محافظ خليص د. فيصل الحازمي يكرم المتقاعدين ويحتفي بيوم المعلم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019
جديد الأخبار ترقية محافظ خليص الدكتور فيصل غازي الحازمي إلى المرتبة الرابعة عشر «» الاستاذ إبراهيم عبدالرحمن الرحيلي يحصل على درجة الماجستير من جامعة طيبة بـ تخصص القياس والتقويم «» الاستاذ /هلال سعود الفريدي يحصل على شهادة الماجستير في الكيمياء العضوية من جامعه ولاية شرق تينسي في الولايات المتحدة الامريكيه «» ثانوية الحيسونية تقدم درع شكر وتقدير لمدير مكتب التعليم بعقلة الصقور ولمدير شرطة عقلة الصقور «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن / خالد قرار الحربي يرعى حفل تخريج دبلوم العلوم الأمنية لقطاع الأمن العام رقم 5 «» عميدة كلية العلوم بجامعة طيبة تكرم الدكتورة نجلاء سعد الردادي «» الشيخ صالح عبدالله السليمي يحصل على درجة العالمية للدكتوراه من الجامعة الإسلامية بتقدير ممتاز «» الاستاذ سعود لافي المطرّفي يحصل على درجة الماجستير في العلاج الطبيعي من جامعة كاردف بالمملكة المتحدة «» محافظ ينبع سعد السحيمي يسلم 55 وحدة سكنية بحي السديس بدعم من "سابك" «» امير مكه يكرم المهندس خالد الغانمي بعد حصوله على جائزة الريادة والإبتكار بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية كاوست «»
جديد المقالات اختلاف المصطلحات ودلالتها «» لا تُطل الانتظار على أرصفة الحياة! «» الحنين للماضي ورفض الواقع! «» المجد لأبطال أمن الدولة «» سقط الأغبياء وضحك السعوديون! «» دوام الموظفين من منازلهم! «» دعوة لعودة الاستعمار! «» صديق المعـتمر «» المشهد الحضري للمدن السعودية «» جولة في ربوع القصيم «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ خليص د. فيصل الحازمي يكرم المتقاعدين ويحتفي بيوم المعلم
محافظ خليص د. فيصل الحازمي يكرم المتقاعدين ويحتفي بيوم المعلم
 محافظ خليص  د. فيصل الحازمي يكرم المتقاعدين ويحتفي بيوم المعلم


( صحيفة حرب الإعلامية ) : نظم تعليم خليص أمس، حفل يوم المعلم لمنسوبيه بمناسسبة اليوم العالمي للمعلم، برعاية محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي ومدير مكتب تعليم خليص توفيق الشابحي، وذلك في مدرسة تحفيظ القرآن الابتدائية بخليص.

مدير مكتب تعليم خليص توفيق الشابحي قال في كلمته: نسعى جاهدين لتوفير كل ما من شأنه تحفيز المعلم لبذل أقصى الجهود، متطلعين وبهممهم العالية أن تكون مخرجات تعليم خليص ذات جودة عالية تساهم في بناء هذا الوطن المعطاء، وترفد تنميته بسواعد تحمل أمانة وتطور ورقي هذه البلاد الطاهرة، وأشار الشابحي إلى أننا في كل عام سنقوم بتكريم المعلمين المتميزين وتقديم الدعم باستمرار".

بعد ذلك ألقى أستاذ علم الاجتماع بجامعة أم القرى الدكتور عبدالغني الحميري، ومن ثم تم تقديم عرض مرئي بعنوان "شكراً معلمي".

ثم ألقى كلمة أولياء الأمور ناصر الجغثمي، تلاها كلمة الطلاب ألقاها الطالب محمد غلام.

على إثره قدم مجموعة من الطلاب عرضا تمثيلياً عن فضل المعلم ومكانته الاجتماعية والدينية.

ومن ثم تحدث محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي بكلمةٍ ألقاها "أشار فيها إلى أن ادارة تعليم جدة وبالأخص مكتب تعليم خليص دائما يبرز دور المعلمين ويقوم بتقديم المحافل المشرفة للمتميزين والمنتجين والمحركين لعجلة التعليم".

بعد ذلك كرّم محافظ خليص ومدير مكتب تعليم المحافظة المتقاعدين من التعليم والمعلمين المتميزين وأسرة أحد المعلمين الذي انتقل إلى رحمة الله، والمنظمين والرعاة.

شارك في الحفل المساعد للشؤون التعليمية بخليص خالد رجاء الله وعدد من المشرفين والإداريين بتعليم المحافظة.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.