مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل مدير سجون منطقة مكة المكرمة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 19 ذو الحجة 1440 / 20 أغسطس 2019
جديد الأخبار ترقية الشيخ منور عمر المخلفي رئيس كتابة العدل بمحافظة الحناكية للمرتبه الحادية عشر «» كما حدث في دبي.. " الكاتب عبدالله الجميلي" يطالب بإسقاط غرامات المخالفات المرورية «» تنمية خليص تكرم أعضاء مجموعة ساند التطوعية بوسام الحج الذهبي «» مدير تعليم الطائف طلال مبارك اللهيبي يدشن برنامج تهيئة المعلم الجديد والذي يستهدف 197 معلم ومعلمة بالطائف «» برئاسة الدكتور عبدالرحمن اليوبي ... جامعة المؤسس ضمن قائمة أفضل 150 جامعة عالمياً وثلاث جامعات سعودية في صدارة الترتيب العربي «» الدكتورخليل إبراهيم الصبحي :خطة التحول الرقمي لإدارة الحشود وتجنب الزحام بالحرم «» المدير الطبي لـ مستشفى الانصار الدكتور عليان علي الفريدي يحصل على وسام #أبطال_الصحة «» مدير مستشفى الانصار الدكتور فريد بن عبدالمحسن النزهة يحصل على وسام #أبطال_الصحة «» مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي : إدارة شؤون الحج والعمرة تودع الحجاج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي «» “الحج والعمرة” تُكرّم مدير المركز الإعلامي بمحافظة خليص ومدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية الثقافة والفنون بجدة الأستاذ محمد الرايقي «»
جديد المقالات حراك العلا الذي لا يتثاءب! «» حج وتكريم «» تقديس أردوغان بـ 15 راتباً ! «» شكرا ...بيضان الوجيه «» هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «» الإخوان.. وإشكالية الولاء! «» منشآت.. الريادة على أصولها «» الاسـتهلال! «» كيف تعمل فايروسات التطرف؟ «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل مدير سجون منطقة مكة المكرمة
مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل مدير سجون منطقة مكة المكرمة
مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل مدير سجون منطقة مكة المكرمة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

زار مدير سجون منطقة مكة المكرمة العميد ماجد بن بندر الدويش، جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، والتقى مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، بحضور عدد من مسؤولي الجهتين؛ لبحث سبل التعاون لخدمة النزلاء والعاملين بسجون المنطقة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة ثمانية ملفات تَضَمّنت الانتظام داخل القاعات الدراسية للنزلاء بالسجون في عدة تخصصات، والتعليم عن بعد، وزيادة عدد الطلاب الملتحقين بالجامعة من النزلاء، وفتح المجال لنزلاء سجون العاصمة المقدسة والطائف والقنفذة وبقية سجون منطقة مكة للالتحاق بالجامعة، وتعاون عمادة خدمة المجتمع وغيرها من العمادات المعنية لتقديم دورات تدريبية متنوعة لتطوير مهارات العاملين والنزلاء على حد سواء، والمساهمة في تقديم الدراسات والاستشارات في مجال تطوير الرعاية والتدريب داخل السجون، والمساهمة في دراسة بعض الظواهر داخل سجون المنطقة، وإيجاد الحلول المناسبة لها، وتعاون الكليات الصحية في تقديم خدماتهم العلاجية والتوعوية للنزلاء.

وأبدى اليوبي استعداد الجامعة لتقديم كافة خدماتها وفق الإمكانات المتاحة، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة من الطرفين يتم من خلالها تحديد أوجه التعاون بين سجون المنطقة وجامعة الملك عبدالعزيز.

وأعرب العميد الدويش عن عظيم شكره وامتنانه لمدير الجامعة على استعداده للتعاون مع سجون المنطقة؛ مثمناً ما تقدمه الجامعة ومنسوبوها من خدمات للنزلاء تساعدهم في مواصلة تعليمهم ليعودوا إلى المجتمع أفرداً صالحين مؤهلين ومزودين بمهارات تمكّنهم من الدخول في سوق العمل.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسة من الاجتماعات والاتفاقيات التي تعقدها سجون المنطقة، إيماناً بالدور الملقى على عاتقها لإصلاح النزلاء ومساعدتهم على تأهيلهم من كل الجوانب، انطلاقاً من رسالة المديرية العامة للسجون وتماشياً مع رؤية 2030.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.