مدير صحة المدينة د. عبدالحميد الصبحي : لا تهاون في اعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018
جديد الأخبار د. محمد سالم العوفي : مجمع الملك فهد يطلق " مصحف المدينة النبوية " على منصتي الهواتف الذكية «» أمير المدينة يقدم التعزية لذوي الشهيد تركي حمود البيضاني «» معالي وزير الصحة يكرم مدير صحة القريات الاستاذ عبدالرحمن دبي السليمي «» تكليف الدكتور ابراهيم محمد السهلي رئيسا لقسم الدراسات القضائية بالجامعة الاسلامية «» وكالة الحقوق بإمارة تبوك تكرم الاستاذ احمد مبروك الحجيلي بمناسبة ترقيته لـ الخامسة عشر «» تعليم المدينة يطلق الملتقى الأول للمخترعات بحضور مديرة إدارة الموهوبات سميرة الأحمدي. «» ترقية الاستاذ وليد بن نايف بن غميض لـ المرتبة الثامنة بـ الاحوال المدنية «» مدير جوازات القصيم يقدم واجب العزاء لـ لاشقاء الرقيب حسن علي معتق الهويملي «» الطالبة بكلية طب الأسنان بـ #جامعة_طيبة آلاء الأحمدي تفوز بالمركز الأول في مسابقة Young Research Award «» الاستاذ زياد ناصر المحمادي يتلقى شهادة شكر وتقدير من أمير منطقة المدينة المنورة «»
جديد المقالات هل البوذية ديـن؟ «» المستقبل بيد الله «» آخر تصرف ساذج «» هل تأخرنا في محاكمة الجزيرة «» صناعة سُلْطَتُنَا الأولى «» نثق بقيادتنا.. ونرفض التهديدات «» سيدهارتا جوتاما «» جبل الطاولة «» كفاكم ظلماً فهي تاج على الرؤوس!! «» معالي وزير التعليم لطفاً لو تكرمت «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير صحة المدينة د. عبدالحميد الصبحي : لا تهاون في اعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية
مدير صحة المدينة د. عبدالحميد الصبحي : لا تهاون في اعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية
مدير صحة المدينة د. عبدالحميد الصبحي :  لا تهاون في اعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
كشف مدير إدارة القطاع الصحي بمحافظة ينبع، عبدالرحمن الميلبي، أنه تقرر اعتماد البصمة في إثبات حضور وتواجد جميع منسوبي القطاع والمرافق الصحية التابعة له.

وأوضح "الميلبي" أن القرار الذي يأتي في إطار حرص "الصحة" على تقديم أرقى الخدمات الصحية لجميع المراجعين وفي جميع المواقع التابعة للقطاع، سيطبق اعتباراً من صباح يوم الأحد القادم الموافق 5/ 2/ 1440هـ.

وقد حقق نظام تسجيل الحضور والانصراف للموظفين نجاحاً كبيرًا خلال الفترة السابقة على مستوى العديد من القطاعات الحكومية والخاصة.

وقال "الميلبي": النظام عالي الدقة والكفاءة ويتميز بمواكبة تطلعات "الصحة" تزامنًا مع رؤية المملكة 2030 في جانب التعاملات الإلكترونية، حيث يعمل النظام على تسجيل الحضور والانصراف والاستئذان مما يتيح للإدارة المعنية بالمتابعة في القطاع بالحصول على تقارير إلكترونية في وقت قياسي.

من جانبه، قال مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي: "صحة المدينة المنورة" تعمل على مواكبة التقنية الإلكترونية في جميع التعاملات، مما يشكل نقلة نوعية في الخدمات الصحية المقدمة في المرافق التابعة لصحة المنطقة.

وأضاف: لا تهاون في خدمة المريض ونؤكد الحرص على اتخاذ واعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية التي تضمن تقديم الخدمة الصحية بالشكل المطلوب.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.