خبير الطقس علي السفري : منخفض جوي تتعرّض له المملكة اعتباراً من الخميس .. أمطار غزيرة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018
جديد الأخبار الاستاذ حامد محمد الطريسي يتلقى خطاب شكر وتقدير من إدارة تعليم الرس «» الاستاذ فايز نايف الطريسي يتلقى خطاب شكر وتقدير من إدارة تعليم الرس «» عبدالله هليل المغذوي واخوانه يحتفون ويكرمون محمد منور المطيري «» تكليف الدكتور عبدالله منصور سعيد الصاعدي، وكيلاً لكلية إدارة الأعمال للشؤون التعليمية بجامعة أم القرى «» تكليف الاستاذ فايز علي الجميلي مديرأ عام للبريد السعودي بمنطقة القصيم «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يرفع التهنئة لمقام خادم الحرمين بمناسبة الذكرى الرابعة للبيعة «» قبيلة بني يزيد تكرم الدكتور تركي عطية الله بن سيف الشرابي «» نائب المدير الفني لرالي حائل نيسان 2019 حمود الجابري : لجان "رالي حائل" تكمل استعدادها والسيول تغيّر المسارات «» برنامج في الصورة على قناة روتانا خليجية يستضيف الشيخ صالح المغامسي غداً الاثنين «» الدكتور منصور المزروعي : لا استناد علميا يربط الأمطار الغزيرة بنشاط إشعاعي شمسي «»
جديد المقالات ذكرى البيعة: النهضة السلمانية «» السعودية بلد الشركات الاستراتيجية «» فساد الضمائر قبل اللحوم!! «» وزارة الصحة بين المضمون والشكل «» أول الشتاء.. آخر الشعر «» حكماء الإنترنت!! «» كبارنا.. هم شبابنا «» تنزيلات أم احتيالات؟ «» هل يوجد شيء يدعى فيتامين B17؟ «» لبنان هديّة إيران لإسرائيل! «»




الأخبار أخبار القبيلة › خبير الطقس علي السفري : منخفض جوي تتعرّض له المملكة اعتباراً من الخميس .. أمطار غزيرة
خبير الطقس علي السفري : منخفض جوي تتعرّض له المملكة اعتباراً من الخميس .. أمطار غزيرة
خبير الطقس علي السفري : منخفض جوي تتعرّض له المملكة اعتباراً من الخميس .. أمطار غزيرة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : قال خبير الطقس رئيس وحدة الدراسات العليا بكلية الأرصاد بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، علي السفري ؛ إن مؤشرات استمرارية الأمطار على المملكة مازالت مستمرة - بأمر الله - خلال ما بقي من شهر نوفمبر الجاري، ومطلع ديسمبر المقبل.

وأشار إلى أن النماذج العددية تشير في تحديثاتها إلى مزيدٍ من الاندفاعات العلوية الباردة ومزيدٍ من حركة التيارات المدارية الجنوبية الرطبة على المملكة، كما تشير إلى حالة عدم استقرار جوي ابتداءً من اليوم الإثنين وتستمر حتى يوم غد الثلاثاء، تشمل منطقة حائل والشمالية وأجزاءً من القصيم والشمالية الشرقية ووسط مياه البحر الأحمر.

وأضاف "؛ تستقبل أجواء المملكة مع مساء الخميس المقبل منخفضاً جوياً بوضعية مثالية يتسبّب في حالة جوية أكثر اتساعاً وأشد غزارة تشمل نطاقاً واسعاً من المملكة ابتداءً من سواحل ومرتفعات مكة المكرّمة والمدينة المنوّرة والجنوبية الغربية نواحي جازان وعسير والباحة وتتوسّع شرقاً نواحي منطقة الرياض ومنطقة القصيم والشرقية والشمالية الشرقية والشمالية، بأمطار متفاوتة الغزارة على هذه المناطق.

‏ وأهاب بمرتادي الصيد بالبحر الأحمر والخليج العربي، خاصةً النطاق الأوسط من البحر الأحمر والنطاقين الأوسط والشمالي من الخليج العربي، عدم التوغل في مياه البحر؛ لوجود اضطراب عالٍ ونشوء سحب رعدية شديدة الغزارة في خضم البحر.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.