المعلمة فوزية المغامسي: بدعم قيادتنا.. المعلم السعودي مؤهل للوقوف على المنصات العالمية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 19 رمضان 1440 / 24 مايو 2019
جديد الأخبار صحيفة حرب الإعلامية تقدم درع تكريمي لابنة القبيلة النبيله عيده عوض السليمي بعد تبرعها بكليتها للطفلة ليان العتيبي «» الباحث المتخصص في السياسات الإستراتيجية الدكتور محمد صالح الحربي : السعودية جاهزة بقدرتها وتلاحم شعبها مع القيادة للتصدي لإيران «» تهنئة من الاستاذ تركي نايف العياش الجابري لـ الدكتور الاستشاري حاكم لافي العماني «» تكليف الدكتور الإستشاري حاكم لافي العماني الغيداني مديراً لخدمات الأطفال بالإضافة لعمله رئيسا لقسم العناية المركزة بمستشفى بريدة للاطفال «» تجديد تكليف الدكتور جمال قرناس المرعشي عميداً لكلية العلوم بجامعة طيبة «» ترقية المهندس سعد ثامر الجليدي الى المرتبه التاسعه في المؤوسه العامه للصناعات العسكريه بمحافظة الخرج «» بحضور الشيخ “حمزة عابد الصبحي”.. مركز تحفيظ الغرب يحتفل بالطلاب المتميزين «» الشيخ صالح المغامسي يرد بقوة على اتهامه باليمين الغموس.. ويوضح حقيقة تشبيه الإخوان بكفار نوح «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي اليوم يقلد العميد أحمد سعد الأحمدي رتبته الجديدة «» ترقية مدير مستشفى قوى الامن بالقصيم العقيد الدكتور عبدالعزيز عاتق الغيداني لـ رتبة عميد «»
جديد المقالات لماذا الدعوة السعودية للقمة العربية والخليجية؟ «» إيران ستعود إلى حجمها الطبيعي! «» حتى إسرائيل صدمها استهداف مكة! «» التوبةُ الصادقةُ... وليس الاعتذار! «» وزارة العمل.. ورأس غليص!! «» هل كسرت نورة تقاليد الصحراء؟ «» الطيران الوطني وفقدان البوصلة «» إلا مكة أيها الجبناء! «» #فضلاً_توقفوا_عن_متابعة_الحمقى «» جمعية لإفطار الصائمين في الحرمين الشريفين «»




الأخبار أخبار القبيلة › المعلمة فوزية المغامسي: بدعم قيادتنا.. المعلم السعودي مؤهل للوقوف على المنصات العالمية
المعلمة فوزية المغامسي: بدعم قيادتنا.. المعلم السعودي مؤهل للوقوف على المنصات العالمية
المعلمة  فوزية المغامسي: بدعم قيادتنا.. المعلم السعودي مؤهل للوقوف على المنصات العالمية


( صحيفة حرب الإعلامية ) : كرمت اللجنة العليا لجائزة "محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي"، معلمة المملكة الحاصلة على المركز الأول للجائزة فوزية المغامسي نظير تميزها في تطبيق جميع المعايير المعتمدة في الجائزة، التي تسهم في تحقيق الريادة التعليمية، ولكون مبادرتها أسهمت في تطوير البيئة التعليمية، وتعد من الممارسات ذات الأثر الكبير في مسيرة تطور التعليم.

وجاء تكريم المغامسي ضمن احتفالية خاصة لتكريم الفائزين والمتميزين بمشاركاتهم في الجائزة في دورتها الأولى والاحتفاء بهم وبإنجازاتهم، في أبوظبي، بحضور وكيل وزارة التعليم للأداء التعليمي الدكتور عيد الحيسوني، ومدير عام النشاط الطلابي بوزارة التعليم الدكتور عبدالحميد مسعود، وأعضاء اللجنة، وعدد من المسؤولين في دول الخليج العربي، وأعضاء لجان الجائزة وضيوفها .

وأكدت المغامسي أن الجائزة محفز للاستمرار في العمل على تطوير القدرات والإمكانات التي من شأنها الإسهام في خدمة المجالات والتخصصات التي تسهم في تحقيق القيمة المضافة لأبنائنا وبناتنا، وكذلك المساهمة في تطوير وتجويد مخرجات المنظومة التعليمية لمؤسسة التعليم في المملكة، وفق سياساتها، وطموحات قيادتنا التي أعطت وتعطي التعليم والمميزين جل اهتمامها، وتؤكد دوماً بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين أن التعليم يأتي في سلم الأولويات التي يجب أن تجد الدعم والمتابعة، وأن المعلم السعودي مؤهل للوقوف على المنصات العالمية، وتمثيل المملكة في المحافل الدولية.

وعبرت المغامسي عن جزيل شكرها لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، ومعالي نائب الوزير على المتابعة المستمرة، والوقوف على مفاصل وحيثيات المشاركات الرسمية لمعلمي ومعلمات المملكة، وتشجيع النماذج المميزة بما يخدم الميدان التعليمي، و يرسخ لثقافة التميز بين منسوبي ومنسوبات التعليم، مشيرة إلى دور الجائزة في إيجاد التنافس الشريف بين معلمي ومعلمات منطقة الخليج، وإبرازها الأعمال والتجارب النموذجية التي كان لها الأثر في إثراء بيئة التعليم.

|


تقييم
2.26/10 (9 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.