وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ صالح خالد المزيني يطلع على مهام وأهداف مركز الوثائق والمحفوظات بالوكالة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019
جديد الأخبار مساعد الشؤون التعليميه بتعليم الرس يكرم الاستاذ حامد محمد الطريسي «» معالي مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد قرار الحربي : لا صحة لدمج قطاعات أمنية ونسير على منهجية «» برعاية الدكتور عبيد اليوبي العلمي بجامعة المؤسس يقيم ملتقى التجربة الوقفية السعودية والماليزية «» الشيخ صالح يبين رأيه بعد الجدل الذي أثاره رجال دين عن "صحة البخاري". «» في حوار مع جريدة الرياض . . . د. دلال الحربي: تجربة مجلس الشورى منحت المرأة الثقة والمشاركة في صناعة القرار «» قبيلة الردادة تكرم ابنها الشيخ مجاهد فيصل الردادي بمناسبة حصوله على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم «» الاتجاهات الحديثة في القصة القصيرة المعاصرة في المملكة العربية السعودية كتاب جديد لـ الشاعر والاديب عبدالرحيم الاحمدي «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي يستقبل سمو وزير الداخلية «» الأستاذة تهاني عوض الرحيلي : حملة وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي " خدمة زائرينا شرفٌ لمنسوبينا " تهدف لتعزيز الامن الفكري «» المجلس البلدي يقر تسمية أحد شوارع خليص باسم الشيخ “محمد مرعي المغربي” «»
جديد المقالات السعودية وكأس العالم 2022 «» من وجد إجابة سؤاله.. فليتمسّك بها «» القتل لا يحدث فجأة!! «» فيصل بن سلمان ورسالة الإعلام «» البندري بنت عبدالرحمن الفيصل «» موقف المملكة ثابت تجاه فلسطين «» معرض الكتاب وتعدد مصادر الثقافة «» المملكة.. القدوة.. وخطاب المحبة والسلام «» الصينية وتجربتنا مع الإنجليزية! «» نعم للاعتراض على المرور.. ولكن!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ صالح خالد المزيني يطلع على مهام وأهداف مركز الوثائق والمحفوظات بالوكالة
وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ صالح خالد المزيني يطلع على مهام وأهداف مركز الوثائق والمحفوظات بالوكالة
وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي  الشيخ صالح خالد المزيني يطلع على مهام وأهداف مركز الوثائق والمحفوظات بالوكالة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : اطلع فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ صالح بن خالد المزيني على بطاقة تحتوي على مهام وأهداف مركز الوثائق والمحفوظات بالوكالة ، وذلك بمكتب فضيلته .

وأوضح مدير مركز الوثائق والمحفوظات الأستاذ ماجد بن حمد الحصيني أن المركز يهدف إلى تنظيم وحفظ جميع الوثائق والمحفوظات لأعمال الوكالة بشكل يضمن سلامتها وسريتها إضافة إلى سهولة عملية الرجوع إليها عند طلبها ، مؤكداً بأن المركز يعمل على نشر والمعرفة في مجال الوثائق بين العاملين في الوكالة .

وأشار الحصيني إلى أن من مهام المركز التصنيف والترميز والفهرسة ، والإشراف على جمع الوثائق والمحفوظات ، والإشراف الفني على أعمال الحفظ بالوحدات الإدارية ، التنسيق مع المركز الوطني للوثائق والمحفوظات فيما بتعلق بالأعمال المتعلقة بها بالوكالة .

وقدم الحصيني شكره لمعالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي و فضيلة وكيل الرئيس العام على توجيهاتهم المباركة ودعمهم الدائم لتطوير الأعمال بالمسجد النبوي لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 .

الجدير بالذكر أنه تم إطلاق أيقونة "لمركز الوثائق والمحفوظات" بالصفحة الرئيسية للبوابة الداخلية للاطلاع على أنظمة و لوائح الوثائق والمحفوظات


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.