مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يدشن أندية الهواة بمدرسة عمر بن الخطاب - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019
جديد الأخبار أمين مجلس جامعة الطائف الدكتور فهد بن نايف الطريسي : سياسة جديدة لتطوير المعلمين وتأهيلهم للميدان بشكل أكثر كفاءة «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني يرعى حفل «أبدعتم» ويحتفي بالطلاب المستجدين «» بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية الشيخ مجاهد فيصل الردادي : دعوة الوالدين سبب نجاحي «» آمنة الحربي تتألق في ندوة قيادة المرأة بين التحدي والنجاح «» تكليف الدكتور ياسر مشعل العوفي مساعد لمدير الخدمات الطبية بـ مستشفى الصحة النفسية و مركز التأهيل النفسي بالقصيم «» تمديد تكليف الاستاذ محمد عموش الصاعدي مديراً تنفيذياً للمجمع الصحي بـ #محافظة_الحناكية . «» مدير جامعة الملك عبد العزيز الدكتور عبد الرحمن عبيد اليوبي يفتتح ملتقى "الإرشاد الجامعي" «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي : تعاون بين جامعة المؤسس و«J-WEL» لإعادة هيكلة المناهج «» تكليف الأستاذ “فواز رحيم المغربي” مساعداً لمدير القطاع الصحي بخليص «» البعثة القمرية في زيارة تزور الشيخ حميد بن محمد ابن نويهر بـ مستسفى الملك فيصل التخصصي بجدةً «»
جديد المقالات حفيد ملك السويد يحاضر في المسجد النبوي! «» عن الإجابات العمياء والسؤال المبصر! «» ذاكرة بصرية..! «» ما لا تعرفه عن السياسة الداخلية للمملكة في عهد الملك سلمان «» يا صغار المفسدين: اكشفوا عن رؤوسكم! «» الحد من الطلاق في رخصة الكنيسة! «» > العطش قادم فما أنتم فاعلون؟ «» هل تتفرَّغ نزاهة لكشف الفساد؟ «» عاقبوا أُولئك الإعلاميين! «» لنا الحرب.. ولكم القلم «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يدشن أندية الهواة بمدرسة عمر بن الخطاب
مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يدشن أندية الهواة بمدرسة عمر بن الخطاب
مدير تعليم الطائف  د. طلال مبارك اللهيبي  يدشن أندية الهواة بمدرسة عمر بن الخطاب


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي على اهمية أندية الهواة وما تقدمه من خدمات داخل مقرات أندية الحي الترفيهية التعليمية، حيث يلتقي رواد النادي بمجموعات لها نفس الاهتمامات والميول ، لتنمية المهارات وممارسة الهوايات ، واستثمار الوقت، وتكوين صداقات واعية تضيف لهم خبرات مفيدة، تسهم في تكامل الشخصية بما يحقق للجميع توافقا اجتماعيا واستقرارا نفسيا في بيئة جاذبة ومشوقة وآمنة وذلك خلال تدشينه أندية الهواة للبنين بمحافظة الطائف وذلك بنادي الحي بمدرسة عمر بن الخطاب بحضور المساعد للشؤون التعليمية فهاد الذويبي ومدير إدارة النشاط الاستاذ سامي العصيمي ومشرف أندية مدارس الحي ومشرفي النشاط الطلابي وقادة أندية مدارس الحي ومشرفي الاندية ، حيث استقبلوه طلاب كشافة النادي بالصيحات الترحيبية و تجول اللهيبي ومرافقيه في أروقة النادي وشاهد تفاعل طلاب النادي مع البرامج المختلفة ثم وقف على أندية الهواة واستمع عن أندية الهواة من قادة الاندية واشاد بالجهود المبذولة في أندية مدارس الحي مقدماً شكره لممثل أندية مدارس الحي مدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي ولمشرف أندية مدارس الحي عزيز الشريف ولجميع مشرفي أندية الحي وقادة الأندية متمنياً لهم التوفيق والسداد .وقال مدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي يأتي أندية الهواة في محافظة الطائف ضمن أندية الهواة التي أقرتها وافتتحتها وزارة التعليم ممثلة في شركة تطوير في جميع المناطق والمحافظات في إطار اهتمام الوزارة مترجمة رؤية المملكة العربية السعودية 2030 بترسيخ القيم الإيجابية في شخصيات الأبناء و أفراد المجتمع عن طريق تطوير المنظومة التعليمية والتربوية بجميع مكوناتها، وتمكين النادي بالتعاون مع الأسرة على تقوية نسيج المجتمع.

الجدير بالذكر بأن أندية الهواة هي مقرات تنشأ داخل أندية الحي ، بهدف جمع المهتمين من أصحاب هواية محددة في تجمع واحد ، يسمح لهم بممارسة هواياتهم بكل حرية ، حيث يعمل مقر نادي الهواة على تطويرقدرات وهوايات المواطنين والمقيمين ، ويقدم لهم الدعم اللازم الذي من شأنه يعود بالنفع على الوطن والمواطن.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.