معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة لا تألو جهداً في سبيل أن ينعم قاصدو بيت الله بأفضل وأرقى الخدمات - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019
جديد الأخبار مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني يكرم أبطال جوالة الجامعة بعد أن شاركوا في خدمة زوار وضيوف المسجد الحرام «» الدكتور رشيد البيضاني يكرم محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي «» تكليف المهندس محمد عبدالمحسن المحمدي مديرا لمشروع توسعة الحرم المكي الشريف «» تعيين الدكتور نياف رشيد الجابري مستشاراً لـ معالي وزير التعليم «» أمير القصيم يتسلم نسخة من مبادرة الشاب فهد العوفي في عدم كتابة أسماء الله الحسنى في الأشياء المعرضة للامتهان . «» المهندس عبدالرحمن نافع المزروعي يحصل على درجة الماجستير من جامعة دنفر بالولايات المتحدة الأمريكية «» امير القصيم يستقبل مدير عام فرع وزارة الاسكان بالقصيم الاستاذ مرزوق علي الفريدي «» أمير الباحة يقلد مدير شرطة الباحة اللواء وليد حمزه الجابري رتبته الجديدة «» محافظ عقلة الصقور يؤدي صلاة الميت على الشهيد الرقيب عبدالإله الحلو السليمي «» محافظ ينبع سعد السحيمي يطلع على الأجنحة المشاركة بمهرجان الغوص السياحي «»
جديد المقالات ديسكو حلال في السرداب! «» أستأذنكم «» استضافة المملكة لــ30 مليون معتمر! «» الوظائف التعليمية والمعادلة المقلوبة! «» المؤامرة ضد المملكة «» ماتت الشعوب وعاش الفنانون! «» من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات)3*** «» حائل تثبت ضعف إنجليزية التعليم! «» مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «»




الأخبار أخبار القبيلة › معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة لا تألو جهداً في سبيل أن ينعم قاصدو بيت الله بأفضل وأرقى الخدمات
معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة لا تألو جهداً في سبيل أن ينعم قاصدو بيت الله بأفضل وأرقى الخدمات
معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار  الحربي : القيادة لا تألو جهداً في سبيل أن ينعم قاصدو بيت الله بأفضل وأرقى الخدمات


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


التقى مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي، بمقر الأمن العام ظهر اليوم الأربعاء، الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة المهندس عبدالرحمن بن فاروق عداس، ومدير عام مكتب الرئيس التنفيذي للهيئة تركي بن عبدالله بن ختله.

ورحب "الحربي" بالضيفين مقدراً لهما تهنئته بصدور الأمر الملكي الكريم القاضي بتعيينه مديراً للأمن العام، مثمناً لهم مشاعرهم الطيبة، ومتطلعاً لتحقيق آمال القيادة الرشيدة.

عقب ذلك عَقد اجتماعاً استعرض فيه عدداً من أوجه التعاون بين الأمن العام والهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

وأكد أثناء الاجتماع أهمية الأدوار التي تقوم بها الهيئة الملكية منذ صدور قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- بإنشائها، وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيساً لمجلس إدارتها.

وأشار إلى أن هذا يؤكد النهج السليم الذي تسلكه الدولة في الاهتمام بتوفير السبل الكفيلة براحة ضيوف الرحمن، من زائرين ومعتمرين وحجاج بيت الله الحرام.

وقال إن القيادة الرشيدة لا تألو جهداً في سبيل أن ينعم قاصدو بيت الله بأفضل وأرقى الخدمات، ليتفرغوا لتأدية نسكهم بأمن واطمئنان، موضحاً أن دور الهيئة استكمال للحراك الكبير الذي تشهده المملكة على الأصعدة كافة، ويمثل نقلة نوعية في مواصلة التطوير والنهضة الشاملة لهذه البلاد الطاهرة، التي حباها الله بخدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن من معتمرين وزوار وحجاج بيت الله الحرام.

ويدلل على ذلك ما تزهو به منطقة مكة المكرمة، والعاصمة المقدسة، على وجه الخصوص عاماً تلو الآخر من مشاريع وتطوير للبنية الحضارية؛ لتتناسب مع تحقيق رؤية القيادة 2030.

وقال إن تنفيذ المشاريع البناءة سيتواصل لتقديم أرقى الخدمات للمعتمر والزائر والحاج وقاصد بيت الله العتيق، على أكمل وجه.

ولفت إلى أن الأمن العام في سعي دائم لتحقيق رؤية القيادة، من خلال زيادة التنسيق وعقد الاجتماعات وورش العمل التي تسهم في بلورة أوجه التعاون مع الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.