"جوجل" تختار المهندس السعودي عبدالله صالح السفري ضمن قائمة لمهندسين الشبان الأفضل في العالم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 11 شوال 1441 / 3 يونيو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › "جوجل" تختار المهندس السعودي عبدالله صالح السفري ضمن قائمة لمهندسين الشبان الأفضل في العالم
"جوجل" تختار المهندس السعودي عبدالله صالح السفري ضمن قائمة لمهندسين الشبان الأفضل في العالم


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

وقع اختيار قوقل على المهندس السعودي عبدالله صالح السفري ، ضمن قائمة أفضل أربعة مهندسين شبان في العالم لعام ٢٠١٨ في مجال مراكز البيانات.

يأتي هذا الاختيار كتكريم؛ نظير ما قدّمه من سلسة إنجازات كان لها الأثر في تطوير هذا المجال على المستوى العالمي؛ من خلال قيادة بعض المشاريع والمبادرات الهامة، ونشر أبحاث ودراسات مختلفة في مؤتمرات عالمية.

يُذكر أن هذا الاحتفاء السنوي يقام في العاصمة البريطانية لندن بتنظيم داتا سنتر دايناميك (DatacenterDynamics)؛ واحدةٌ من أبرز المؤسسات العلمية في هذا المجال، وبرعاية من كبرى شركات العالم في مجال تقنية المعلومات. تم هذا الترشيح من كبار قادة شركة "جوجل" الراعي الرسمي لهذه الفئة (فئة أفضل مهندس شاب في مجال مراكز البيانات).

الجدير بالذكر أن هذا الاختيار الثاني من نوعه لعبدالله، بعد أن كان في نفس القائمة لعام ٢٠١٧ باختيار من شركة مايكروسوفت.

و"الحربي" هو أحد مهندسي شركة أرامكو السعودية، ومهندس مشارك بهيئة المهندسين السعوديين حاصل على امتياز في درجتي البكالوريس في هندسة القوى الكهربائية من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، والماجستير في الإدارة الهندسية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران، بالإضافة لعدد من الاعتمادات المهنية.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.