الكاتب هاني الظاهري : ستنتهي المسرحية ويضحك السعوديون! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018
جديد الأخبار أ. د. ناجية الزنبقي تشارك بـ سبعة اختراعات في معرض Inova, 2018 بكرواتيا وتنال جائزة أفضل اختراع علمي «» الاستاذة حنان سليمان الزنبقي تحصل على الميدالية الذهبية في معرض الاختراعات العالمي بـ كرواتيا «» ابناء الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي يتلقون تعزية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسفير دولة الكويت لدى المملكه «» مدير التدريب الامن العام منطقة المدينة المنورة الرائد مظلي عبدالله عبدالرحمن اللقماني رتبته الجديدة «» مدير مرور المدينة المنورة العقيد دكتور صلاح سمار الجابري يقلد الرائد جمال بن مرزوق الصاعدي رتبته الجديدة «» أمير المدينة يقلّد المرافق الأمني الخاص العقيد محمد حمدان السريحي رتبته الجديدة «» خبير الطقس علي السفري : منخفض جوي تتعرّض له المملكة اعتباراً من الخميس .. أمطار غزيرة «» مدير تعليم الطائف د. طلال اللهيبي يفتتح فعاليات معرض الجودة 2018 ويوقع عقد شراكة مع هيئة السياحة والتراث الوطني «» تكليف الأستاذ الدكتور سامي فراج عيد الحازمي، وكيلاً لكلية الدراسات القضائية والأنظمة للدراسات العليا والبحث العلمي، بجامعة ام القرى «» تكليف الدكتورة فايزة محمد الصاعدي ، وكيلةً لكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر للشؤون التعليمية " شطر الطالبات " بجامعة ام القرى «»
جديد المقالات لا تنتظر هذه الاختراعات «» مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «»




الأخبار أخبار القبيلة › الكاتب هاني الظاهري : ستنتهي المسرحية ويضحك السعوديون!
الكاتب هاني الظاهري : ستنتهي المسرحية ويضحك السعوديون!
 الكاتب هاني الظاهري  : ستنتهي المسرحية ويضحك السعوديون!


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
قال الكاتب هاني الظاهري، اقترب إسدال الستائر على مسرحية اختفاء المواطن جمال خاشقجي في تركيا، وهي للحق ليست سوى مسرحية كوميدية تحولت لحدث عالمي بعد أن أشغل بها الأذناب والمرتزقة في جزيرة شرق سلوى المجتمع الدولي مواصلين الليل بالنهار لينسجوا من خلالها الفبركات الكرتونية، والأكاذيب العابرة للقارات، لكن ومع اقتراب شارة النهاية بدأ الرعب يضرب المنتج والمؤلف والممثلين والمخرج، بينما سيخرج السعوديون ضاحكين من المسرح ومسجلين انتصارا جديدا وتأكيدا على أن بلادهم هي الدولة العظمى بحق في المنطقة وهي كذلك قائدة العالم الإسلامي التي لا تهزها زوابع الصراخ، أما خصومها فمجرد طفيليات دورة حياتها قصيرة جدا.
استجلاب المرتزقة والمطاريد
وتابع في مقال منشور له بصحيفة “عكاظ” بعنوان ” ستنتهي المسرحية ويضحك السعوديون!”، هناك من يحاولون تصوير المسألة بشكل يفوق حجمها الطبيعي لأهداف متعددة، وهم فئات مختلفة، فهناك صبية النظام القطري وهدفهم المعروف تشويه سمعة المملكة دوليا وهذا دأبهم الفاشل منذ منتصف تسعينات القرن الماضي ومنذ تأسيس قناتهم الرخيصة الجزيرة واستجلاب المرتزقة والمطاريد من السراديب والشوارع الخلفية لإداراتها، وهناك اتباع ومؤيدو التنظيمات الإرهابية التي حاربتها السعودية وما زالت تحاربها، وهناك دول جائعة وذات اقتصاد منهار هدفها الارتزاق من القضية عبر تضخيمها ونسج القصص الخيالية حولها لتجرب ابتزاز الرياض علها تحظى ببعض الصفقات الاقتصادية السريعة.
الدولة المركزية
وأضاف الكاتب أيضا هناك أحزاب اليسار في الغرب التي يتصادم مشروعها مع استقرار المنطقة، وتؤمن تماما بأن السعودية هي الدولة المركزية التي أسقطت مشروع الربيع العربي المدعوم من تلك الأحزاب ودفنته إلى الأبد.
فئة شاذة خبيثة رخيصة
وذكر “الظاهري”، كل الفئات السابقة ظاهرة للعيان ومعروفة ومفضوحة وسينتهي سعيها إلى لا شيء قريبا، لكن هناك فئة متخفية تمارس دوراً في الظلام وينبغي الالتفات لها وضربها بقوة، وهي فئة شاذة خبيثة رخيصة في الداخل لم تستطع أن تعلن صراحةً اصطفافها مع مرتزقة الدوحة في هذه المسرحية، وتولت شقاً آخر في جيش العدو يتمثل في محاولة نشر الإحباط بين السعوديين، ومحاولة تشكيكهم في وطنهم وقيادته من خلال ترويج الفبركات والشائعات والأكاذيب، بل وتبني الرواية القطرية الإخوانية وبناء التحليلات السوداء فوقها.
أكثر قوة وإرعاباً لأعدائها
واختتم الكاتب مقاله قائلًا، نعم سيخرج السعوديون من المسرحية وهم يضحكون، وستخرج السعودية من المسألة برمتها وهي أكثر قوة وإرعاباً لأعدائها، لكن ينبغي أن تستمر عملية تنظيف البيت من الطفيليات، والتعامل مع النمل الذي أنبتت له مسرحية اختفاء خاشقجي أجنحة لتفضحه.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.