معالي الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يدشن مقرات قيادات ومراكز أمن الطرق على طريق المزاحمية - الرين - بيشة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019
جديد الأخبار أمين مجلس جامعة الطائف الدكتور فهد بن نايف الطريسي : سياسة جديدة لتطوير المعلمين وتأهيلهم للميدان بشكل أكثر كفاءة «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني يرعى حفل «أبدعتم» ويحتفي بالطلاب المستجدين «» بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية الشيخ مجاهد فيصل الردادي : دعوة الوالدين سبب نجاحي «» آمنة الحربي تتألق في ندوة قيادة المرأة بين التحدي والنجاح «» تكليف الدكتور ياسر مشعل العوفي مساعد لمدير الخدمات الطبية بـ مستشفى الصحة النفسية و مركز التأهيل النفسي بالقصيم «» تمديد تكليف الاستاذ محمد عموش الصاعدي مديراً تنفيذياً للمجمع الصحي بـ #محافظة_الحناكية . «» مدير جامعة الملك عبد العزيز الدكتور عبد الرحمن عبيد اليوبي يفتتح ملتقى "الإرشاد الجامعي" «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي : تعاون بين جامعة المؤسس و«J-WEL» لإعادة هيكلة المناهج «» تكليف الأستاذ “فواز رحيم المغربي” مساعداً لمدير القطاع الصحي بخليص «» البعثة القمرية في زيارة تزور الشيخ حميد بن محمد ابن نويهر بـ مستسفى الملك فيصل التخصصي بجدةً «»
جديد المقالات حفيد ملك السويد يحاضر في المسجد النبوي! «» عن الإجابات العمياء والسؤال المبصر! «» ذاكرة بصرية..! «» ما لا تعرفه عن السياسة الداخلية للمملكة في عهد الملك سلمان «» يا صغار المفسدين: اكشفوا عن رؤوسكم! «» الحد من الطلاق في رخصة الكنيسة! «» > العطش قادم فما أنتم فاعلون؟ «» هل تتفرَّغ نزاهة لكشف الفساد؟ «» عاقبوا أُولئك الإعلاميين! «» لنا الحرب.. ولكم القلم «»




الأخبار أخبار القبيلة › معالي الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يدشن مقرات قيادات ومراكز أمن الطرق على طريق المزاحمية - الرين - بيشة
معالي الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يدشن مقرات قيادات ومراكز أمن الطرق على طريق المزاحمية - الرين - بيشة
معالي الفريق أول ركن خالد قرار الحربي  يدشن مقرات قيادات ومراكز أمن الطرق على طريق  المزاحمية - الرين - بيشة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، افتتح معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي اليوم مقرات ثلاث قيادات لأمن الطرق، وثمانية مراكز لانطلاق دوريات القوات الخاصة لأمن الطرق والمخصصة لطريق (المزاحمية - الرين - بيشة)، الرابط بين منطقة الرياض ومنطقة مكة المكرمة ومنطقة عسير.

ووقف معاليه فور وصوله على بعض المنظومات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية المستخدمة حالياً، مستمعاً لشرح مفصل عن مميزات وإمكانياتها، ومنها مركبات المراقبة التي تحتوي على رادار يبلغ مداه إلى 11 كيلو متر ويمتد إلى 20 كيلو متر في الأماكن المفتوحة وكذلك كميرات ليلية وكميرات نهارية وأخرى حرارية التي يصل مداها إلى 10 كيلو متر، ويتميز هذا النظام تحديد نوع الهدف وتتبعه وكذلك إمكانية تحديد المنطقة المراد حمايتها آلياً .

وتوجه معاليه بعد ذلك لمقر الحفل الذي ألقى فيه مدير القوات الخاصة لأمن الطرق اللواء زايد بن عبدالرحمن الطويان كلمة ثمن فيها اهتمام القيادة الرشيدة ‏بأمن وسلامة المواطن ‏والمحافظة على أمن الوطن ومقدراته، مشيراً إلى اتساع مساحة المملكة، عادّها ميزة بين عديد الميزات التي تحظى بها المملكة، إذ حرصت ‏القوات الخاصة بأمن الطرق على أن يكون لها شبكة واسعة من مراكز أمن الطرق، لتأمين الطرق السريعة، بما يضمن تحقيق أعلى ‏دراجات السلامة والأمان لمرتادي ‏ومستخدمي الطرق من المواطنين والمقيمين‏.

وأبان الطويان أن ‏انطلاق دوريات القوات الخاصة لأمن الطرق ‏لتغطية طريق (المزاحمية - الرين - بيشة) ‏بعدد ثلاثة قيادات ‏أمن طرق ‏تتبع لمنطقة الرياض ومنطقة مكة المكرمة ومنطقة عسير، ‏يندرج تحته عدد ثمانية مراكز ‏لانطلاق دوريات مجهزة ‏بأحدث ما وصلت إليه التقنيات الأمنية، ‏ليصبح إجمالي مسافة تغطية الطريق أمنياً للمراكز الجديدة 710 كيلو متر ، بالإضافة لما تم تغطيته سابقاً بين محافظتي بيشة وخميس مشيط لتكتمل بذلك تغطية هذا الطريق من قبل القوات الخاصة لأمن الطرق.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.