مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يطلق مسابقة بناء الشركات الناشئة المبتكرة الثانية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018
جديد الأخبار خلود الشيخ تحصل على الماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة كاوست «» ياسر الصحفي يحصل على الدكتوارة من جامعة فلوريدا الأمريكية «» معالي وزير الصحة يكرم معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي «» نجيب حامد الصبحي يحصل على درجة الدكتوراة في تربية النبات من أستراليا «» الاستاذ أحمد محمد ساير السليمي يحصل على درجة الماجستير في تخصص اللغويات التطبيقية من جامعة اوكلاند «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي : لم تسجل عوائق أو ملاحظات تعكر صفو الاختبارات «» الشيخ صالح المغامسي داعياً إلى تأجيل دراسة الفلسفة: يجب أن يُعنى بما يؤصل تعظيم الحُرمات «» الاستاذ عمر حمود اللهيبي يحصل على درجة الماجستير بتخصص السياسات التعليمية من جامعة نوتنجهام ببريطانيا «» الطالب سعود الأحمدي يحصل على كأس الشامبيون بـ المسابقة العلمية والعالمية للحساب الذهني "اليوسي ماس" بماليزيا «» المهندس فهد فياض الطميشا الفريدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة مانشستر في بريطانيا «»
جديد المقالات الشباب الأكثر شعبية بعد الهـلال «» تحتاج لمنافسين «» الخدمة المدنية تنتج مسلسل «سعيد ومبارك»! «» تسجيلات عصملي فون المرتبكة! «» مملكة الأمن والأمان «» تكفون " فزعة " «» الربيع العربي والخريف الأوروبي «» لماذا يجب منع الواجبات المدرسية؟ «» لماذا يجب أن تستيقظ مبكراً؟ «» ماكرون للفرنسيين: أنا فهمتكم.. نعم فهمتكم! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يطلق مسابقة بناء الشركات الناشئة المبتكرة الثانية
مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يطلق مسابقة بناء الشركات الناشئة المبتكرة الثانية


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أطلق مدير جامعة طيبة د. عبد العزيز السراني المسابقة الثانية لبناء الشركات الناشئة المبتكرة في منطقة المدينة المنورة، التي نظمتها إدارة الابتكار وريادة الأعمال بوكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي.

وقال خلال اللقاء إن الهدف من المسابقة هو تشجيع الشباب وتحفيزهم على تقديم أفكار ريادية في مجالات الأعمال والاقتصاد والمشاريع المختلفة، وإيجاد فرص المنافسة والابداع لدى الطلبة في مجالات خدمة المجتمع من خلال تقديم مشاريع ذات جدوى تٌطبق على أرض الواقع.

وأضاف: الجامعة تحرص ضمن برامجها وبالتنسيق مع إدارة الابتكار وريادة الأعمال، وعمادة شؤون الطلاب على صقل مهارات الطلبة الإدارية في مجالات الأعمال ومساعدتهم في عمل مشاريع تتعلق بتنمية المجتمع.

عقب ذلك، افتتح السراني وبحضور وكلاء الجامعة مركزا للابتكار والتطوير الذي يهدف إلى إكساب طلاب وطالبات الجامعة مهارات طباعة ونحت المجسمات ثلاثية الأبعاد.

من جهته أشار وكيل الجامعة المكلف للأعمال والإبداع المعرفي د. سلطان العمري الى أن شروط المسابقة تتضمن أفكار مشاريع قابلة للتطبيق وتتمتع بالاستمرارية وإضافة تغييرات إيجابية للمجتمع.

وأوضح أن المسابقة تمر بعدة مراحل، تبدأ بالتسجيل واستقبال وفرز الأفكار، ثم التجهيز وتطوير قدرات رواد الأعمال، من ثم التصميم وتحويل الفكرة لمشروع ناجح وأخيرا نمو المشروع وتطويره. مبينا بأن باب التسجيل يغلق 21أكتوبر 2018.

وأضاف أنه سيشارك في تحكيم المشاريع الفائزة نخبةً من المختصين بالجامعة إضافةً الى رجال أعمال واقتصاديين من القطاعين الصناعي والتجاري.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.