مدير صحة المدينة د. عبدالحميد الصبحي : لا تهاون في اعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 14 جمادى الثاني 1440 / 19 فبراير 2019
جديد الأخبار لمتحدث باسم المديرية العامة للسجون، العميد أيوب بن نحيت : خدمة جديدة لـ”أهالي السجناء «» د. مرزوق بن تنباك: التضييق على المرأة في الـ30 عامًا الماضية لا علاقة له بالتاريخ ولا عادات القبائل «» سامي محمد صالح الحاسري يحصل على الدكتوارة من جامعة المنصورة بـ مصر «» على ارتفاع 40 ألف قدم . . . الخطوط السعودية تهنئ مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي «» وكيل جامعة طيبة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور سلطان العمري : مشاركة الجامعة تعكس توجهها نحو تحفيز طلابها، «» الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي يستضيف عدد من المشائخ والاعيان والوجهاء «» خادم الحرمين الشريفين يمنح غلاب بن منيف بن ناحل وسام الملك عبدالعزيز وذلك بعد تبرعه بكليته لإمرأة لايعرفها لوجه الله تعالى «» خادم الحرمين الشريفين يمنح محمد علي الغانمي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة بعد تبرعه بإحدى كليتيه لأخيه «» تعيين المقدم مساعد عبيد الرعوجي الفريدي مديراً لسجن بريده «» اللاعب عبدالرحمن سلامه السليمي يحصل على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة سيغولدا الدولية الأوروبية 2019 «»
جديد المقالات الذكاء الاصطناعي ومناهج التعليم! «» حول العالم مع ذي الخلصة «» السياحة التعليمية: قوتنا الناعمة «» ماحنا بساكتين!!! 2019م «» شبكة تحضير الموهوبين «» إذاعات سعودية موجهة «» ضبابية حساب المواطن! «» مشرط الجرّاح «تركي الشبانة»! «» حيث تتحدث الأحافير «» عصفورة الشمس «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير صحة المدينة د. عبدالحميد الصبحي : لا تهاون في اعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية
مدير صحة المدينة د. عبدالحميد الصبحي : لا تهاون في اعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية
مدير صحة المدينة د. عبدالحميد الصبحي :  لا تهاون في اعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
كشف مدير إدارة القطاع الصحي بمحافظة ينبع، عبدالرحمن الميلبي، أنه تقرر اعتماد البصمة في إثبات حضور وتواجد جميع منسوبي القطاع والمرافق الصحية التابعة له.

وأوضح "الميلبي" أن القرار الذي يأتي في إطار حرص "الصحة" على تقديم أرقى الخدمات الصحية لجميع المراجعين وفي جميع المواقع التابعة للقطاع، سيطبق اعتباراً من صباح يوم الأحد القادم الموافق 5/ 2/ 1440هـ.

وقد حقق نظام تسجيل الحضور والانصراف للموظفين نجاحاً كبيرًا خلال الفترة السابقة على مستوى العديد من القطاعات الحكومية والخاصة.

وقال "الميلبي": النظام عالي الدقة والكفاءة ويتميز بمواكبة تطلعات "الصحة" تزامنًا مع رؤية المملكة 2030 في جانب التعاملات الإلكترونية، حيث يعمل النظام على تسجيل الحضور والانصراف والاستئذان مما يتيح للإدارة المعنية بالمتابعة في القطاع بالحصول على تقارير إلكترونية في وقت قياسي.

من جانبه، قال مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي: "صحة المدينة المنورة" تعمل على مواكبة التقنية الإلكترونية في جميع التعاملات، مما يشكل نقلة نوعية في الخدمات الصحية المقدمة في المرافق التابعة لصحة المنطقة.

وأضاف: لا تهاون في خدمة المريض ونؤكد الحرص على اتخاذ واعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية التي تضمن تقديم الخدمة الصحية بالشكل المطلوب.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.