مدير مكتب تعليم خليص توفيق الشابحي يستقبل الفرقة الكشفية المشاركة بالجوف - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 13 شوال 1440 / 16 يونيو 2019
جديد الأخبار الأستاذ سمير صنيتان الشعبي : غرفة القصيم تتيح التصديق الإلكتروني لمستندات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية «» “تنمية خليص” تعقد اجتماعها الرابع وتناقش تفعيل يوم اليتيم «» تعيين الأستاذ تركي علي الذروي رئيسا لبلدية الجنوب بمدينة جدة «» ابناء الشيخ جزاء حمود العياضي رحمه الله يستضيفون عدد من اعيان ووجهاء قبيلة العياضات «» ترقية مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة المنورة المهندس عبدالله غازي المطرّفي إلى الثالثة عشر «» تكليف المهندس / فهد مرزوق البشري بالعمل مساعداً لمدير عام شؤون البلديات بالعاصمة المقدسة «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف عدد من اعيان ووجهاء قبيلة العياضات «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي : ما قامت به الميليشيات الحوثية عمل اجرامي بأبشع الصور «» عميد القبول والتسجيل فى جامعة طيبة الدكتور إبراهيم عوض الله العوفي: 7 تخصصات جديدة في جامعة طيبة للعام الدراسي المقبل «» الشيخ حميد محمد ابن نويهر الغانمي يتعرض لوعكة صحية «»
جديد المقالات مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «» دوري المدارس لكرة القدم «» بنك الزمن «» الرجل الذي قتلته فتوى في صحيفة! «» المتنمرون الجدد «» ترحيل أولئك اللبنانيين!! «» دخيل البيضاني . رحل وهم قبيلته بقلبه «» إدارة بالتزكيات ومدرب بلا خبرات! «» من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات) 2** «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير مكتب تعليم خليص توفيق الشابحي يستقبل الفرقة الكشفية المشاركة بالجوف
مدير مكتب تعليم خليص توفيق الشابحي يستقبل الفرقة الكشفية المشاركة بالجوف
مدير مكتب تعليم خليص توفيق الشابحي يستقبل الفرقة الكشفية المشاركة بالجوف


( صحيفة حرب الإعلامية ) : استقبل مدير مكتب تعليم خليص توفيق الشابحي اليوم الثلاثاء 14 صفر 1440هـ بمكتبه قائد مدرسة النخيل المتوسطة عبدالله المعبدي، والقائد الكشفي عبدالعزيز با سليم والفرقة الكشفية بالمدرسة والمكونة من خمسة طلاب .

هذا وقد ثمن الشابحي الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المدرسة والتي حولت الصعوبات إلى محفزات؛ للارتقاء بالعمل واستطاعت التغلب على المعوقات بعمل منظم يتطلع لتحقيق الطموحات.
كما شكر الشابحي القائد الكشفي الذي قدم أنموذجا يحتذى به في بث الحماس وحب الريادة بين أبنائه الطلاب، وعمل على تفعيل مشاركة الفرقة الكشفية في العديد من المحافل.
بعد ذلك وجه مدير المكتب كلمة تشجيعية ومحفزة لأبنائه الطلاب منسوبي الفرقة الكشفية؛ معبراً بافتخاره بهم ومؤكدا ببذل كل ما من شأنه استمرار تميز هذه الفرقة الكشفية.

هذا وسوف تغادر الفرقة الكشفية إلى منطقة الجوف للمشاركة في مهرجان التربية الكشفية لمرحلة الفتيان .

الجدير بالذكر الفرقة الكشفية بالمدرسة قد ترشحت للمشاركة في المهرجان الآنف الذكر على مستوى المدارس المتوسطة بتعليم جدة بعد حصولها على ثلاث عشرة إشارة كشفية وتنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.