الخبير و المدرب “فريد الصبحي” ضيف على “تيد إكس دار الفكر” بجدة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 25 محرم 1441 / 24 سبتمبر 2019
جديد الأخبار مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : يوم التحفيز لـ«رؤية واعدة» «» الشيخ صالح المغامسي : شرف عظيم أن أكون مواطناً سعودياً فبلادنا بيضة الإسلام «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي : جهود القيادة الرشيدة ساهمت في الارتقاء بالوطن «» ترقية مدير إدارة شؤون المكاتب والوحدات بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمدينه الاستاذ عيسى عبدالعزيز الحجيلي للمرتبة التاسعة «» الامين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور صالح رجاء الحربي : "كشافة المملكة" يتنافسون في 7 مجالات بمناسبة اليوم الوطني الــ89 «» الدكتورة تهاني فيصل الحربي، : ذكرى اليوم الوطني تجدد الشعور بالانتماء والفخر لهذا الوطن «» انطلاق مهرجان التمور بالقاعد بحضور الدكتور مشعل مناور القبع «» مدير الشؤون الصحية بمنطقة حائل يكرم الاستاذ وائل بن منصور بن ناحل وذلك تقديراً لجهوده المميزة «» خادم الحرمين الشريفين يمنح طاهر جبير مجدع المعبدي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة وذلك لتبرعه لوالده بكليته . «» ترقية الدكتور مفوز ذويبان الفريدي الى استاذ مشارك بقسم علوم الحاسب والمعلومات بكلية العلوم بالزلفي «»
جديد المقالات وطن يحتفل بالماضي ليصنع المستقبل «» وطن الخير «» بقيق وخليفة الجواري «» وطن ينشد أنسنة العالم! «» يومنا في الوطن ..! «» التضحيات في مسيرة الوطن «» اختبارات القدرات.. يا فرحة ما تمّت! «» في كل الأحوال.. إيران هي المسؤولة! «» يمكن بناء منزل دون أرض «» نشّقه البارود !! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الخبير و المدرب “فريد الصبحي” ضيف على “تيد إكس دار الفكر” بجدة
الخبير و المدرب “فريد الصبحي” ضيف على “تيد إكس دار الفكر” بجدة
الخبير و المدرب “فريد الصبحي” ضيف على “تيد إكس دار الفكر” بجدة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : تقيم “تيد إكس.. مدرسة دار الفكر” معرضاً لها يوم الأربعاء القادم الموافق ( 26 من ديسمبر 2018 م ) في مكتبة الملك فهد الوطنية بجدة، وتستضيف الأستاذ فريد نافع الصبحي خبير تطوير وتفعيل المواهب ونقاط القوة وأول سعودي معتمد من منظمة Gallup للابحاث ككوتش ومدرب في Clifton Strengths،

وقد غرد “الصبحي” ليزيد الموضوع تشويقاُ وقال أن موضوع لقاءه سيكون مفاجأة.

يُذكر أن تيد إكس هو حدث منظم محليا يحاكي تجربة مؤتمر تيد العالمي و يتكون الحدث من جزئين رئيسين و هما المتحدثون و فديوهات تيد العالمية.

يتطلب تنظيم حدث تيد اكس استخراج رخصة رسمية من مؤتمر تيد و تقع إدارة هذا الحدث بكاملها على المنظم المحلي الذي حصل على الرخصة وفق معايير عالمية موحدة.

ويهدّف هذا الحدث إلى الوصول إلى المجتمع وتبادل ومناقشة الأفكار ذات القوة والقدرة على إحداث تغيير في حياة مجتمعنا المحلي، ونشر ثقافة الإبداع و مساعدة الشباب لكي يكتشفوا مواهبهم و قدراتهم الكامنة و ذلك من خلال عرض نماذج ملهمة لأشخاص قاموا بذلك من قبل و تكوين شبكة العلاقات بين الحضور و المتحدثين.
.

وقد أتاح وجود هذا الحدث على المستوى العالمي للعديد من الموهوبين و المبدعين عرض أفكارهم التي أصبحت محل اهتمام أكبر الشركات و المؤسسات على مستوى العالم.

|


تقييم
1.34/10 (20 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.