"جوجل" تختار المهندس السعودي عبدالله صالح السفري ضمن قائمة لمهندسين الشبان الأفضل في العالم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 25 محرم 1441 / 24 سبتمبر 2019
جديد الأخبار مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : يوم التحفيز لـ«رؤية واعدة» «» الشيخ صالح المغامسي : شرف عظيم أن أكون مواطناً سعودياً فبلادنا بيضة الإسلام «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي : جهود القيادة الرشيدة ساهمت في الارتقاء بالوطن «» ترقية مدير إدارة شؤون المكاتب والوحدات بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمدينه الاستاذ عيسى عبدالعزيز الحجيلي للمرتبة التاسعة «» الامين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور صالح رجاء الحربي : "كشافة المملكة" يتنافسون في 7 مجالات بمناسبة اليوم الوطني الــ89 «» الدكتورة تهاني فيصل الحربي، : ذكرى اليوم الوطني تجدد الشعور بالانتماء والفخر لهذا الوطن «» انطلاق مهرجان التمور بالقاعد بحضور الدكتور مشعل مناور القبع «» مدير الشؤون الصحية بمنطقة حائل يكرم الاستاذ وائل بن منصور بن ناحل وذلك تقديراً لجهوده المميزة «» خادم الحرمين الشريفين يمنح طاهر جبير مجدع المعبدي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة وذلك لتبرعه لوالده بكليته . «» ترقية الدكتور مفوز ذويبان الفريدي الى استاذ مشارك بقسم علوم الحاسب والمعلومات بكلية العلوم بالزلفي «»
جديد المقالات وطن يحتفل بالماضي ليصنع المستقبل «» وطن الخير «» بقيق وخليفة الجواري «» وطن ينشد أنسنة العالم! «» يومنا في الوطن ..! «» التضحيات في مسيرة الوطن «» اختبارات القدرات.. يا فرحة ما تمّت! «» في كل الأحوال.. إيران هي المسؤولة! «» يمكن بناء منزل دون أرض «» نشّقه البارود !! «»




الأخبار أخبار القبيلة › "جوجل" تختار المهندس السعودي عبدالله صالح السفري ضمن قائمة لمهندسين الشبان الأفضل في العالم
"جوجل" تختار المهندس السعودي عبدالله صالح السفري ضمن قائمة لمهندسين الشبان الأفضل في العالم


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

وقع اختيار قوقل على المهندس السعودي عبدالله صالح السفري ، ضمن قائمة أفضل أربعة مهندسين شبان في العالم لعام ٢٠١٨ في مجال مراكز البيانات.

يأتي هذا الاختيار كتكريم؛ نظير ما قدّمه من سلسة إنجازات كان لها الأثر في تطوير هذا المجال على المستوى العالمي؛ من خلال قيادة بعض المشاريع والمبادرات الهامة، ونشر أبحاث ودراسات مختلفة في مؤتمرات عالمية.

يُذكر أن هذا الاحتفاء السنوي يقام في العاصمة البريطانية لندن بتنظيم داتا سنتر دايناميك (DatacenterDynamics)؛ واحدةٌ من أبرز المؤسسات العلمية في هذا المجال، وبرعاية من كبرى شركات العالم في مجال تقنية المعلومات. تم هذا الترشيح من كبار قادة شركة "جوجل" الراعي الرسمي لهذه الفئة (فئة أفضل مهندس شاب في مجال مراكز البيانات).

الجدير بالذكر أن هذا الاختيار الثاني من نوعه لعبدالله، بعد أن كان في نفس القائمة لعام ٢٠١٧ باختيار من شركة مايكروسوفت.

و"الحربي" هو أحد مهندسي شركة أرامكو السعودية، ومهندس مشارك بهيئة المهندسين السعوديين حاصل على امتياز في درجتي البكالوريس في هندسة القوى الكهربائية من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، والماجستير في الإدارة الهندسية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران، بالإضافة لعدد من الاعتمادات المهنية.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.