادم الحرمين الشريفين يمنح غلاب بن منيف بن ناحل وسام الملك عبدالعزيز وذلك بعد تبرعه بكليته لإمرأة لايعرفها لوجه الله تعالى «» خادم الحرمين الشريفين يمنح محمد علي الغانمي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة بعد تبرعه بإحدى كليتيه لأخيه «» تعيين المقدم مساعد عبيد الرعوجي الفريدي مديراً لسجن بريده «» اللاعب عبدالرحمن سلامه السليمي يحصل على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة سيغولدا الدولية الأوروبية 2019 «» الشيخ صالح المغامسي يعلق على صعود “ولي العهد” على سطح الكعبة «» "مستحق لحساب مواطن أم لا؟".. " الكاتب عبدالله الجميلي": كثيرون يشكون عدم الوضوح «» رئيس اللجنة العلمية للمركز الوطني لاضطرابات النمو، الدكتور صالح بن محمد الصالحي ؤكد أهمية دعم "مركز التميز" لتطوير خدمات التوحد «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني يتفقد فرع جامعة طيبة في العلا «» خالد الحربي : أسعى لاستعادة ثقة الجمهور في المسرح، «»
جديد المقالات ضبابية حساب المواطن! «» مشرط الجرّاح «تركي الشبانة»! «» حيث تتحدث الأحافير «» عصفورة الشمس «» أداء: الكرة في ملعب المواطن «» The Upside «» "اتحاد القدم" وعادت حليمة لعادتها القديمة «» الأخوّة الإنسانية «» العلا.. وجهة عالمية «» يجوز للسائح ما لا يجوز للمواطن «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يطلق مسابقة بناء الشركات الناشئة المبتكرة الثانية
مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يطلق مسابقة بناء الشركات الناشئة المبتكرة الثانية


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أطلق مدير جامعة طيبة د. عبد العزيز السراني المسابقة الثانية لبناء الشركات الناشئة المبتكرة في منطقة المدينة المنورة، التي نظمتها إدارة الابتكار وريادة الأعمال بوكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي.

وقال خلال اللقاء إن الهدف من المسابقة هو تشجيع الشباب وتحفيزهم على تقديم أفكار ريادية في مجالات الأعمال والاقتصاد والمشاريع المختلفة، وإيجاد فرص المنافسة والابداع لدى الطلبة في مجالات خدمة المجتمع من خلال تقديم مشاريع ذات جدوى تٌطبق على أرض الواقع.

وأضاف: الجامعة تحرص ضمن برامجها وبالتنسيق مع إدارة الابتكار وريادة الأعمال، وعمادة شؤون الطلاب على صقل مهارات الطلبة الإدارية في مجالات الأعمال ومساعدتهم في عمل مشاريع تتعلق بتنمية المجتمع.

عقب ذلك، افتتح السراني وبحضور وكلاء الجامعة مركزا للابتكار والتطوير الذي يهدف إلى إكساب طلاب وطالبات الجامعة مهارات طباعة ونحت المجسمات ثلاثية الأبعاد.

من جهته أشار وكيل الجامعة المكلف للأعمال والإبداع المعرفي د. سلطان العمري الى أن شروط المسابقة تتضمن أفكار مشاريع قابلة للتطبيق وتتمتع بالاستمرارية وإضافة تغييرات إيجابية للمجتمع.

وأوضح أن المسابقة تمر بعدة مراحل، تبدأ بالتسجيل واستقبال وفرز الأفكار، ثم التجهيز وتطوير قدرات رواد الأعمال، من ثم التصميم وتحويل الفكرة لمشروع ناجح وأخيرا نمو المشروع وتطويره. مبينا بأن باب التسجيل يغلق 21أكتوبر 2018.

وأضاف أنه سيشارك في تحكيم المشاريع الفائزة نخبةً من المختصين بالجامعة إضافةً الى رجال أعمال واقتصاديين من القطاعين الصناعي والتجاري.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.