المعلمة فوزية المغامسي: بدعم قيادتنا.. المعلم السعودي مؤهل للوقوف على المنصات العالمية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 11 جمادى الثاني 1440 / 16 فبراير 2019
جديد الأخبار تكريم العقيد ركن ناصر حثلين السحيمي في التمرين المشترك السعودي الفرنسي «» وكيل محافظة الأحساء يعزي أسرة الشهيد عبدالله سعد العلوي «» العميد عبدالله محسن المشيعلي يقيم حفلاً بمناسبة شفاء ابنه الدكتور محمد «» الشيخ طلال عبدالعزيز الجحدلي واخيه عماد يحتفلون بزواج ابنهم معاذ «» امير منطقة القصيم يكرم الاستاذ فيصل رجاء الحيسوني بـ الميدالية الذهبية «» قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقه تبوك يقلد النقيب مظلي / بدر رباح الجابري رتبته الجديده «» "ولاء المستادي" أول سعودية في تحليل السياسة العامة «» تكليف الأستاذ محمد فرج الرايقي بإدارة العلاقات العامة والإعلام بجمعية الثقافة والفنون بجدة «» امير القصيم يكرم رجل الاعمال عبدالرحمن علي الجميلي «» احمد غالب البيضاني يحصل على جائزة أفضل لاعب صاعد ضمن جوائز الرياضات الالكترونية لعام 2018 «»
جديد المقالات "اتحاد القدم" وعادت حليمة لعادتها القديمة «» الأخوّة الإنسانية «» العلا.. وجهة عالمية «» ماراثون ملاحقة محمد بن سلمان! «» يجوز للسائح ما لا يجوز للمواطن «» عن تسويق الثقافة!! «» العُلا: حضارة الماضي بعيون المستقبل «» لا أعرفها ولا تعرفني «» كيف تجاوزوا أديسون؟ «» إنها مدينة النور وعاصمة الإنسانية «»




الأخبار أخبار القبيلة › المعلمة فوزية المغامسي: بدعم قيادتنا.. المعلم السعودي مؤهل للوقوف على المنصات العالمية
المعلمة فوزية المغامسي: بدعم قيادتنا.. المعلم السعودي مؤهل للوقوف على المنصات العالمية
المعلمة  فوزية المغامسي: بدعم قيادتنا.. المعلم السعودي مؤهل للوقوف على المنصات العالمية


( صحيفة حرب الإعلامية ) : كرمت اللجنة العليا لجائزة "محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي"، معلمة المملكة الحاصلة على المركز الأول للجائزة فوزية المغامسي نظير تميزها في تطبيق جميع المعايير المعتمدة في الجائزة، التي تسهم في تحقيق الريادة التعليمية، ولكون مبادرتها أسهمت في تطوير البيئة التعليمية، وتعد من الممارسات ذات الأثر الكبير في مسيرة تطور التعليم.

وجاء تكريم المغامسي ضمن احتفالية خاصة لتكريم الفائزين والمتميزين بمشاركاتهم في الجائزة في دورتها الأولى والاحتفاء بهم وبإنجازاتهم، في أبوظبي، بحضور وكيل وزارة التعليم للأداء التعليمي الدكتور عيد الحيسوني، ومدير عام النشاط الطلابي بوزارة التعليم الدكتور عبدالحميد مسعود، وأعضاء اللجنة، وعدد من المسؤولين في دول الخليج العربي، وأعضاء لجان الجائزة وضيوفها .

وأكدت المغامسي أن الجائزة محفز للاستمرار في العمل على تطوير القدرات والإمكانات التي من شأنها الإسهام في خدمة المجالات والتخصصات التي تسهم في تحقيق القيمة المضافة لأبنائنا وبناتنا، وكذلك المساهمة في تطوير وتجويد مخرجات المنظومة التعليمية لمؤسسة التعليم في المملكة، وفق سياساتها، وطموحات قيادتنا التي أعطت وتعطي التعليم والمميزين جل اهتمامها، وتؤكد دوماً بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين أن التعليم يأتي في سلم الأولويات التي يجب أن تجد الدعم والمتابعة، وأن المعلم السعودي مؤهل للوقوف على المنصات العالمية، وتمثيل المملكة في المحافل الدولية.

وعبرت المغامسي عن جزيل شكرها لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، ومعالي نائب الوزير على المتابعة المستمرة، والوقوف على مفاصل وحيثيات المشاركات الرسمية لمعلمي ومعلمات المملكة، وتشجيع النماذج المميزة بما يخدم الميدان التعليمي، و يرسخ لثقافة التميز بين منسوبي ومنسوبات التعليم، مشيرة إلى دور الجائزة في إيجاد التنافس الشريف بين معلمي ومعلمات منطقة الخليج، وإبرازها الأعمال والتجارب النموذجية التي كان لها الأثر في إثراء بيئة التعليم.

|


تقييم
2.26/10 (9 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.