مدير صحة المدينة د. عبدالحميد الصبحي : لا تهاون في اعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019
جديد الأخبار مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يكرم أبطال جوالة الجامعة بعد أن شاركوا في خدمة زوار وضيوف المسجد الحرام «» الدكتور رشيد البيضاني يكرم محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي «» تكليف المهندس محمد عبدالمحسن المحمدي مديرا لمشروع توسعة الحرم المكي الشريف «» تعيين الدكتور نياف رشيد الجابري مستشاراً لـ معالي وزير التعليم «» أمير القصيم يتسلم نسخة من مبادرة الشاب فهد العوفي في عدم كتابة أسماء الله الحسنى في الأشياء المعرضة للامتهان . «» المهندس عبدالرحمن نافع المزروعي يحصل على درجة الماجستير من جامعة دنفر بالولايات المتحدة الأمريكية «» امير القصيم يستقبل مدير عام فرع وزارة الاسكان بالقصيم الاستاذ مرزوق علي الفريدي «» أمير الباحة يقلد مدير شرطة الباحة اللواء وليد حمزه الجابري رتبته الجديدة «» محافظ عقلة الصقور يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرقيب عبدالإله الحلو السليمي «» محافظ ينبع سعد السحيمي يطلع على الأجنحة المشاركة بمهرجان الغوص السياحي «»
جديد المقالات ديسكو حلال في السرداب! «» أستأذنكم «» استضافة المملكة لــ30 مليون معتمر! «» الوظائف التعليمية والمعادلة المقلوبة! «» المؤامرة ضد المملكة «» ماتت الشعوب وعاش الفنانون! «» من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات)3*** «» حائل تثبت ضعف إنجليزية التعليم! «» مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير صحة المدينة د. عبدالحميد الصبحي : لا تهاون في اعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية
مدير صحة المدينة د. عبدالحميد الصبحي : لا تهاون في اعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية
مدير صحة المدينة د. عبدالحميد الصبحي :  لا تهاون في اعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
كشف مدير إدارة القطاع الصحي بمحافظة ينبع، عبدالرحمن الميلبي، أنه تقرر اعتماد البصمة في إثبات حضور وتواجد جميع منسوبي القطاع والمرافق الصحية التابعة له.

وأوضح "الميلبي" أن القرار الذي يأتي في إطار حرص "الصحة" على تقديم أرقى الخدمات الصحية لجميع المراجعين وفي جميع المواقع التابعة للقطاع، سيطبق اعتباراً من صباح يوم الأحد القادم الموافق 5/ 2/ 1440هـ.

وقد حقق نظام تسجيل الحضور والانصراف للموظفين نجاحاً كبيرًا خلال الفترة السابقة على مستوى العديد من القطاعات الحكومية والخاصة.

وقال "الميلبي": النظام عالي الدقة والكفاءة ويتميز بمواكبة تطلعات "الصحة" تزامنًا مع رؤية المملكة 2030 في جانب التعاملات الإلكترونية، حيث يعمل النظام على تسجيل الحضور والانصراف والاستئذان مما يتيح للإدارة المعنية بالمتابعة في القطاع بالحصول على تقارير إلكترونية في وقت قياسي.

من جانبه، قال مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي: "صحة المدينة المنورة" تعمل على مواكبة التقنية الإلكترونية في جميع التعاملات، مما يشكل نقلة نوعية في الخدمات الصحية المقدمة في المرافق التابعة لصحة المنطقة.

وأضاف: لا تهاون في خدمة المريض ونؤكد الحرص على اتخاذ واعتماد جميع الإجراءات الإلكترونية التي تضمن تقديم الخدمة الصحية بالشكل المطلوب.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.