خبير الطقس علي السفري : منخفض جوي تتعرّض له المملكة اعتباراً من الخميس .. أمطار غزيرة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 11 جمادى الثاني 1440 / 16 فبراير 2019
جديد الأخبار تكريم العقيد ركن ناصر حثلين السحيمي في التمرين المشترك السعودي الفرنسي «» وكيل محافظة الأحساء يعزي أسرة الشهيد عبدالله سعد العلوي «» العميد عبدالله محسن المشيعلي يقيم حفلاً بمناسبة شفاء ابنه الدكتور محمد «» الشيخ طلال عبدالعزيز الجحدلي واخيه عماد يحتفلون بزواج ابنهم معاذ «» امير منطقة القصيم يكرم الاستاذ فيصل رجاء الحيسوني بـ الميدالية الذهبية «» قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقه تبوك يقلد النقيب مظلي / بدر رباح الجابري رتبته الجديده «» "ولاء المستادي" أول سعودية في تحليل السياسة العامة «» تكليف الأستاذ محمد فرج الرايقي بإدارة العلاقات العامة والإعلام بجمعية الثقافة والفنون بجدة «» امير القصيم يكرم رجل الاعمال عبدالرحمن علي الجميلي «» احمد غالب البيضاني يحصل على جائزة أفضل لاعب صاعد ضمن جوائز الرياضات الالكترونية لعام 2018 «»
جديد المقالات "اتحاد القدم" وعادت حليمة لعادتها القديمة «» الأخوّة الإنسانية «» العلا.. وجهة عالمية «» ماراثون ملاحقة محمد بن سلمان! «» يجوز للسائح ما لا يجوز للمواطن «» عن تسويق الثقافة!! «» العُلا: حضارة الماضي بعيون المستقبل «» لا أعرفها ولا تعرفني «» كيف تجاوزوا أديسون؟ «» إنها مدينة النور وعاصمة الإنسانية «»




الأخبار أخبار القبيلة › خبير الطقس علي السفري : منخفض جوي تتعرّض له المملكة اعتباراً من الخميس .. أمطار غزيرة
خبير الطقس علي السفري : منخفض جوي تتعرّض له المملكة اعتباراً من الخميس .. أمطار غزيرة
خبير الطقس علي السفري : منخفض جوي تتعرّض له المملكة اعتباراً من الخميس .. أمطار غزيرة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : قال خبير الطقس رئيس وحدة الدراسات العليا بكلية الأرصاد بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، علي السفري ؛ إن مؤشرات استمرارية الأمطار على المملكة مازالت مستمرة - بأمر الله - خلال ما بقي من شهر نوفمبر الجاري، ومطلع ديسمبر المقبل.

وأشار إلى أن النماذج العددية تشير في تحديثاتها إلى مزيدٍ من الاندفاعات العلوية الباردة ومزيدٍ من حركة التيارات المدارية الجنوبية الرطبة على المملكة، كما تشير إلى حالة عدم استقرار جوي ابتداءً من اليوم الإثنين وتستمر حتى يوم غد الثلاثاء، تشمل منطقة حائل والشمالية وأجزاءً من القصيم والشمالية الشرقية ووسط مياه البحر الأحمر.

وأضاف "؛ تستقبل أجواء المملكة مع مساء الخميس المقبل منخفضاً جوياً بوضعية مثالية يتسبّب في حالة جوية أكثر اتساعاً وأشد غزارة تشمل نطاقاً واسعاً من المملكة ابتداءً من سواحل ومرتفعات مكة المكرّمة والمدينة المنوّرة والجنوبية الغربية نواحي جازان وعسير والباحة وتتوسّع شرقاً نواحي منطقة الرياض ومنطقة القصيم والشرقية والشمالية الشرقية والشمالية، بأمطار متفاوتة الغزارة على هذه المناطق.

‏ وأهاب بمرتادي الصيد بالبحر الأحمر والخليج العربي، خاصةً النطاق الأوسط من البحر الأحمر والنطاقين الأوسط والشمالي من الخليج العربي، عدم التوغل في مياه البحر؛ لوجود اضطراب عالٍ ونشوء سحب رعدية شديدة الغزارة في خضم البحر.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.