انطلاق «مهرجان عسفان» .. بحضور أكثر من 4000 زائر - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 10 شوال 1441 / 2 يونيو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › انطلاق «مهرجان عسفان» .. بحضور أكثر من 4000 زائر
انطلاق «مهرجان عسفان» .. بحضور أكثر من 4000 زائر
انطلاق «مهرجان عسفان» .. بحضور أكثر من 4000 زائر


( صحيفة حرب الإعلامية ) : برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أطلق مساء أمس محافظ الجموم عمران الزهراني، مهرجان عسفان السياحي الثاني، بحضور عدد من منسوبي الدوائر الحكومية والأهلية بالإضافة إلى أكثر من 4000 من الأهالي والزوار الذين امتلأت بهم قاعات المسرح الرئيس للاحتفالات.

وتضمنت فعاليات المهرجان كلمة المشرف العام للجنة العليا للمهرجان ورئيس بلدية عسفان المهندس عمر العصيمي التي رحب فيها بمحافظ الجموم ووكيل أمانة العاصمة المقدسة ومسؤولي الجهات الحكومية والأهلية وجميع الحضور.

وأضاف: لمهرجان عسفان قصص نـجـاح دونتها أنامل الخير وسطرتها وأبدعها رجال التاريخ والمستقبل، وها هي محافظة الجموم تستكمل هذا المساء نـجاحاتها في المهرجان الثاني، قصص لها تاريخ مجيد بدأت وها هي اليوم تستمر ولن تتوقف بعون الله قصة اشتقت من حروف المكان أحداثها حروف خمسة كونت كلمة عسفان.

وختامًا لا نملك لكم أيها الحاضرون إلا حمل كلمات الشكر والثناء لاستجابتكم دعوتنا وحضوركم ليلتنا فأهلا وسهلا بالجميع.

ثم تواصلت الفعاليات بكلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم رئيس المجلس البلدي الدكتور عايش البشري والذي أوضح من خلالها أن عسفان بلدة تاريخية ذاع صيتها وعلت مكانتها بين البلدان، الواقعة بين مكة والمدينة، وهي ممر الأنبياء فالنبي صالح وهود وإبراهيم عليهم السلام، ومحمد صلى الله عليه وسلم، مروا بها، و فيها شرعت صلاة الخوف، و شكلت في الماضي والحاضر حضورًا متميزًا بين البلدان بما وفرته من خدمات.

وتواصلت الفعاليات بقصيدة شعرية ثم عرض مرئي وعادات الفائزين بالمسابقات الشعرية قبل أن يختتم الحفل بتكريم الضيوف والمشاركين في التنظيم.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.