محافظ خليص د. فيصل الحازمي يكرم المتقاعدين ويحتفي بيوم المعلم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «» إسطبل مساعد بن محمد المفضي الهويملي على كاس الامير بدر بن عبدالعزيز الفئة الثانية «» "نبراس القبع ".. طالب مخترع يطور الدراجة الهوائية بالتقنيات الحديثة «» أمين مكة يكرِّم حارس الأمن " احمد الرحيلي" لمساعدته أحد ذوي الاحتياجات «» الاستاذ قبلان بن ناصر الشعيلي يقوم بزيارة لمعالي ألفريق أول خالد بن قرار الحربي «»
جديد المقالات مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ خليص د. فيصل الحازمي يكرم المتقاعدين ويحتفي بيوم المعلم
محافظ خليص د. فيصل الحازمي يكرم المتقاعدين ويحتفي بيوم المعلم
 محافظ خليص  د. فيصل الحازمي يكرم المتقاعدين ويحتفي بيوم المعلم


( صحيفة حرب الإعلامية ) : نظم تعليم خليص أمس، حفل يوم المعلم لمنسوبيه بمناسسبة اليوم العالمي للمعلم، برعاية محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي ومدير مكتب تعليم خليص توفيق الشابحي، وذلك في مدرسة تحفيظ القرآن الابتدائية بخليص.

مدير مكتب تعليم خليص توفيق الشابحي قال في كلمته: نسعى جاهدين لتوفير كل ما من شأنه تحفيز المعلم لبذل أقصى الجهود، متطلعين وبهممهم العالية أن تكون مخرجات تعليم خليص ذات جودة عالية تساهم في بناء هذا الوطن المعطاء، وترفد تنميته بسواعد تحمل أمانة وتطور ورقي هذه البلاد الطاهرة، وأشار الشابحي إلى أننا في كل عام سنقوم بتكريم المعلمين المتميزين وتقديم الدعم باستمرار".

بعد ذلك ألقى أستاذ علم الاجتماع بجامعة أم القرى الدكتور عبدالغني الحميري، ومن ثم تم تقديم عرض مرئي بعنوان "شكراً معلمي".

ثم ألقى كلمة أولياء الأمور ناصر الجغثمي، تلاها كلمة الطلاب ألقاها الطالب محمد غلام.

على إثره قدم مجموعة من الطلاب عرضا تمثيلياً عن فضل المعلم ومكانته الاجتماعية والدينية.

ومن ثم تحدث محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي بكلمةٍ ألقاها "أشار فيها إلى أن ادارة تعليم جدة وبالأخص مكتب تعليم خليص دائما يبرز دور المعلمين ويقوم بتقديم المحافل المشرفة للمتميزين والمنتجين والمحركين لعجلة التعليم".

بعد ذلك كرّم محافظ خليص ومدير مكتب تعليم المحافظة المتقاعدين من التعليم والمعلمين المتميزين وأسرة أحد المعلمين الذي انتقل إلى رحمة الله، والمنظمين والرعاة.

شارك في الحفل المساعد للشؤون التعليمية بخليص خالد رجاء الله وعدد من المشرفين والإداريين بتعليم المحافظة.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.