مدير صحة المدينة د. عبدالحميد الصبحي : لا تهاون في اعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 6 ربيع الثاني 1440 / 13 ديسمبر 2018
جديد الأخبار تكليف الأستاذ صالح سليمان الأحمدي مديراً لتلفزيون جدة «» مدير #جامعة_طيبة د. عبدالعزيز السراني يكرم الاستاذ عبدالعزيز الرحيلي «» تعيين العميد وليد حمزه المجيدلي الجابري مديراً لشرطة منطقة الباحه «» تهنئة من بسام حميد مهنا المغربي وجلال حميد مهنا المغربي لـ المهندس عبدالله حمد اللهيبي «» أمين محافظة جدة قراراً بـ تكليف المهندس عبدالله حمد اللهيبي مساعداً لنائب الأمين للبيئة «» وكيل #جامعة_طيبة للتطوير والجودة د.نواف السراني: الملك سلمان تصدى لأهم وأضخم التحديات التي شهدها العالم اقتصاديًا وسياسيًا، «» وكيل #جامعة_طيبة للفروع د.عمر النزهة : الملك سلمان بن عبدالعزيز -رعاه الله -جعل من المستحيل واقعاً ملموساً «» رئيس مركز الروضة عبدالله بن نايف بن نجاء بن طريس : ذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين هي فرصة لتجديد الولاء والطاعة والحب والانتماء «» تمديد تكليف المهندس سعود غازي الفهيدي عميداً للكلية التقنية بالزلفي «» مدير الشؤون الصحية بالقصيم الاستاذ يكرم الأخصائي/ منصور نايف ابو زوايد الفريدي «»
جديد المقالات ماكرون للفرنسيين: أنا فهمتكم.. نعم فهمتكم! «» لماذا يجب أن تستيقظ مبكراً؟ «» لماذا لا يصبح ابنك مبدعاً؟! «» أمير المدينة: عطاء وصمت ورجاء «» التجارة الحرة وسياسة الحماية الاقتصادية «» نجدد البيعة والولاء والسمع والطاعة لملكنا الغالي «» شركة المياه الوطنية للصبر حدود «» التأمين والسبع دوخات! «» الفرق بين مالطا وقطر «» سلمان الحزم: نجاحات رغم التحديات «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير صحة المدينة د. عبدالحميد الصبحي : لا تهاون في اعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية
مدير صحة المدينة د. عبدالحميد الصبحي : لا تهاون في اعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية
مدير صحة المدينة د. عبدالحميد الصبحي :  لا تهاون في اعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
كشف مدير إدارة القطاع الصحي بمحافظة ينبع، عبدالرحمن الميلبي، أنه تقرر اعتماد البصمة في إثبات حضور وتواجد جميع منسوبي القطاع والمرافق الصحية التابعة له.

وأوضح "الميلبي" أن القرار الذي يأتي في إطار حرص "الصحة" على تقديم أرقى الخدمات الصحية لجميع المراجعين وفي جميع المواقع التابعة للقطاع، سيطبق اعتباراً من صباح يوم الأحد القادم الموافق 5/ 2/ 1440هـ.

وقد حقق نظام تسجيل الحضور والانصراف للموظفين نجاحاً كبيرًا خلال الفترة السابقة على مستوى العديد من القطاعات الحكومية والخاصة.

وقال "الميلبي": النظام عالي الدقة والكفاءة ويتميز بمواكبة تطلعات "الصحة" تزامنًا مع رؤية المملكة 2030 في جانب التعاملات الإلكترونية، حيث يعمل النظام على تسجيل الحضور والانصراف والاستئذان مما يتيح للإدارة المعنية بالمتابعة في القطاع بالحصول على تقارير إلكترونية في وقت قياسي.

من جانبه، قال مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي: "صحة المدينة المنورة" تعمل على مواكبة التقنية الإلكترونية في جميع التعاملات، مما يشكل نقلة نوعية في الخدمات الصحية المقدمة في المرافق التابعة لصحة المنطقة.

وأضاف: لا تهاون في خدمة المريض ونؤكد الحرص على اتخاذ واعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية التي تضمن تقديم الخدمة الصحية بالشكل المطلوب.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.