الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني يرعى ختام اللقاء الأول لمديري ومشرفي مراكز التميز في التعليم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 24 ذو القعدة 1441 / 15 يوليو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني يرعى ختام اللقاء الأول لمديري ومشرفي مراكز التميز في التعليم
الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني يرعى ختام اللقاء الأول لمديري ومشرفي مراكز التميز في التعليم
 الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني يرعى ختام اللقاء الأول لمديري ومشرفي مراكز التميز في التعليم


( صحيفة حرب الإعلامية ) : رعى وكيل وزارة التعليم للأداء التعليمي الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني، نهاية الأسبوع الماضي، ختام اللقاء الأول لمديري ومديرات ومشرفي ومشرفات مراكز التميز في إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات، ومنسقي جائزة التعليم للتميز في جهاز الوزارة، والذي نفّذ مؤخراً بمدينة الرياض.

وتحدث الحيسوني عن دور التميز المؤسسي في تجويد وتحسين الأداء، وما يترتب عليه من خلق البيئة الجاذبة في مقرات العمل، إضافة لما يُحدثه من تحول إيجابي في حياة الفرد؛ لافتاً إلى أن ارتباط مراكز التميز في الإدارات التعليمية سيكون مع مدير التعليم.

حضر اللقاء رئيس الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية "جستن" الذي أوضح للحضور دور جمعية "جستن" وشراكتها مع الأمانة العامة للجائزة، ومراحل العمل حتى صدرت النسخة الثالثة من الجائزة من قِبَل الوزارة، بعد ذلك تحدث الأمين العام للجائزة الدكتور محمد الطويان عن الدور الكبير الذي يقوم به مديرو ومديرات المراكز في ظل المهام المسندة لهم في التعاميم الصادرة من مقام الوزارة مؤخراً.

وعلى هامش اللقاء، دشن الحيسوني حساب مبادرة "ثقافة التميز في التعليم" والذي قدّم شرحاً عنه مدير الأخبار بجائزة التعليم للتميز صالح بن عبدالله الشريف؛ ملفتاً النظر للرؤية والرسالة والأهداف لهذه المبادرة وعن أعضاء الفريق التطوعي.

وفي الختام تم التقاط الصور الجماعية.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.