مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل مدير سجون منطقة مكة المكرمة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 13 شوال 1440 / 16 يونيو 2019
جديد الأخبار الأستاذ سمير صنيتان الشعبي : غرفة القصيم تتيح التصديق الإلكتروني لمستندات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية «» “تنمية خليص” تعقد اجتماعها الرابع وتناقش تفعيل يوم اليتيم «» تعيين الأستاذ تركي علي الذروي رئيسا لبلدية الجنوب بمدينة جدة «» ابناء الشيخ جزاء حمود العياضي رحمه الله يستضيفون عدد من اعيان ووجهاء قبيلة العياضات «» ترقية مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة المنورة المهندس عبدالله غازي المطرّفي إلى الثالثة عشر «» تكليف المهندس / فهد مرزوق البشري بالعمل مساعداً لمدير عام شؤون البلديات بالعاصمة المقدسة «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف عدد من اعيان ووجهاء قبيلة العياضات «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي : ما قامت به الميليشيات الحوثية عمل اجرامي بأبشع الصور «» عميد القبول والتسجيل فى جامعة طيبة الدكتور إبراهيم عوض الله العوفي: 7 تخصصات جديدة في جامعة طيبة للعام الدراسي المقبل «» الشيخ حميد محمد ابن نويهر الغانمي يتعرض لوعكة صحية «»
جديد المقالات مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «» دوري المدارس لكرة القدم «» بنك الزمن «» الرجل الذي قتلته فتوى في صحيفة! «» المتنمرون الجدد «» ترحيل أولئك اللبنانيين!! «» دخيل البيضاني . رحل وهم قبيلته بقلبه «» إدارة بالتزكيات ومدرب بلا خبرات! «» من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات) 2** «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل مدير سجون منطقة مكة المكرمة
مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل مدير سجون منطقة مكة المكرمة
مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل مدير سجون منطقة مكة المكرمة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

زار مدير سجون منطقة مكة المكرمة العميد ماجد بن بندر الدويش، جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، والتقى مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، بحضور عدد من مسؤولي الجهتين؛ لبحث سبل التعاون لخدمة النزلاء والعاملين بسجون المنطقة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة ثمانية ملفات تَضَمّنت الانتظام داخل القاعات الدراسية للنزلاء بالسجون في عدة تخصصات، والتعليم عن بعد، وزيادة عدد الطلاب الملتحقين بالجامعة من النزلاء، وفتح المجال لنزلاء سجون العاصمة المقدسة والطائف والقنفذة وبقية سجون منطقة مكة للالتحاق بالجامعة، وتعاون عمادة خدمة المجتمع وغيرها من العمادات المعنية لتقديم دورات تدريبية متنوعة لتطوير مهارات العاملين والنزلاء على حد سواء، والمساهمة في تقديم الدراسات والاستشارات في مجال تطوير الرعاية والتدريب داخل السجون، والمساهمة في دراسة بعض الظواهر داخل سجون المنطقة، وإيجاد الحلول المناسبة لها، وتعاون الكليات الصحية في تقديم خدماتهم العلاجية والتوعوية للنزلاء.

وأبدى اليوبي استعداد الجامعة لتقديم كافة خدماتها وفق الإمكانات المتاحة، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة من الطرفين يتم من خلالها تحديد أوجه التعاون بين سجون المنطقة وجامعة الملك عبدالعزيز.

وأعرب العميد الدويش عن عظيم شكره وامتنانه لمدير الجامعة على استعداده للتعاون مع سجون المنطقة؛ مثمناً ما تقدمه الجامعة ومنسوبوها من خدمات للنزلاء تساعدهم في مواصلة تعليمهم ليعودوا إلى المجتمع أفرداً صالحين مؤهلين ومزودين بمهارات تمكّنهم من الدخول في سوق العمل.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسة من الاجتماعات والاتفاقيات التي تعقدها سجون المنطقة، إيماناً بالدور الملقى على عاتقها لإصلاح النزلاء ومساعدتهم على تأهيلهم من كل الجوانب، انطلاقاً من رسالة المديرية العامة للسجون وتماشياً مع رؤية 2030.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.