المشرف العام على الفرق الإسعافية بالجنادرية عبدالمحسن فضي المحمدي : عربة الحوادث تشارك في كل المحافل التي تحتضن جمهورا كبيرا - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 25 محرم 1441 / 24 سبتمبر 2019
جديد الأخبار مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : يوم التحفيز لـ«رؤية واعدة» «» الشيخ صالح المغامسي : شرف عظيم أن أكون مواطناً سعودياً فبلادنا بيضة الإسلام «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي : جهود القيادة الرشيدة ساهمت في الارتقاء بالوطن «» ترقية مدير إدارة شؤون المكاتب والوحدات بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمدينه الاستاذ عيسى عبدالعزيز الحجيلي للمرتبة التاسعة «» الامين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور صالح رجاء الحربي : "كشافة المملكة" يتنافسون في 7 مجالات بمناسبة اليوم الوطني الــ89 «» الدكتورة تهاني فيصل الحربي، : ذكرى اليوم الوطني تجدد الشعور بالانتماء والفخر لهذا الوطن «» انطلاق مهرجان التمور بالقاعد بحضور الدكتور مشعل مناور القبع «» مدير الشؤون الصحية بمنطقة حائل يكرم الاستاذ وائل بن منصور بن ناحل وذلك تقديراً لجهوده المميزة «» خادم الحرمين الشريفين يمنح طاهر جبير مجدع المعبدي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة وذلك لتبرعه لوالده بكليته . «» ترقية الدكتور مفوز ذويبان الفريدي الى استاذ مشارك بقسم علوم الحاسب والمعلومات بكلية العلوم بالزلفي «»
جديد المقالات وطن يحتفل بالماضي ليصنع المستقبل «» وطن الخير «» بقيق وخليفة الجواري «» وطن ينشد أنسنة العالم! «» يومنا في الوطن ..! «» التضحيات في مسيرة الوطن «» اختبارات القدرات.. يا فرحة ما تمّت! «» في كل الأحوال.. إيران هي المسؤولة! «» يمكن بناء منزل دون أرض «» نشّقه البارود !! «»




الأخبار أخبار القبيلة › المشرف العام على الفرق الإسعافية بالجنادرية عبدالمحسن فضي المحمدي : عربة الحوادث تشارك في كل المحافل التي تحتضن جمهورا كبيرا
المشرف العام على الفرق الإسعافية بالجنادرية عبدالمحسن فضي المحمدي : عربة الحوادث تشارك في كل المحافل التي تحتضن جمهورا كبيرا
 المشرف العام على الفرق الإسعافية  بالجنادرية عبدالمحسن فضي المحمدي   : عربة الحوادث تشارك في كل المحافل التي تحتضن جمهورا كبيرا


( صحيفة حرب الإعلامية ) : تمتلك هيئة الهلال الأحمر السعودي منظومة حديثة من السيارات والآليات التي تعمل في مجال الخدمات الإسعافية حيث تحرص الهيئة على تطوير هذا المجال بشكل مستمر سواء على المستوى البشري أو الآلي والعدد الطبية.

وقد أدخل الهيئة عربة مكافحة الكوارث والتي تعد الأحدث في منظومتها الإسعافية حيث تساهم بشكل كبير في التموين الطبي في الأماكن التي تحتضن جمهورا كبيرا، وهي معدة ومصممة هذا العربة لتمون الفرق الإسعافية والمسعفين طبياً فيما لو حدث إصابات كثيرة.

ودخلت هذه العربة الخدمة عام في حج 1436هـ ومنذ ذلك الوقت شاركت العربة في العدد من الأحداث والتي جاء أبرزها سقوط رافعة الحرم وحادثة تدافع منى وهي في نفس العام التي دخلت في الخدمة كما شاركت في مزايين الإبل ورالي حائل والمهرجان الوطني للتراث والثقافة.

وتحتوي عربة الحوادث على تمويل طبي متكامل والتي تستخدم في الخدمة الإسعافية واسطوانات أكسيجين احتياطية والمعدات الإسعافية التي يستخدمها المسعفون للحالات المرضية والإصابات.

من جهة أخرى قال المشرف العام على الفرق الإسعافية المشاركة في مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة الـ 33 عبدالمحسن فضي المحمدي إن عربة الحوادث تشارك في كل المحافل التي تحتضن جمهورا كبيرا حيث تكون في وضع الاستعداد دائماً لو حدث لا قدر الله أي حالات طارئة كثيرة وكثيفة حيث تعمل على دعم الفرق الإسعافية المتواجدة في الموقع إضافة للفرق التي ستدعم الحدث لا قدر الله، وبين الحربي أن العربة قادرة على دعم لا محدود من الحالات الطارئة.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.