الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني يرعى ختام اللقاء الأول لمديري ومشرفي مراكز التميز في التعليم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 17 صفر 1441 / 16 أكتوبر 2019
جديد الأخبار الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة " "الخوارج شوكة في خاصرة الأمة"، للشيخ الدكتور محمد بخيت الحجيلي. «» ترقية معالي الشيخ الدكتور / عبدالرحمن فايز الفريدي إلى رئيس محكمة استئناف «» تعيين الاستاذ نواف بن مرزوق الصبحي مديراً للعيادات الخارجية بمستشفى المدينة المنورة العام الف مبروك «» مستشار جمعية الثقافة والفنون بجدة الدكتور محمد السريحي يشارك بمهرجان المرأة العربية للإبداع بدورته الرابعة بالقاهرة «» تكليف الاستاذ فايز حسن السليمي محافظاً لمحافظة الشنان بمنطقة حائل «» نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية ماجد عبدالرحيم الغانمي يزور مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة بالمدينة المنورة «» خبير الطقس عبدالله الحربي : استمرار الاضطرابات الجوية الممطرة.. وهذه المناطق أكثر غزارة «» الشيخ صالح المغامسي : الوحدة الوطنية درعُ السعوديين الواقي ضد الأفكار الهدامة «» منهد الحجيلي يحصل على درجة الدكتوراة بتخصص علم الأمراض و الأورام من جامعة وريك «» الملحق الثقافي السعودي بالمملكة المتحدة د. عبدالعزيز صالح الردادي يطلق الموقع الإلكتروني للملحقية بحلته الجديدة «»
جديد المقالات معرض الصقور والصيد 2019.. حضارة وعراقة «» أردوغان في مهمة تحرير داعش! «» لماذا نجازف؟ وجمعية المدني الخيرية! «» ليش نجازف! «» القصيبي.. مثقف كوني..! «» محاكمة التاريخ «» ارسم حدود شخصيتك! «» العنف في مدارسنا ودقُّ الخُشوم! «» جامعة الأميرة نورة.. المستقبل يبدأ الآن «» «أسرتي».. تستحق الدعم «»




الأخبار أخبار القبيلة › الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني يرعى ختام اللقاء الأول لمديري ومشرفي مراكز التميز في التعليم
الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني يرعى ختام اللقاء الأول لمديري ومشرفي مراكز التميز في التعليم
 الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني يرعى ختام اللقاء الأول لمديري ومشرفي مراكز التميز في التعليم


( صحيفة حرب الإعلامية ) : رعى وكيل وزارة التعليم للأداء التعليمي الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني، نهاية الأسبوع الماضي، ختام اللقاء الأول لمديري ومديرات ومشرفي ومشرفات مراكز التميز في إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات، ومنسقي جائزة التعليم للتميز في جهاز الوزارة، والذي نفّذ مؤخراً بمدينة الرياض.

وتحدث الحيسوني عن دور التميز المؤسسي في تجويد وتحسين الأداء، وما يترتب عليه من خلق البيئة الجاذبة في مقرات العمل، إضافة لما يُحدثه من تحول إيجابي في حياة الفرد؛ لافتاً إلى أن ارتباط مراكز التميز في الإدارات التعليمية سيكون مع مدير التعليم.

حضر اللقاء رئيس الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية "جستن" الذي أوضح للحضور دور جمعية "جستن" وشراكتها مع الأمانة العامة للجائزة، ومراحل العمل حتى صدرت النسخة الثالثة من الجائزة من قِبَل الوزارة، بعد ذلك تحدث الأمين العام للجائزة الدكتور محمد الطويان عن الدور الكبير الذي يقوم به مديرو ومديرات المراكز في ظل المهام المسندة لهم في التعاميم الصادرة من مقام الوزارة مؤخراً.

وعلى هامش اللقاء، دشن الحيسوني حساب مبادرة "ثقافة التميز في التعليم" والذي قدّم شرحاً عنه مدير الأخبار بجائزة التعليم للتميز صالح بن عبدالله الشريف؛ ملفتاً النظر للرؤية والرسالة والأهداف لهذه المبادرة وعن أعضاء الفريق التطوعي.

وفي الختام تم التقاط الصور الجماعية.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.