معالي مدير الامن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي يدشن نظام الإمداد والتموين الموحد - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 24 شوال 1440 / 27 يونيو 2019
جديد الأخبار الاستاذ فليح عواد العوفي واخوانه يكرمون البطل عبدالمجيد سالم العوفي بعد تعرضه للإصابة ‎بالحد الجنوبي «» ترقية قائد كتيبة الطلبة في كلية الملك خالد العسكرية العميد حمود محمد المشيعلي لـ رتبة لواء «» ترقية قائد لواء الملك عبدالعزيز بالحد الجنوبي العميد نايف جازي الفوازي الى رتبة لواء «» الشيخ صالح "المغامسي" لـ "مجلس مسك": 3 أسباب تحد من نشر ثقافة التسامح بين الشعوب «» أمير القصيم يكرم عبدالله بن تنباك الشدادي نظير عمله الإنساني والتطوعي «» الرائد البحري الركن زياد بن عواد الصبحي يحصل على درجة الماجستير في العلوم العسكريه «» ترقية الكابتن البحري محمود حسين السليمي محافظ ضباء بـ تبوك بترقيته للمرتبة الثالث عشر «» المقدم خالد بندر ابا الشيوخ الشدادي يحصل على درجة الماجستير بالعلوم العسكرية «» اختيار المهندس الدكتور عبدالله الخرماني متحدثا في المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي " جيدس اكسبو " «» ترقية الأستاذ وهيب مليك المحمدي بمناسبة ترقيته للمرتبه الحادية عشر بالمديرية العامة للدفاع المدني بالمدينة «»
جديد المقالات صفقة القرن: أزمة نفسية لغوية! «» مسرحيات طبطب وليِّس! «» وقّع قرار وظيفتك اليوم!! «» رؤية الغد تحضر اليوم! «» الذوق العام في مواقع التواصل! «» الرتابة طريق الكآبة «» شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم «» يا أوفياء حرب ابنكم عميد يناخكم «» 113 مليوناً يحرقها سعوديون! «» لائحة الأندية الأساسية بفكر جديد «»




الأخبار أخبار القبيلة › معالي مدير الامن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي يدشن نظام الإمداد والتموين الموحد
معالي مدير الامن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي يدشن نظام الإمداد والتموين الموحد
معالي مدير الامن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي يدشن نظام الإمداد والتموين الموحد


( صحيفة حرب الإعلامية ) : دشّن الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي مدير الأمن العام، نظام الإمداد والتموين الموحد، الذي يعد إضافة مهمّة في مسيرة الأمن العام، وتضمنت مراسم التدشين تقديم عرضٍ مرئيٍّ عن خطوات هذا المشروع، وأهم الخدمات التي يقدمها للأمن العام وإداراته الفرعية.

ونقل الفريق الحربي تحيات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية -حفظة الله- وتمنياته بنجاح ملـتقى قيادات الأمن العام بالمملكة، وأن تكون مخرجاته تتواءم مع تطلعات القيادة الرشيدة؛ الأمر الذي يتطلب من الجميع استشعار هذه المسؤولية العظيمة؛ للرقي بالأمن العام وفق رؤية (2030).

وأكد خلال انطلاق ملـتقى قيادات الأمن العام بالمملكة، أمس أهمية الرقي بمستوى العمل الشرطي في الشرط والإدارات والمراكز الأمنية؛ لتوفير بيئات العمل المناسبة، التي تكفل تكوين الصورة المشرقة عن رجل الأمن، وما يوديه بشكل يومي من مهام خدمة للمواطن والمقيم. وشدد في الوقت نفسه على أهمية معالجة السلبيات وتطوير الإيجابيات، والاستمرار في تعزيز النجاحات الأمنية المتعددة،

خاصة أن تطلعات قيادتنا الرشيدة ومن يعيش على هذا الثراء الطاهر، تدعو إلى الاستمرار في تعزيز النجاحات الأمنية المستمرة؛ لحفظ الأمن، ومنع الجريمة ومكافحتها؛ الأمر الذي يتطلب منا جميعًا العمل بروح الفريق الواحد، وينعكس ميدانيًّا على الصورة المشرقة لرجل الأمن السعودي. وكان الملتقى قد استعرض عددًا من أوراق العمل، التي منها توحيد الإجراءات الإدارية في أفرع الأمن العام كافة، ووضع مقاييس لمجمل الأداء والإنجاز والاهتمام بتدريب العاملين، وتفعيل مفهوم التكامل الأمني بين الجهات الأمنية العاملة في الميدان، كما استعرض الاجتماع مناقشة الاستراتيجية التقنية للأمن العام، خلال الخمس سنوات القادمة، وأهم البرامج والمشروعات التقنية للتحول الإلكتروني، والعمل على تفعيل منصة اعتماد لتحسين إجراءات العمل والجودة الإدارية



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.