المهندس عبدالله غازي الصاعدي : "عمل المدينة" يشن حملات تفتيش للتأكد من توطين 5 مهن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 13 رجب 1440 / 20 مارس 2019
جديد الأخبار تم تكليف الاستاذ مشعان عزيز العوفي مديرا لإدارة المتابعة بمحافظة المهد «» المهندس محمد غدير المشيعلي يستضيف الدكتور فهد جهز الطريسي والدكتور عبدالله عبدالمحسن بن ربيق «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يبحث سبل الشراكة بين مبادرة “درب الأنبياء” ولجنة السقاية «» تعيين الدكتور عواض البشري رئيسا للجنة الصحية والدوائية بغرفة مكة المكرمة «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني : الجامعة حريصة على التزامها تجاه الفروع منذ إطلاق شعار الجامعة 2017 " «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يدشن ملتقى الدراسات العليا الأول بجامعة المؤسس «» السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد محسن الهويملي «» ب «» رئيس لجنة الشطرنج الدراسي في الإتحاد الآسيوي عبدالله السليمي : لعبة الشطرنج أولى رياضات التركيز الذهني عالمياً «» مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني : ما شاهدته بـ"زهور ينبع" عمل كبير ومفخرة لشباب الوطن «»
جديد المقالات موقف المملكة ثابت تجاه فلسطين «» معرض الكتاب وتعدد مصادر الثقافة «» المملكة.. القدوة.. وخطاب المحبة والسلام «» الصينية وتجربتنا مع الإنجليزية! «» نعم للاعتراض على المرور.. ولكن!! «» وزارة الثقافة.. لتتفتح ملايين الورود «» ذيل الطربوش الأحمر في مجزرة نيوزيلندا! «» إرهاب خطاب الكراهية.. هل يمنعه التنديد؟! «» شباب الأولمبياد في ضيافة خادم الحرمين «» دور الجامعات السعودية تجاه اللغة الصينية «»




الأخبار أخبار القبيلة › المهندس عبدالله غازي الصاعدي : "عمل المدينة" يشن حملات تفتيش للتأكد من توطين 5 مهن
المهندس عبدالله غازي الصاعدي : "عمل المدينة" يشن حملات تفتيش للتأكد من توطين 5 مهن
المهندس عبدالله غازي الصاعدي :


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

بدأ فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة، بجولات تفتيشية شاملة تزامناً مع بدء توطين خمس مهن في منافذ البيع للتأكد من توطين تلك الأنشطة والتي تشمل:

* محلات الأجهزة والمعدات الطبية.

* ومواد الإعمار والبناء

* وقطع غيار السيارات

* ومحلات الحلويات

* والسجاد بكافة أنواعه.

وقامت الحملة التفتيشية لجميع المكاتب التابعة للمنطقة مكتب عمل (المدينة المنورة - بدر - ينبع - العلا - المهد - الحناكية - العيص - خَيْبَر).

وأكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله بن غازي الصاعدي، أن الجولات الميدانية التفتيشية في جميع مكاتب العمل مستمرة على مدار اليوم لمتابعة تلك المهن الموطنّة وكذلك المهن الأخرى التي تم توطينها.

وأشاد "الصاعدي" بالجهود التي تقوم بها المؤسسات والشركات من تطبيق لقرارات التوطين بالمنطقة وتعمل جنباً إلى جنب مع القرارات التي تصدرها الوزارة، مقدماً الشكر والتقدير لكل من واكب هذه التوجهات التي تعود فوائدها لمصلحة الوطن والمواطن.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.