وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي يستضيف الأستاذ مصلح حميدان الصبحي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 19 ذو الحجة 1440 / 20 أغسطس 2019
جديد الأخبار ترقية الشيخ منور عمر المخلفي رئيس كتابة العدل بمحافظة الحناكية للمرتبه الحادية عشر «» كما حدث في دبي.. " الكاتب عبدالله الجميلي" يطالب بإسقاط غرامات المخالفات المرورية «» تنمية خليص تكرم أعضاء مجموعة ساند التطوعية بوسام الحج الذهبي «» مدير تعليم الطائف طلال مبارك اللهيبي يدشن برنامج تهيئة المعلم الجديد والذي يستهدف 197 معلم ومعلمة بالطائف «» برئاسة الدكتور عبدالرحمن اليوبي ... جامعة المؤسس ضمن قائمة أفضل 150 جامعة عالمياً وثلاث جامعات سعودية في صدارة الترتيب العربي «» الدكتورخليل إبراهيم الصبحي :خطة التحول الرقمي لإدارة الحشود وتجنب الزحام بالحرم «» المدير الطبي لـ مستشفى الانصار الدكتور عليان علي الفريدي يحصل على وسام #أبطال_الصحة «» مدير مستشفى الانصار الدكتور فريد بن عبدالمحسن النزهة يحصل على وسام #أبطال_الصحة «» مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي : إدارة شؤون الحج والعمرة تودع الحجاج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي «» “الحج والعمرة” تُكرّم مدير المركز الإعلامي بمحافظة خليص ومدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية الثقافة والفنون بجدة الأستاذ محمد الرايقي «»
جديد المقالات حراك العلا الذي لا يتثاءب! «» حج وتكريم «» تقديس أردوغان بـ 15 راتباً ! «» شكرا ...بيضان الوجيه «» هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «» الإخوان.. وإشكالية الولاء! «» منشآت.. الريادة على أصولها «» الاسـتهلال! «» كيف تعمل فايروسات التطرف؟ «»




الأخبار أخبار القبيلة › وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي يستضيف الأستاذ مصلح حميدان الصبحي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة
وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي يستضيف الأستاذ مصلح حميدان الصبحي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة
  وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي يستضيف الأستاذ  مصلح  حميدان الصبحي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أقامت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلةً بإدارة الخدمات الاجتماعية من خلال النادي الاجتماعي فعالية تثقيفية اجتماعية بعنوان ( قواعد في تربية الأبناء ) ، حيث استضاف النادي سعادة الأستاذ مصلح بن حميدان الصبحي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة الذي ألقى من خلالها الضوء على عددٍ من القواعد الهامة في تربية الأبناء .
وتضمنت على أهمية زراعة القيم الإيجابية كالأمانة و الصدق و التحلي بالأخلاق الحسنة في النشء في سنٍ مبكرة ، و تعزيز الجوانب النافعة في حياتهم خلال المراحل العمرية ، و عدم القسوة على الأبناء ، و تعويدهم على تحمل المسؤولية التي تناسب أعمارهم لبناء شخصياتهم ، و فائدة امتداح الأبناء ، الأمر الذي يمنحهم الثقة في أنفسهم ، و غيرها من القواعد التي يجب الاهتمام بها من خلال زيادة الاطلاع المعرفي .
و ذكر سعادة مدير إدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذ صالح بن عيد العوفي أن لأبنائنا علينا حق كبير في أهمية التنبه لمسألة التربية السليمة المبنية على القيم النافعة ، و الثوابت الراسخة التي تجعل منهم جيلاً واعياً و على قدرٍ من الثقة بالنفس و الأدب و حسن التعامل مع الآخرين .
و بدوره عبّر سعادة الأستاذ عمر بن فواز السناني مدير النادي الاجتماعي عن أهمية التربية الإيجابية و دورها في متابعة تقويم السلوك ؛ كما بيّن أن النادي الاجتماعي يحرص من منطلق مسؤوليته الاجتماعية على استمرارية إقامة مثل هذه الفعالية الاجتماعية لزيادة الوعي و المعرفة لمنسوبي وكالة الرئاسة.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.