مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ . د. عبدالرحمن اليوبي يرعى فعاليات لقاء أعضاء هيئة التدريس - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 11 شوال 1441 / 3 يونيو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ . د. عبدالرحمن اليوبي يرعى فعاليات لقاء أعضاء هيئة التدريس
مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ . د. عبدالرحمن اليوبي يرعى فعاليات لقاء أعضاء هيئة التدريس
مدير جامعة الملك عبدالعزيز  أ . د. عبدالرحمن اليوبي  يرعى فعاليات لقاء أعضاء هيئة التدريس


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

رعى مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، فعاليات "لقاء أعضاء هيئة التدريس المنضمين حديثاً للجامعة" والبالغ عددهم 471 عضو هيئة تدريس، في جميع التخصصات العلمية، وبمشاركة جميع قطاعات الجامعة، اليوم الأحد، بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من وكيل الجامعة للشؤون التعليمية، الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، بالحضور من هيئة أعضاء التدريس المنضمين حديثًا للجامعة من الشطرين الطلاب والطالبات، مؤكدًا أهمية اللقاء ودوره في توضيح ما تتمتع به الجامعة من إمكانات وتعريف الحضور بالخدمات والبرامج المتاحة لهم.

بعد ذلك استعرض وكيل الجامعة للتطوير، أمين بن يوسف نعمان، ومدير المركز الاستراتيجي لتحقيق رؤية المملكة بالجامعة، الأستاذ الدكتور إبراهيم بديوي، الخطة الاستراتيجية للجامعة ومواءمتها لرؤية المملكة 2030 للوصول إلى أفضل الممارسات العلمية والبحثية العلمية.

وسلط وكيل الجامعة للدراسات العليا، الأستاذ الدكتور يوسف بن عبدالعزيز التركي، وعميد البحث العلمي، الأستاذ الدكتور عبدالمحسن الشريف، الضوء على برامج دعم الأبحاث العلمية والشراكات البحثية وتسجيل براءات الاختراع.

وقدم وكيل الجامعة، الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي، ومدير شؤون الموظفين، عبدالرحمن المالكي، صورة متكاملة عن الأنظمة واللوائح الإدارية بالجامعة، وحقوق وواجبات عضو هيئة التدريس، وفصل وكيل الجامعة للمشاريع، الأستاذ الدكتور عبدالله بن سيعد الغامدي، ومساعد وكيل الجامعة للمشاريع، المهندس هشام الإدريسي، الخدمات التي تقدمها الوكالة وكيفية التواصل معها.

وأوضحت وكيلة الجامعة لشطر الطالبات، الدكتورة هناء بنت عبدالله النعيم، الخدمات المقدمة لعضوات هيئة التدريس بشطر الطالبات.

وبين عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور هشام بن جميل برديسي، للحضور أنظمة التعليم والتعلم الإلكتروني والبرامج والدورات التي تقدمها العمادة لعضو هيئة التدريس.

واستعرض عميد القبول والتسجيل، الدكتور عابد بن عبدالله مشايخي، الأنظمة الإلكترونية والإرشاد الأكاديمي والخدمات التي تقدمها العمادة.

من جانبه استعرض عميد تقنية المعلومات، الدكتور وجدي بن حميد الجديبي، الخدمات والتطبيقات الإلكترونية لدعم أعضاء هيئة التدريس بالشطرين الطلاب وطالبات.

وشرح مدير المستشفى الجامعي، الدكتور عمرو بن محمد الحبشي، ومدير مركز الخدمات الطبية، الدكتور أمين كيماوي، آلية عمل بوابة "شفاء"، وطريقة التسجيل فيها وفتح الملف الطبي وحجز المواعيد.

بدوره تحدث مدير مركز تطوير التعليم الجامعي، الدكتور سعد بن تركي المسعودي، عن البرامج والدورات التطويرية التي يقدمها المركز.

بعد ذلك ألقى مدير الجامعة، كلمة بهذه المناسبة رحب من خلالها بالمنضمين حديثًا لهيئة أعضاء التدريس، مؤكدًا على أن الجامعة دأبت على العمل التكاملي والتراكمي المبني على استراتيجية تتمشى مع رؤية المملكة 2030، كما تهتم الجامعة ومنذ إنشائها بأهم عنصر من عناصر تحقيق الأهداف التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع ألا وهو عضو هيئة التدريس، مما ساهم وبشكل كبير في تطور الجامعة وحصولها على التميز العلمي والبحثي على المستوى المحلي والدولي.

وبين "اليوبي" أن الجامعة حريصة على استقطاب أفضل الكفاءات في جميع التخصصات العلمية للانخراط في المساهمة الفعالة في العملية التعليمية والبحثية وفي مجالات متنوعة تخدم المجتمع.

وفي ختام كلمته تمنى لهم التوفيق والنجاح وأن يواصلوا البناء والتطوير والمحافظة على مكتسبات وإنجازات جامعة "المؤسس".

عقب ذلك فتح باب طرح التساؤلات والاستفسارات من الحضور وشارك في النقاش وكلاء وقيادات الجامعة.

وفي ختام اللقاء، تم توزيع استبيانات الكترونية على المشاركين بهدف اكتشاف إمكاناتهم وقدراتهم المهارية والفكرية للاستفادة منها وإبرازها في مجالات متعددة.

وهذا التوجه أحد استراتيجيات التطوير التي تتبعها الجامعة من خلال دعم وتشجيع الأفكار والمشاريع البحثية والابتكارية والإدارية من هيئة أعضاء التدريس في شتى المجالات.

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.