وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي يستضيف الأستاذ مصلح حميدان الصبحي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 13 شوال 1440 / 16 يونيو 2019
جديد الأخبار الأستاذ سمير صنيتان الشعبي : غرفة القصيم تتيح التصديق الإلكتروني لمستندات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية «» “تنمية خليص” تعقد اجتماعها الرابع وتناقش تفعيل يوم اليتيم «» تعيين الأستاذ تركي علي الذروي رئيسا لبلدية الجنوب بمدينة جدة «» ابناء الشيخ جزاء حمود العياضي رحمه الله يستضيفون عدد من اعيان ووجهاء قبيلة العياضات «» ترقية مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة المنورة المهندس عبدالله غازي المطرّفي إلى الثالثة عشر «» تكليف المهندس / فهد مرزوق البشري بالعمل مساعداً لمدير عام شؤون البلديات بالعاصمة المقدسة «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف عدد من اعيان ووجهاء قبيلة العياضات «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي : ما قامت به الميليشيات الحوثية عمل اجرامي بأبشع الصور «» عميد القبول والتسجيل فى جامعة طيبة الدكتور إبراهيم عوض الله العوفي: 7 تخصصات جديدة في جامعة طيبة للعام الدراسي المقبل «» الشيخ حميد محمد ابن نويهر الغانمي يتعرض لوعكة صحية «»
جديد المقالات مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «» دوري المدارس لكرة القدم «» بنك الزمن «» الرجل الذي قتلته فتوى في صحيفة! «» المتنمرون الجدد «» ترحيل أولئك اللبنانيين!! «» دخيل البيضاني . رحل وهم قبيلته بقلبه «» إدارة بالتزكيات ومدرب بلا خبرات! «» من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات) 2** «»




الأخبار أخبار القبيلة › وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي يستضيف الأستاذ مصلح حميدان الصبحي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة
وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي يستضيف الأستاذ مصلح حميدان الصبحي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة
  وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي يستضيف الأستاذ  مصلح  حميدان الصبحي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أقامت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلةً بإدارة الخدمات الاجتماعية من خلال النادي الاجتماعي فعالية تثقيفية اجتماعية بعنوان ( قواعد في تربية الأبناء ) ، حيث استضاف النادي سعادة الأستاذ مصلح بن حميدان الصبحي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة الذي ألقى من خلالها الضوء على عددٍ من القواعد الهامة في تربية الأبناء .
وتضمنت على أهمية زراعة القيم الإيجابية كالأمانة و الصدق و التحلي بالأخلاق الحسنة في النشء في سنٍ مبكرة ، و تعزيز الجوانب النافعة في حياتهم خلال المراحل العمرية ، و عدم القسوة على الأبناء ، و تعويدهم على تحمل المسؤولية التي تناسب أعمارهم لبناء شخصياتهم ، و فائدة امتداح الأبناء ، الأمر الذي يمنحهم الثقة في أنفسهم ، و غيرها من القواعد التي يجب الاهتمام بها من خلال زيادة الاطلاع المعرفي .
و ذكر سعادة مدير إدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذ صالح بن عيد العوفي أن لأبنائنا علينا حق كبير في أهمية التنبه لمسألة التربية السليمة المبنية على القيم النافعة ، و الثوابت الراسخة التي تجعل منهم جيلاً واعياً و على قدرٍ من الثقة بالنفس و الأدب و حسن التعامل مع الآخرين .
و بدوره عبّر سعادة الأستاذ عمر بن فواز السناني مدير النادي الاجتماعي عن أهمية التربية الإيجابية و دورها في متابعة تقويم السلوك ؛ كما بيّن أن النادي الاجتماعي يحرص من منطلق مسؤوليته الاجتماعية على استمرارية إقامة مثل هذه الفعالية الاجتماعية لزيادة الوعي و المعرفة لمنسوبي وكالة الرئاسة.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.