الخبير و المدرب “فريد الصبحي” ضيف على “تيد إكس دار الفكر” بجدة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 10 شوال 1441 / 2 يونيو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › الخبير و المدرب “فريد الصبحي” ضيف على “تيد إكس دار الفكر” بجدة
الخبير و المدرب “فريد الصبحي” ضيف على “تيد إكس دار الفكر” بجدة
الخبير و المدرب “فريد الصبحي” ضيف على “تيد إكس دار الفكر” بجدة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : تقيم “تيد إكس.. مدرسة دار الفكر” معرضاً لها يوم الأربعاء القادم الموافق ( 26 من ديسمبر 2018 م ) في مكتبة الملك فهد الوطنية بجدة، وتستضيف الأستاذ فريد نافع الصبحي خبير تطوير وتفعيل المواهب ونقاط القوة وأول سعودي معتمد من منظمة Gallup للابحاث ككوتش ومدرب في Clifton Strengths،

وقد غرد “الصبحي” ليزيد الموضوع تشويقاُ وقال أن موضوع لقاءه سيكون مفاجأة.

يُذكر أن تيد إكس هو حدث منظم محليا يحاكي تجربة مؤتمر تيد العالمي و يتكون الحدث من جزئين رئيسين و هما المتحدثون و فديوهات تيد العالمية.

يتطلب تنظيم حدث تيد اكس استخراج رخصة رسمية من مؤتمر تيد و تقع إدارة هذا الحدث بكاملها على المنظم المحلي الذي حصل على الرخصة وفق معايير عالمية موحدة.

ويهدّف هذا الحدث إلى الوصول إلى المجتمع وتبادل ومناقشة الأفكار ذات القوة والقدرة على إحداث تغيير في حياة مجتمعنا المحلي، ونشر ثقافة الإبداع و مساعدة الشباب لكي يكتشفوا مواهبهم و قدراتهم الكامنة و ذلك من خلال عرض نماذج ملهمة لأشخاص قاموا بذلك من قبل و تكوين شبكة العلاقات بين الحضور و المتحدثين.
.

وقد أتاح وجود هذا الحدث على المستوى العالمي للعديد من الموهوبين و المبدعين عرض أفكارهم التي أصبحت محل اهتمام أكبر الشركات و المؤسسات على مستوى العالم.

|


تقييم
1.34/10 (20 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.