مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل مدير سجون منطقة مكة المكرمة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «» إسطبل مساعد بن محمد المفضي الهويملي على كاس الامير بدر بن عبدالعزيز الفئة الثانية «» "نبراس القبع ".. طالب مخترع يطور الدراجة الهوائية بالتقنيات الحديثة «» أمين مكة يكرِّم حارس الأمن " احمد الرحيلي" لمساعدته أحد ذوي الاحتياجات «» الاستاذ قبلان بن ناصر الشعيلي يقوم بزيارة لمعالي ألفريق أول خالد بن قرار الحربي «»
جديد المقالات مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل مدير سجون منطقة مكة المكرمة
مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل مدير سجون منطقة مكة المكرمة
مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل مدير سجون منطقة مكة المكرمة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

زار مدير سجون منطقة مكة المكرمة العميد ماجد بن بندر الدويش، جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، والتقى مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، بحضور عدد من مسؤولي الجهتين؛ لبحث سبل التعاون لخدمة النزلاء والعاملين بسجون المنطقة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة ثمانية ملفات تَضَمّنت الانتظام داخل القاعات الدراسية للنزلاء بالسجون في عدة تخصصات، والتعليم عن بعد، وزيادة عدد الطلاب الملتحقين بالجامعة من النزلاء، وفتح المجال لنزلاء سجون العاصمة المقدسة والطائف والقنفذة وبقية سجون منطقة مكة للالتحاق بالجامعة، وتعاون عمادة خدمة المجتمع وغيرها من العمادات المعنية لتقديم دورات تدريبية متنوعة لتطوير مهارات العاملين والنزلاء على حد سواء، والمساهمة في تقديم الدراسات والاستشارات في مجال تطوير الرعاية والتدريب داخل السجون، والمساهمة في دراسة بعض الظواهر داخل سجون المنطقة، وإيجاد الحلول المناسبة لها، وتعاون الكليات الصحية في تقديم خدماتهم العلاجية والتوعوية للنزلاء.

وأبدى اليوبي استعداد الجامعة لتقديم كافة خدماتها وفق الإمكانات المتاحة، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة من الطرفين يتم من خلالها تحديد أوجه التعاون بين سجون المنطقة وجامعة الملك عبدالعزيز.

وأعرب العميد الدويش عن عظيم شكره وامتنانه لمدير الجامعة على استعداده للتعاون مع سجون المنطقة؛ مثمناً ما تقدمه الجامعة ومنسوبوها من خدمات للنزلاء تساعدهم في مواصلة تعليمهم ليعودوا إلى المجتمع أفرداً صالحين مؤهلين ومزودين بمهارات تمكّنهم من الدخول في سوق العمل.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسة من الاجتماعات والاتفاقيات التي تعقدها سجون المنطقة، إيماناً بالدور الملقى على عاتقها لإصلاح النزلاء ومساعدتهم على تأهيلهم من كل الجوانب، انطلاقاً من رسالة المديرية العامة للسجون وتماشياً مع رؤية 2030.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.