مدير مكتب تعليم خليص توفيق الشابحي يستقبل الفرقة الكشفية المشاركة بالجوف - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «» إسطبل مساعد بن محمد المفضي الهويملي على كاس الامير بدر بن عبدالعزيز الفئة الثانية «» "نبراس القبع ".. طالب مخترع يطور الدراجة الهوائية بالتقنيات الحديثة «» أمين مكة يكرِّم حارس الأمن " احمد الرحيلي" لمساعدته أحد ذوي الاحتياجات «» الاستاذ قبلان بن ناصر الشعيلي يقوم بزيارة لمعالي ألفريق أول خالد بن قرار الحربي «»
جديد المقالات مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير مكتب تعليم خليص توفيق الشابحي يستقبل الفرقة الكشفية المشاركة بالجوف
مدير مكتب تعليم خليص توفيق الشابحي يستقبل الفرقة الكشفية المشاركة بالجوف
مدير مكتب تعليم خليص توفيق الشابحي يستقبل الفرقة الكشفية المشاركة بالجوف


( صحيفة حرب الإعلامية ) : استقبل مدير مكتب تعليم خليص توفيق الشابحي اليوم الثلاثاء 14 صفر 1440هـ بمكتبه قائد مدرسة النخيل المتوسطة عبدالله المعبدي، والقائد الكشفي عبدالعزيز با سليم والفرقة الكشفية بالمدرسة والمكونة من خمسة طلاب .

هذا وقد ثمن الشابحي الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المدرسة والتي حولت الصعوبات إلى محفزات؛ للارتقاء بالعمل واستطاعت التغلب على المعوقات بعمل منظم يتطلع لتحقيق الطموحات.
كما شكر الشابحي القائد الكشفي الذي قدم أنموذجا يحتذى به في بث الحماس وحب الريادة بين أبنائه الطلاب، وعمل على تفعيل مشاركة الفرقة الكشفية في العديد من المحافل.
بعد ذلك وجه مدير المكتب كلمة تشجيعية ومحفزة لأبنائه الطلاب منسوبي الفرقة الكشفية؛ معبراً بافتخاره بهم ومؤكدا ببذل كل ما من شأنه استمرار تميز هذه الفرقة الكشفية.

هذا وسوف تغادر الفرقة الكشفية إلى منطقة الجوف للمشاركة في مهرجان التربية الكشفية لمرحلة الفتيان .

الجدير بالذكر الفرقة الكشفية بالمدرسة قد ترشحت للمشاركة في المهرجان الآنف الذكر على مستوى المدارس المتوسطة بتعليم جدة بعد حصولها على ثلاث عشرة إشارة كشفية وتنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.