مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يطلق مسابقة بناء الشركات الناشئة المبتكرة الثانية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019
جديد الأخبار مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يكرم أبطال جوالة الجامعة بعد أن شاركوا في خدمة زوار وضيوف المسجد الحرام «» الدكتور رشيد البيضاني يكرم محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي «» تكليف المهندس محمد عبدالمحسن المحمدي مديرا لمشروع توسعة الحرم المكي الشريف «» تعيين الدكتور نياف رشيد الجابري مستشاراً لـ معالي وزير التعليم «» أمير القصيم يتسلم نسخة من مبادرة الشاب فهد العوفي في عدم كتابة أسماء الله الحسنى في الأشياء المعرضة للامتهان . «» المهندس عبدالرحمن نافع المزروعي يحصل على درجة الماجستير من جامعة دنفر بالولايات المتحدة الأمريكية «» امير القصيم يستقبل مدير عام فرع وزارة الاسكان بالقصيم الاستاذ مرزوق علي الفريدي «» أمير الباحة يقلد مدير شرطة الباحة اللواء وليد حمزه الجابري رتبته الجديدة «» محافظ عقلة الصقور يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرقيب عبدالإله الحلو السليمي «» محافظ ينبع سعد السحيمي يطلع على الأجنحة المشاركة بمهرجان الغوص السياحي «»
جديد المقالات ديسكو حلال في السرداب! «» أستأذنكم «» استضافة المملكة لــ30 مليون معتمر! «» الوظائف التعليمية والمعادلة المقلوبة! «» المؤامرة ضد المملكة «» ماتت الشعوب وعاش الفنانون! «» من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات)3*** «» حائل تثبت ضعف إنجليزية التعليم! «» مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يطلق مسابقة بناء الشركات الناشئة المبتكرة الثانية
مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يطلق مسابقة بناء الشركات الناشئة المبتكرة الثانية


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أطلق مدير جامعة طيبة د. عبد العزيز السراني المسابقة الثانية لبناء الشركات الناشئة المبتكرة في منطقة المدينة المنورة، التي نظمتها إدارة الابتكار وريادة الأعمال بوكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي.

وقال خلال اللقاء إن الهدف من المسابقة هو تشجيع الشباب وتحفيزهم على تقديم أفكار ريادية في مجالات الأعمال والاقتصاد والمشاريع المختلفة، وإيجاد فرص المنافسة والابداع لدى الطلبة في مجالات خدمة المجتمع من خلال تقديم مشاريع ذات جدوى تٌطبق على أرض الواقع.

وأضاف: الجامعة تحرص ضمن برامجها وبالتنسيق مع إدارة الابتكار وريادة الأعمال، وعمادة شؤون الطلاب على صقل مهارات الطلبة الإدارية في مجالات الأعمال ومساعدتهم في عمل مشاريع تتعلق بتنمية المجتمع.

عقب ذلك، افتتح السراني وبحضور وكلاء الجامعة مركزا للابتكار والتطوير الذي يهدف إلى إكساب طلاب وطالبات الجامعة مهارات طباعة ونحت المجسمات ثلاثية الأبعاد.

من جهته أشار وكيل الجامعة المكلف للأعمال والإبداع المعرفي د. سلطان العمري الى أن شروط المسابقة تتضمن أفكار مشاريع قابلة للتطبيق وتتمتع بالاستمرارية وإضافة تغييرات إيجابية للمجتمع.

وأوضح أن المسابقة تمر بعدة مراحل، تبدأ بالتسجيل واستقبال وفرز الأفكار، ثم التجهيز وتطوير قدرات رواد الأعمال، من ثم التصميم وتحويل الفكرة لمشروع ناجح وأخيرا نمو المشروع وتطويره. مبينا بأن باب التسجيل يغلق 21أكتوبر 2018.

وأضاف أنه سيشارك في تحكيم المشاريع الفائزة نخبةً من المختصين بالجامعة إضافةً الى رجال أعمال واقتصاديين من القطاعين الصناعي والتجاري.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.