نائب الرئيس التنفيذي للتشغيل في «سار» المهندس خالد الحربي : سيكون هناك رحلة أسبوعياً ذهاباً إياباً بين الرياض والجوف - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019
جديد الأخبار أبناء الشيخ محمد بن صلبي الذويبي رحمه الله يحتفلون بمناسبة زواج أخيهم بدر «» ابناء مخيلص رجاء الهرساني العوفي يرحمه الله يحتفلون بزواج أبنائهم " متعب ,ناير , فايز " «» المهندس غازي عبدالخالق يُكَرّم الموظفين المتميزين بأمانة العاصمة المقدسة «» انطلاق مهرجان العنب بـ الصلبية بـ القصيم «» مدير الأمن العام الفريق أول ركن/ خالد قرار الحربي يجتمع بقادة قوات أمن الحج في مركز القيادة والسيطرة والتحكم «» الاستاذ حمد سعد الصبيحي يستضيف رئيس مركز الفويلق الشيخ راكان سعود البشري «» متحف مهرجان حجر يجذب محبي الآثار «» الكاتبة “بهية الصحفي” تُدشّن كتابها الأول «» سلامة المحمدي يحتفل بزواج بناخيه في قاعة الليلك بالمدينة المنورة. «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : تطوير الأداء لمواكبة طموح القيادة «»
جديد المقالات بيروقراطيون رغم أنف التقنية! «» ما دور الشيوخ في رؤية الشباب؟ «» رحلة الحج.. مَن يعلق جرس البداية؟ «» سر سماع الأذان على سطح القمر! «» الشيخان " عبدالعزيز بن عثيمين ومحمد بن باز " !! «» أيضًا حقوق المعلمين والمعلمات «» الداهنة من ذاكرة الوطن «» ابذلوا الجهود لنقل رسالة المملكة «» الوصايا العشر لتصبح مليونيراً «» حقوق المعلمين والمعلمات «»




الأخبار أخبار القبيلة › نائب الرئيس التنفيذي للتشغيل في «سار» المهندس خالد الحربي : سيكون هناك رحلة أسبوعياً ذهاباً إياباً بين الرياض والجوف
نائب الرئيس التنفيذي للتشغيل في «سار» المهندس خالد الحربي : سيكون هناك رحلة أسبوعياً ذهاباً إياباً بين الرياض والجوف
نائب الرئيس التنفيذي للتشغيل في «سار» المهندس خالد الحربي :  سيكون هناك رحلة أسبوعياً ذهاباً إياباً بين الرياض والجوف


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية «سار» عن وصول أولى رحلات قطار الركاب الليلي فجر اليوم الخميس، إلى محطة الجوف قادمة من الرياض مروراً بمحطتي القصيم وحائل.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للتشغيل في «سار» المهندس خالد الحربي: «وصلت أولى الرحلات بحمد الله لمحطة الجوف فجر اليوم، حيث سيكون هناك رحلة أسبوعياً ذهاباً إياباً بين الرياض والجوف»، لافتاً إلى أن الشركة ستزيد عدد الرحلات مستقبلاً لتلبي احتياجات ومتطلبات سكان المنطقة وقاصديها.

وأوضح الحربي أن موعد انطلاق الرحلة من الرياض إلى الجوف في الـ 9:30 مساء من كل أربعاء، في حين سيكون وقت رحلة العودة في الـ 11:30 مساءً يوم السبت، وبمدة زمنية للرحلة لا يتجاوز 7 ساعات ونصف الساعة، مؤكداً أنه بدخول هذه الرحلة أصبح هناك خيارات في أوقات الرحلات للتنقل بين محطات «سار» في كل من الرياض والقصيم وحائل وكذلك الجوف، تضاف للرحلات السابقة في جدول الرحلات لقطارات «سار».


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.