معالي مدير الامن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي يدشن نظام الإمداد والتموين الموحد - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 16 محرم 1441 / 15 سبتمبر 2019
جديد الأخبار أمين مجلس جامعة الطائف الدكتور فهد بن نايف الطريسي : سياسة جديدة لتطوير المعلمين وتأهيلهم للميدان بشكل أكثر كفاءة «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني يرعى حفل «أبدعتم» ويحتفي بالطلاب المستجدين «» بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية الشيخ مجاهد فيصل الردادي : دعوة الوالدين سبب نجاحي «» آمنة الحربي تتألق في ندوة قيادة المرأة بين التحدي والنجاح «» تكليف الدكتور ياسر مشعل العوفي مساعد لمدير الخدمات الطبية بـ مستشفى الصحة النفسية و مركز التأهيل النفسي بالقصيم «» تمديد تكليف الاستاذ محمد عموش الصاعدي مديراً تنفيذياً للمجمع الصحي بـ #محافظة_الحناكية . «» مدير جامعة الملك عبد العزيز الدكتور عبد الرحمن عبيد اليوبي يفتتح ملتقى "الإرشاد الجامعي" «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي : تعاون بين جامعة المؤسس و«J-WEL» لإعادة هيكلة المناهج «» تكليف الأستاذ “فواز رحيم المغربي” مساعداً لمدير القطاع الصحي بخليص «» البعثة القمرية في زيارة تزور الشيخ حميد بن محمد ابن نويهر بـ مستسفى الملك فيصل التخصصي بجدةً «»
جديد المقالات حفيد ملك السويد يحاضر في المسجد النبوي! «» عن الإجابات العمياء والسؤال المبصر! «» ذاكرة بصرية..! «» ما لا تعرفه عن السياسة الداخلية للمملكة في عهد الملك سلمان «» يا صغار المفسدين: اكشفوا عن رؤوسكم! «» الحد من الطلاق في رخصة الكنيسة! «» > العطش قادم فما أنتم فاعلون؟ «» هل تتفرَّغ نزاهة لكشف الفساد؟ «» عاقبوا أُولئك الإعلاميين! «» لنا الحرب.. ولكم القلم «»




الأخبار أخبار القبيلة › معالي مدير الامن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي يدشن نظام الإمداد والتموين الموحد
معالي مدير الامن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي يدشن نظام الإمداد والتموين الموحد
معالي مدير الامن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي يدشن نظام الإمداد والتموين الموحد


( صحيفة حرب الإعلامية ) : دشّن الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي مدير الأمن العام، نظام الإمداد والتموين الموحد، الذي يعد إضافة مهمّة في مسيرة الأمن العام، وتضمنت مراسم التدشين تقديم عرضٍ مرئيٍّ عن خطوات هذا المشروع، وأهم الخدمات التي يقدمها للأمن العام وإداراته الفرعية.

ونقل الفريق الحربي تحيات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية -حفظة الله- وتمنياته بنجاح ملـتقى قيادات الأمن العام بالمملكة، وأن تكون مخرجاته تتواءم مع تطلعات القيادة الرشيدة؛ الأمر الذي يتطلب من الجميع استشعار هذه المسؤولية العظيمة؛ للرقي بالأمن العام وفق رؤية (2030).

وأكد خلال انطلاق ملـتقى قيادات الأمن العام بالمملكة، أمس أهمية الرقي بمستوى العمل الشرطي في الشرط والإدارات والمراكز الأمنية؛ لتوفير بيئات العمل المناسبة، التي تكفل تكوين الصورة المشرقة عن رجل الأمن، وما يوديه بشكل يومي من مهام خدمة للمواطن والمقيم. وشدد في الوقت نفسه على أهمية معالجة السلبيات وتطوير الإيجابيات، والاستمرار في تعزيز النجاحات الأمنية المتعددة،

خاصة أن تطلعات قيادتنا الرشيدة ومن يعيش على هذا الثراء الطاهر، تدعو إلى الاستمرار في تعزيز النجاحات الأمنية المستمرة؛ لحفظ الأمن، ومنع الجريمة ومكافحتها؛ الأمر الذي يتطلب منا جميعًا العمل بروح الفريق الواحد، وينعكس ميدانيًّا على الصورة المشرقة لرجل الأمن السعودي. وكان الملتقى قد استعرض عددًا من أوراق العمل، التي منها توحيد الإجراءات الإدارية في أفرع الأمن العام كافة، ووضع مقاييس لمجمل الأداء والإنجاز والاهتمام بتدريب العاملين، وتفعيل مفهوم التكامل الأمني بين الجهات الأمنية العاملة في الميدان، كما استعرض الاجتماع مناقشة الاستراتيجية التقنية للأمن العام، خلال الخمس سنوات القادمة، وأهم البرامج والمشروعات التقنية للتحول الإلكتروني، والعمل على تفعيل منصة اعتماد لتحسين إجراءات العمل والجودة الإدارية



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.