الامير خالد الفيصل يفتتح مهرجان عسفان 2 غدا والفعاليات تستمر لمدة 12 يوما - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 4 رجب 1441 / 28 فبراير 2020
جديد الأخبار الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الامير خالد الفيصل يفتتح مهرجان عسفان 2 غدا والفعاليات تستمر لمدة 12 يوما
الامير خالد الفيصل يفتتح مهرجان عسفان 2 غدا والفعاليات تستمر لمدة 12 يوما
الامير خالد الفيصل  يفتتح  مهرجان عسفان 2 غدا والفعاليات تستمر لمدة 12 يوما


( صحيفة حرب الإعلامية ) : يُفتتح اليوم الثلاثاء ١٤٤٠/٤/١٨ وعند الثامنة مساء مهرجان عسفان الثاني الذي يرعاه مستشار خادم الحرمين الشريفين سمو امير منطقةمكة المكرمة سمو الامير خالد الفيصل وتشرف على تنظيمه بلدية عسفان ويتضمن حفل الافتتاح أوبريت وطني وآخر ترحيبي كما يتضمن الافتتاح تكريم الفائزين في مسابقات شاعر النظم ٥٠٠٠٠ ريال وشاعر الكسرة ١٠٠٠٠ ريال وشاعر المجالسي ١٠٠٠٠ ريال.
ومن جانبه أكد المشرف العام على المهرجان المهندس عمر بن حامد العصيمي أن الاستعدادات بلغت المستوى المخطط له على كافة الأصعدة لإخراج المهرجان بمستوى يحقق عائدا ترفيهيا وثقافيا واقتصاديا يتناسب مع الجهود المبذولة وأضاف بقوله أن المهرجان يستهدف سكان المراكز الحضارية الكبيرة كمكة وجدة وينبع والمحافظات حولها مشيرا إلى سهولة الوصول والاتصال بعسفان على كافة زوارها ومن جميع الاتجاهات.
المدير التنفيذي للمهرجان أ/ محمد ابراهيم الحربي أوضح أن هذا المهرجان هو الثاني بعد نجاح وتميز المهرجان الأول وأن مدته ١٢ يوم وهو مهرجان ثقافي وترفيهي ورياضي واقتصادي ويقدم مواد فعالياته النخب في الشعر والإنشاد والمسرح مشيرا إلى وجود رحلات سياحية يومية للمواقع الأثرية بعسفان.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.