وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ صالح خالد المزيني يطلع على مهام وأهداف مركز الوثائق والمحفوظات بالوكالة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




الأخبار أخبار القبيلة › وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ صالح خالد المزيني يطلع على مهام وأهداف مركز الوثائق والمحفوظات بالوكالة
وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ صالح خالد المزيني يطلع على مهام وأهداف مركز الوثائق والمحفوظات بالوكالة
وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي  الشيخ صالح خالد المزيني يطلع على مهام وأهداف مركز الوثائق والمحفوظات بالوكالة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : اطلع فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ صالح بن خالد المزيني على بطاقة تحتوي على مهام وأهداف مركز الوثائق والمحفوظات بالوكالة ، وذلك بمكتب فضيلته .

وأوضح مدير مركز الوثائق والمحفوظات الأستاذ ماجد بن حمد الحصيني أن المركز يهدف إلى تنظيم وحفظ جميع الوثائق والمحفوظات لأعمال الوكالة بشكل يضمن سلامتها وسريتها إضافة إلى سهولة عملية الرجوع إليها عند طلبها ، مؤكداً بأن المركز يعمل على نشر والمعرفة في مجال الوثائق بين العاملين في الوكالة .

وأشار الحصيني إلى أن من مهام المركز التصنيف والترميز والفهرسة ، والإشراف على جمع الوثائق والمحفوظات ، والإشراف الفني على أعمال الحفظ بالوحدات الإدارية ، التنسيق مع المركز الوطني للوثائق والمحفوظات فيما بتعلق بالأعمال المتعلقة بها بالوكالة .

وقدم الحصيني شكره لمعالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي و فضيلة وكيل الرئيس العام على توجيهاتهم المباركة ودعمهم الدائم لتطوير الأعمال بالمسجد النبوي لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 .

الجدير بالذكر أنه تم إطلاق أيقونة "لمركز الوثائق والمحفوظات" بالصفحة الرئيسية للبوابة الداخلية للاطلاع على أنظمة و لوائح الوثائق والمحفوظات


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.