المشرف العام على الفرق الإسعافية بالجنادرية عبدالمحسن فضي المحمدي : عربة الحوادث تشارك في كل المحافل التي تحتضن جمهورا كبيرا - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 11 شوال 1441 / 3 يونيو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › المشرف العام على الفرق الإسعافية بالجنادرية عبدالمحسن فضي المحمدي : عربة الحوادث تشارك في كل المحافل التي تحتضن جمهورا كبيرا
المشرف العام على الفرق الإسعافية بالجنادرية عبدالمحسن فضي المحمدي : عربة الحوادث تشارك في كل المحافل التي تحتضن جمهورا كبيرا
 المشرف العام على الفرق الإسعافية  بالجنادرية عبدالمحسن فضي المحمدي   : عربة الحوادث تشارك في كل المحافل التي تحتضن جمهورا كبيرا


( صحيفة حرب الإعلامية ) : تمتلك هيئة الهلال الأحمر السعودي منظومة حديثة من السيارات والآليات التي تعمل في مجال الخدمات الإسعافية حيث تحرص الهيئة على تطوير هذا المجال بشكل مستمر سواء على المستوى البشري أو الآلي والعدد الطبية.

وقد أدخل الهيئة عربة مكافحة الكوارث والتي تعد الأحدث في منظومتها الإسعافية حيث تساهم بشكل كبير في التموين الطبي في الأماكن التي تحتضن جمهورا كبيرا، وهي معدة ومصممة هذا العربة لتمون الفرق الإسعافية والمسعفين طبياً فيما لو حدث إصابات كثيرة.

ودخلت هذه العربة الخدمة عام في حج 1436هـ ومنذ ذلك الوقت شاركت العربة في العدد من الأحداث والتي جاء أبرزها سقوط رافعة الحرم وحادثة تدافع منى وهي في نفس العام التي دخلت في الخدمة كما شاركت في مزايين الإبل ورالي حائل والمهرجان الوطني للتراث والثقافة.

وتحتوي عربة الحوادث على تمويل طبي متكامل والتي تستخدم في الخدمة الإسعافية واسطوانات أكسيجين احتياطية والمعدات الإسعافية التي يستخدمها المسعفون للحالات المرضية والإصابات.

من جهة أخرى قال المشرف العام على الفرق الإسعافية المشاركة في مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة الـ 33 عبدالمحسن فضي المحمدي إن عربة الحوادث تشارك في كل المحافل التي تحتضن جمهورا كبيرا حيث تكون في وضع الاستعداد دائماً لو حدث لا قدر الله أي حالات طارئة كثيرة وكثيفة حيث تعمل على دعم الفرق الإسعافية المتواجدة في الموقع إضافة للفرق التي ستدعم الحدث لا قدر الله، وبين الحربي أن العربة قادرة على دعم لا محدود من الحالات الطارئة.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.