مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يطلق جائزة التميز لساعة النشاط - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 11 جمادى الأول 1440 / 17 يناير 2019
جديد الأخبار تكليف د. عادل راضي الفريدي وكيلاً لعمادة شؤون أعضاء هيئه التدريس والموظفين للتطوير والجوده في جامعة تبوك «» عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة بجامعة أم القرى الدكتور محمد مطر السهلي يحصل على درجة الاستاذية «» أمير المنطقة الشرقية يقلد مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي رتبته الجديدة «» محافظ الحناكية يستقبل وكيل #جامعة_طيبة للفروع الدكتور عمر النزهة الزغيبي «» الأمير أحمد بن فهد يهنئ مدير جوازات الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي بترقيته لرتبة لواء «» أبناء قبيلة حرب المتواجين في شرورة يحتفون بـ اللواء سلطان موسى اللهيبي «» النيابة تباشر التحقيق في قضية مقتل الشاعر احمد القريقري رحمه الله «» طلال بن عبدالعزيز بن عمر الجحدلي يستضيف العميد عبدالله بن محمد بن شريف الجبرتي السلمي وجماعته «» مكتب تعليم جنوب بريدة يكرم الاستاذ بدر خالد الجميلي بدرع التميز «» الاستاذ محمد سعيد الجهني بـ ضيافة مدير صحيفة حرب الإعلامية «»
جديد المقالات رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «» صحف لا تموت! «» في رثاء مسعد بن دواس الأحمدي –يرحمه الله- «» التفوق الكيفي للمواطن «» كابوس التقاعد! «» ظاهرة الدرون «» المدينة تعلنها: دعوها فإنها منتنة! «» التيار العقلاني «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يطلق جائزة التميز لساعة النشاط
مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يطلق جائزة التميز لساعة النشاط
 مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يطلق جائزة التميز لساعة النشاط


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
أطلق، اليوم، المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي جائزة التميز لساعة النشاط، وذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمية فهّاد الذويبي، ومدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي، وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين، فيما ستنفذها إدارة النشاط الطلابي في الفصل الدراسي الثاني.

وتهدف الجائزة إلى تشجيع المعلمين والطلاب على المشاركة الفاعلة في ساعة النشاط، واستنهاض الأفكار الإبداعية في اقتراح وتنفيذ الأنشطة، والاهتمام بتمويل الطلاب وإشباع رغباتهم واستثمار قدراتهم وتحفيزهم، وخلق بيئة تنافسية إبداعية محفزة للمستفيدين والقائمين على برامج النشاط.

وحددت إدارة النشاط الطلابي في الإدارة العامة للتعليم بالطائف ست فئات للجائزة تشمل فئة المدرسة المتميزة، وفئة المشروع المتميز، وفئة فريق ساعة النشاط، وفئة الطالب المتميز، وفئة القسم المتميز، وفئة المشرف المتميز تشمل مشرفي إدارة النشاط الطلابي بتعليم الطائف.

وشملت ضوابط وشروط الجائزة، إتاحة المشاركة في جميع الفئات دون قيد أو شرط، وأن تكون جميع الوثائق والشواهد حديثة ومن جهات رسمية معتمدة لا تتجاوز العام الدراسي الحالي ١٤٣٩/ ١٤٤٠هـ، إلا ما تم استثناؤه في المعايير والمؤشرات، في حين تم وضع جدول زمني لتنفيذ المسابقة تبدأ من الأسبوع الثاني في الفصل الدراسي الثاني من خلال اللقاء التعريفي بالجائزة والورش التدريبية، مروراً بتعبئة نموذج الترشح الإلكتروني ورفع الملفات والتحكيم والزيارات الميدانية والحفل الختامي وتكريم المميزين في الأسبوع الرابع عشر من الفصل الدراسي الثاني.

من جهةٍ ثانية، اعتمد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي أسماء المعلمين المرشحين للوزارة للتدريس بخارج المملكة في عدد من التخصصات؛ وذلك لحضور المقابلات الشخصية على مستوى الوزارة واستكمال شروط وضوابط الإيفاد واستيفاء جميع متطلبات الترشيح.

والمرشحون هم:

موسى مسلم القرشي، عبدالرحمن عايف الخالدي، مصلح خلف الثبيتي، باسم عبدالمعطي السالمي، جمعان رويجح الذويبي، رائد ضاوي العصيمي، منصور أحمد بخيت الزهراني، سعيد محمد سعيد الزهراني.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.