معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة لا تألو جهداً في سبيل أن ينعم قاصدو بيت الله بأفضل وأرقى الخدمات - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 11 جمادى الأول 1440 / 17 يناير 2019
جديد الأخبار تكليف د. عادل راضي الفريدي وكيلاً لعمادة شؤون أعضاء هيئه التدريس والموظفين للتطوير والجوده في جامعة تبوك «» عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة بجامعة أم القرى الدكتور محمد مطر السهلي يحصل على درجة الاستاذية «» أمير المنطقة الشرقية يقلد مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي رتبته الجديدة «» محافظ الحناكية يستقبل وكيل #جامعة_طيبة للفروع الدكتور عمر النزهة الزغيبي «» الأمير أحمد بن فهد يهنئ مدير جوازات الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي بترقيته لرتبة لواء «» أبناء قبيلة حرب المتواجين في شرورة يحتفون بـ اللواء سلطان موسى اللهيبي «» النيابة تباشر التحقيق في قضية مقتل الشاعر احمد القريقري رحمه الله «» طلال بن عبدالعزيز بن عمر الجحدلي يستضيف العميد عبدالله بن محمد بن شريف الجبرتي السلمي وجماعته «» مكتب تعليم جنوب بريدة يكرم الاستاذ بدر خالد الجميلي بدرع التميز «» الاستاذ محمد سعيد الجهني بـ ضيافة مدير صحيفة حرب الإعلامية «»
جديد المقالات رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «» صحف لا تموت! «» في رثاء مسعد بن دواس الأحمدي –يرحمه الله- «» التفوق الكيفي للمواطن «» كابوس التقاعد! «» ظاهرة الدرون «» المدينة تعلنها: دعوها فإنها منتنة! «» التيار العقلاني «»




الأخبار أخبار القبيلة › معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة لا تألو جهداً في سبيل أن ينعم قاصدو بيت الله بأفضل وأرقى الخدمات
معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : القيادة لا تألو جهداً في سبيل أن ينعم قاصدو بيت الله بأفضل وأرقى الخدمات
معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار  الحربي : القيادة لا تألو جهداً في سبيل أن ينعم قاصدو بيت الله بأفضل وأرقى الخدمات


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


التقى مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي، بمقر الأمن العام ظهر اليوم الأربعاء، الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة المهندس عبدالرحمن بن فاروق عداس، ومدير عام مكتب الرئيس التنفيذي للهيئة تركي بن عبدالله بن ختله.

ورحب "الحربي" بالضيفين مقدراً لهما تهنئته بصدور الأمر الملكي الكريم القاضي بتعيينه مديراً للأمن العام، مثمناً لهم مشاعرهم الطيبة، ومتطلعاً لتحقيق آمال القيادة الرشيدة.

عقب ذلك عَقد اجتماعاً استعرض فيه عدداً من أوجه التعاون بين الأمن العام والهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

وأكد أثناء الاجتماع أهمية الأدوار التي تقوم بها الهيئة الملكية منذ صدور قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- بإنشائها، وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيساً لمجلس إدارتها.

وأشار إلى أن هذا يؤكد النهج السليم الذي تسلكه الدولة في الاهتمام بتوفير السبل الكفيلة براحة ضيوف الرحمن، من زائرين ومعتمرين وحجاج بيت الله الحرام.

وقال إن القيادة الرشيدة لا تألو جهداً في سبيل أن ينعم قاصدو بيت الله بأفضل وأرقى الخدمات، ليتفرغوا لتأدية نسكهم بأمن واطمئنان، موضحاً أن دور الهيئة استكمال للحراك الكبير الذي تشهده المملكة على الأصعدة كافة، ويمثل نقلة نوعية في مواصلة التطوير والنهضة الشاملة لهذه البلاد الطاهرة، التي حباها الله بخدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن من معتمرين وزوار وحجاج بيت الله الحرام.

ويدلل على ذلك ما تزهو به منطقة مكة المكرمة، والعاصمة المقدسة، على وجه الخصوص عاماً تلو الآخر من مشاريع وتطوير للبنية الحضارية؛ لتتناسب مع تحقيق رؤية القيادة 2030.

وقال إن تنفيذ المشاريع البناءة سيتواصل لتقديم أرقى الخدمات للمعتمر والزائر والحاج وقاصد بيت الله العتيق، على أكمل وجه.

ولفت إلى أن الأمن العام في سعي دائم لتحقيق رؤية القيادة، من خلال زيادة التنسيق وعقد الاجتماعات وورش العمل التي تسهم في بلورة أوجه التعاون مع الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.