المهندس عبدالله غازي الصاعدي : "عمل المدينة" يشن حملات تفتيش للتأكد من توطين 5 مهن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019
جديد الأخبار مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يكرم أبطال جوالة الجامعة بعد أن شاركوا في خدمة زوار وضيوف المسجد الحرام «» الدكتور رشيد البيضاني يكرم محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي «» تكليف المهندس محمد عبدالمحسن المحمدي مديرا لمشروع توسعة الحرم المكي الشريف «» تعيين الدكتور نياف رشيد الجابري مستشاراً لـ معالي وزير التعليم «» أمير القصيم يتسلم نسخة من مبادرة الشاب فهد العوفي في عدم كتابة أسماء الله الحسنى في الأشياء المعرضة للامتهان . «» المهندس عبدالرحمن نافع المزروعي يحصل على درجة الماجستير من جامعة دنفر بالولايات المتحدة الأمريكية «» امير القصيم يستقبل مدير عام فرع وزارة الاسكان بالقصيم الاستاذ مرزوق علي الفريدي «» أمير الباحة يقلد مدير شرطة الباحة اللواء وليد حمزه الجابري رتبته الجديدة «» محافظ عقلة الصقور يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرقيب عبدالإله الحلو السليمي «» محافظ ينبع سعد السحيمي يطلع على الأجنحة المشاركة بمهرجان الغوص السياحي «»
جديد المقالات ديسكو حلال في السرداب! «» أستأذنكم «» استضافة المملكة لــ30 مليون معتمر! «» الوظائف التعليمية والمعادلة المقلوبة! «» المؤامرة ضد المملكة «» ماتت الشعوب وعاش الفنانون! «» من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات)3*** «» حائل تثبت ضعف إنجليزية التعليم! «» مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «»




الأخبار أخبار القبيلة › المهندس عبدالله غازي الصاعدي : "عمل المدينة" يشن حملات تفتيش للتأكد من توطين 5 مهن
المهندس عبدالله غازي الصاعدي : "عمل المدينة" يشن حملات تفتيش للتأكد من توطين 5 مهن
المهندس عبدالله غازي الصاعدي :


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

بدأ فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة، بجولات تفتيشية شاملة تزامناً مع بدء توطين خمس مهن في منافذ البيع للتأكد من توطين تلك الأنشطة والتي تشمل:

* محلات الأجهزة والمعدات الطبية.

* ومواد الإعمار والبناء

* وقطع غيار السيارات

* ومحلات الحلويات

* والسجاد بكافة أنواعه.

وقامت الحملة التفتيشية لجميع المكاتب التابعة للمنطقة مكتب عمل (المدينة المنورة - بدر - ينبع - العلا - المهد - الحناكية - العيص - خَيْبَر).

وأكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله بن غازي الصاعدي، أن الجولات الميدانية التفتيشية في جميع مكاتب العمل مستمرة على مدار اليوم لمتابعة تلك المهن الموطنّة وكذلك المهن الأخرى التي تم توطينها.

وأشاد "الصاعدي" بالجهود التي تقوم بها المؤسسات والشركات من تطبيق لقرارات التوطين بالمنطقة وتعمل جنباً إلى جنب مع القرارات التي تصدرها الوزارة، مقدماً الشكر والتقدير لكل من واكب هذه التوجهات التي تعود فوائدها لمصلحة الوطن والمواطن.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.