نائب أمير مكة يستقبل مدير جامعة الملك عبدالعزيز الاستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019
جديد الأخبار مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يكرم أبطال جوالة الجامعة بعد أن شاركوا في خدمة زوار وضيوف المسجد الحرام «» الدكتور رشيد البيضاني يكرم محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي «» تكليف المهندس محمد عبدالمحسن المحمدي مديرا لمشروع توسعة الحرم المكي الشريف «» تعيين الدكتور نياف رشيد الجابري مستشاراً لـ معالي وزير التعليم «» أمير القصيم يتسلم نسخة من مبادرة الشاب فهد العوفي في عدم كتابة أسماء الله الحسنى في الأشياء المعرضة للامتهان . «» المهندس عبدالرحمن نافع المزروعي يحصل على درجة الماجستير من جامعة دنفر بالولايات المتحدة الأمريكية «» امير القصيم يستقبل مدير عام فرع وزارة الاسكان بالقصيم الاستاذ مرزوق علي الفريدي «» أمير الباحة يقلد مدير شرطة الباحة اللواء وليد حمزه الجابري رتبته الجديدة «» محافظ عقلة الصقور يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرقيب عبدالإله الحلو السليمي «» محافظ ينبع سعد السحيمي يطلع على الأجنحة المشاركة بمهرجان الغوص السياحي «»
جديد المقالات ديسكو حلال في السرداب! «» أستأذنكم «» استضافة المملكة لــ30 مليون معتمر! «» الوظائف التعليمية والمعادلة المقلوبة! «» المؤامرة ضد المملكة «» ماتت الشعوب وعاش الفنانون! «» من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات)3*** «» حائل تثبت ضعف إنجليزية التعليم! «» مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «»




الأخبار أخبار القبيلة › نائب أمير مكة يستقبل مدير جامعة الملك عبدالعزيز الاستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي
نائب أمير مكة يستقبل مدير جامعة الملك عبدالعزيز الاستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي
نائب أمير مكة يستقبل مدير جامعة  الملك عبدالعزيز الاستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان في مقر الإمارة بجدة مديريّ جامعتيّ الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي ، وجدة الدكتور عدنان الحميدان ، واللذيّن قدّما لسموه التهنئة بالثقة الملكية وتعيينه نائباً لأمير المنطقة.
وعبر الأمير بدر بن سلطان عن شكره وتقديره لمديري الجامعتين سائلا الله أن يكون عند حسن ظن الجميع، كما استعرض سموه خطط واستراتيجيات الجامعتين للفترة المقبلة وتحديثها لتواكب الاحتياجات الراهنة والمستقبلية لسوق العمل واستحداث تخصصات جديدة ما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 .
كما استقبل نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان في مقر الإمارة أمين محافظة جدة صالح التركي والذي هنأ سموه بثقة القيادة وتعيينه نائباً لأمير المنطقة.
وقدّم الأمير بدر بن سلطان شكره لأمين جدة على تهنئته ، كما استمع سموه إلى نبذة عن خطط الأمانة المستقبلية في جدة والمحافظات الواقعة تحت نطاقها .
وفي شأن متصل التقى نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان في مقر الإمارة ، مدير عام التعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي .
وقدّم الثقفي التهنئة للأمير بدر بن سلطان على ثقة ولاة الأمر سائلا الله له التوفيق فيما أوكل إليه من أعمال، كما أطلع سموه على وضع التعليم بمحافظة جدة والمحافظات التابعة لها والخطط المستقبلية ونبذة عن الإنجازات التي حققها تعليم جدة ومنسوبوه من معلمين وطلاب من الجنسين.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.