الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني يرعى ختام اللقاء الأول لمديري ومشرفي مراكز التميز في التعليم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 13 شوال 1440 / 16 يونيو 2019
جديد الأخبار الأستاذ سمير صنيتان الشعبي : غرفة القصيم تتيح التصديق الإلكتروني لمستندات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية «» “تنمية خليص” تعقد اجتماعها الرابع وتناقش تفعيل يوم اليتيم «» تعيين الأستاذ تركي علي الذروي رئيسا لبلدية الجنوب بمدينة جدة «» ابناء الشيخ جزاء حمود العياضي رحمه الله يستضيفون عدد من اعيان ووجهاء قبيلة العياضات «» ترقية مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة المنورة المهندس عبدالله غازي المطرّفي إلى الثالثة عشر «» تكليف المهندس / فهد مرزوق البشري بالعمل مساعداً لمدير عام شؤون البلديات بالعاصمة المقدسة «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف عدد من اعيان ووجهاء قبيلة العياضات «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي : ما قامت به الميليشيات الحوثية عمل اجرامي بأبشع الصور «» عميد القبول والتسجيل فى جامعة طيبة الدكتور إبراهيم عوض الله العوفي: 7 تخصصات جديدة في جامعة طيبة للعام الدراسي المقبل «» الشيخ حميد محمد ابن نويهر الغانمي يتعرض لوعكة صحية «»
جديد المقالات مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «» دوري المدارس لكرة القدم «» بنك الزمن «» الرجل الذي قتلته فتوى في صحيفة! «» المتنمرون الجدد «» ترحيل أولئك اللبنانيين!! «» دخيل البيضاني . رحل وهم قبيلته بقلبه «» إدارة بالتزكيات ومدرب بلا خبرات! «» من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات) 2** «»




الأخبار أخبار القبيلة › الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني يرعى ختام اللقاء الأول لمديري ومشرفي مراكز التميز في التعليم
الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني يرعى ختام اللقاء الأول لمديري ومشرفي مراكز التميز في التعليم
 الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني يرعى ختام اللقاء الأول لمديري ومشرفي مراكز التميز في التعليم


( صحيفة حرب الإعلامية ) : رعى وكيل وزارة التعليم للأداء التعليمي الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني، نهاية الأسبوع الماضي، ختام اللقاء الأول لمديري ومديرات ومشرفي ومشرفات مراكز التميز في إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات، ومنسقي جائزة التعليم للتميز في جهاز الوزارة، والذي نفّذ مؤخراً بمدينة الرياض.

وتحدث الحيسوني عن دور التميز المؤسسي في تجويد وتحسين الأداء، وما يترتب عليه من خلق البيئة الجاذبة في مقرات العمل، إضافة لما يُحدثه من تحول إيجابي في حياة الفرد؛ لافتاً إلى أن ارتباط مراكز التميز في الإدارات التعليمية سيكون مع مدير التعليم.

حضر اللقاء رئيس الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية "جستن" الذي أوضح للحضور دور جمعية "جستن" وشراكتها مع الأمانة العامة للجائزة، ومراحل العمل حتى صدرت النسخة الثالثة من الجائزة من قِبَل الوزارة، بعد ذلك تحدث الأمين العام للجائزة الدكتور محمد الطويان عن الدور الكبير الذي يقوم به مديرو ومديرات المراكز في ظل المهام المسندة لهم في التعاميم الصادرة من مقام الوزارة مؤخراً.

وعلى هامش اللقاء، دشن الحيسوني حساب مبادرة "ثقافة التميز في التعليم" والذي قدّم شرحاً عنه مدير الأخبار بجائزة التعليم للتميز صالح بن عبدالله الشريف؛ ملفتاً النظر للرؤية والرسالة والأهداف لهذه المبادرة وعن أعضاء الفريق التطوعي.

وفي الختام تم التقاط الصور الجماعية.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.