الشيخ صالح المغامسي: خطاب ولي العهد يعكس رسوخ قائله في عروق الْمُلْك والسياسة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 24 شوال 1440 / 27 يونيو 2019
جديد الأخبار الاستاذ فليح عواد العوفي واخوانه يكرمون البطل عبدالمجيد سالم العوفي بعد تعرضه للإصابة ‎بالحد الجنوبي «» ترقية قائد كتيبة الطلبة في كلية الملك خالد العسكرية العميد حمود محمد المشيعلي لـ رتبة لواء «» ترقية قائد لواء الملك عبدالعزيز بالحد الجنوبي العميد نايف جازي الفوازي الى رتبة لواء «» الشيخ صالح "المغامسي" لـ "مجلس مسك": 3 أسباب تحد من نشر ثقافة التسامح بين الشعوب «» أمير القصيم يكرم عبدالله بن تنباك الشدادي نظير عمله الإنساني والتطوعي «» الرائد البحري الركن زياد بن عواد الصبحي يحصل على درجة الماجستير في العلوم العسكريه «» ترقية الكابتن البحري محمود حسين السليمي محافظ ضباء بـ تبوك بترقيته للمرتبة الثالث عشر «» المقدم خالد بندر ابا الشيوخ الشدادي يحصل على درجة الماجستير بالعلوم العسكرية «» اختيار المهندس الدكتور عبدالله الخرماني متحدثا في المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي " جيدس اكسبو " «» ترقية الأستاذ وهيب مليك المحمدي بمناسبة ترقيته للمرتبه الحادية عشر بالمديرية العامة للدفاع المدني بالمدينة «»
جديد المقالات صفقة القرن: أزمة نفسية لغوية! «» مسرحيات طبطب وليِّس! «» وقّع قرار وظيفتك اليوم!! «» رؤية الغد تحضر اليوم! «» الذوق العام في مواقع التواصل! «» الرتابة طريق الكآبة «» شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم «» يا أوفياء حرب ابنكم عميد يناخكم «» 113 مليوناً يحرقها سعوديون! «» لائحة الأندية الأساسية بفكر جديد «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ صالح المغامسي: خطاب ولي العهد يعكس رسوخ قائله في عروق الْمُلْك والسياسة
الشيخ صالح المغامسي: خطاب ولي العهد يعكس رسوخ قائله في عروق الْمُلْك والسياسة
الشيخ صالح  المغامسي: خطاب ولي العهد يعكس رسوخ قائله في عروق الْمُلْك والسياسة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : وصف الشيخ صالح بن عواد المغامسي الداعية الإسلامي وإمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة خطاب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، في جلسته الأربعاء ضمن مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار المنعقد في الرياض، بأنه كان عميقاً في دلالاته، راسخاً في مضامينه، تصالحياً مع المخالف، فخوراً بشعبه؛ مما يعكس رسوخ قائله في عروق الْمُلْك والسياسة.

وشدد الشيخ المغامسي على "أننا اليوم أحوج ما نكون إلى جمع الشمل وتوحيد الكلمة".

جاء ذلك في تغريدة من حسابه بتويتر قال فيها: "بدا خطاب سمّو ولي العهد عميقاً في دلالاته، راسخاً في مضامينه رسوخ قائله في عروق الْمُلْك والسياسة، تصالحياً مع المخالف، فخوراً بشعبه، والأمة اليوم أحوج ما تكون إلى ما يجمع الشمل ويوحد الكلمة".



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.