مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل مدير سجون منطقة مكة المكرمة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019
جديد الأخبار ترقية محافظ خليص الدكتور فيصل غازي الحازمي إلى المرتبة الرابعة عشر «» الاستاذ إبراهيم عبدالرحمن الرحيلي يحصل على درجة الماجستير من جامعة طيبة بـ تخصص القياس والتقويم «» الاستاذ /هلال سعود الفريدي يحصل على شهادة الماجستير في الكيمياء العضوية من جامعه ولاية شرق تينسي في الولايات المتحدة الامريكيه «» ثانوية الحيسونية تقدم درع شكر وتقدير لمدير مكتب التعليم بعقلة الصقور ولمدير شرطة عقلة الصقور «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن / خالد قرار الحربي يرعى حفل تخريج دبلوم العلوم الأمنية لقطاع الأمن العام رقم 5 «» عميدة كلية العلوم بجامعة طيبة تكرم الدكتورة نجلاء سعد الردادي «» الشيخ صالح عبدالله السليمي يحصل على درجة العالمية للدكتوراه من الجامعة الإسلامية بتقدير ممتاز «» الاستاذ سعود لافي المطرّفي يحصل على درجة الماجستير في العلاج الطبيعي من جامعة كاردف بالمملكة المتحدة «» محافظ ينبع سعد السحيمي يسلم 55 وحدة سكنية بحي السديس بدعم من "سابك" «» امير مكه يكرم المهندس خالد الغانمي بعد حصوله على جائزة الريادة والإبتكار بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية كاوست «»
جديد المقالات اختلاف المصطلحات ودلالتها «» لا تُطل الانتظار على أرصفة الحياة! «» الحنين للماضي ورفض الواقع! «» المجد لأبطال أمن الدولة «» سقط الأغبياء وضحك السعوديون! «» دوام الموظفين من منازلهم! «» دعوة لعودة الاستعمار! «» صديق المعـتمر «» المشهد الحضري للمدن السعودية «» جولة في ربوع القصيم «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل مدير سجون منطقة مكة المكرمة
مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل مدير سجون منطقة مكة المكرمة
مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل مدير سجون منطقة مكة المكرمة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

زار مدير سجون منطقة مكة المكرمة العميد ماجد بن بندر الدويش، جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، والتقى مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، بحضور عدد من مسؤولي الجهتين؛ لبحث سبل التعاون لخدمة النزلاء والعاملين بسجون المنطقة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة ثمانية ملفات تَضَمّنت الانتظام داخل القاعات الدراسية للنزلاء بالسجون في عدة تخصصات، والتعليم عن بعد، وزيادة عدد الطلاب الملتحقين بالجامعة من النزلاء، وفتح المجال لنزلاء سجون العاصمة المقدسة والطائف والقنفذة وبقية سجون منطقة مكة للالتحاق بالجامعة، وتعاون عمادة خدمة المجتمع وغيرها من العمادات المعنية لتقديم دورات تدريبية متنوعة لتطوير مهارات العاملين والنزلاء على حد سواء، والمساهمة في تقديم الدراسات والاستشارات في مجال تطوير الرعاية والتدريب داخل السجون، والمساهمة في دراسة بعض الظواهر داخل سجون المنطقة، وإيجاد الحلول المناسبة لها، وتعاون الكليات الصحية في تقديم خدماتهم العلاجية والتوعوية للنزلاء.

وأبدى اليوبي استعداد الجامعة لتقديم كافة خدماتها وفق الإمكانات المتاحة، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة من الطرفين يتم من خلالها تحديد أوجه التعاون بين سجون المنطقة وجامعة الملك عبدالعزيز.

وأعرب العميد الدويش عن عظيم شكره وامتنانه لمدير الجامعة على استعداده للتعاون مع سجون المنطقة؛ مثمناً ما تقدمه الجامعة ومنسوبوها من خدمات للنزلاء تساعدهم في مواصلة تعليمهم ليعودوا إلى المجتمع أفرداً صالحين مؤهلين ومزودين بمهارات تمكّنهم من الدخول في سوق العمل.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسة من الاجتماعات والاتفاقيات التي تعقدها سجون المنطقة، إيماناً بالدور الملقى على عاتقها لإصلاح النزلاء ومساعدتهم على تأهيلهم من كل الجوانب، انطلاقاً من رسالة المديرية العامة للسجون وتماشياً مع رؤية 2030.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.