محافظ ينبع سعد السحيمي : نسعى لإيجاد الحلول الجذرية.. والبلدية تواصل معالجة آثار تجمعات المياه - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019
جديد الأخبار القاص ساعد الخميسي يحيي أمسية قصصية بـ نادي حائل الأدبي الثقافي «» المعلم الأستاذ “محمد سلطان المغربي يحقق المركز الرابع على مستوى تعليم جدة في مسابقة القيم التربوية للعمل التطوعي «» تعليم خليص يُكرّم المشرفة “أمل الرايقي” بعد حصولها على المركز الأول في جائزة التميز بوزارة التعليم فئة المشرف التربوي. «» الشيخ صالح المغامسي يرد على اتهامه بـ”بالتناقض” حول رأيه بصعود ولي العهد على سطح الكعبة «» الشيخ صالح المغامسي يرد على الكاتب مشعل السديري حول طول آدم .. ويكشف حقيقة تأثره بالإسرائيليات «» وكيل المحافظة سعادة الأستاذ سمير علي الحازمي يفتتح عدد من المشاريع بمحافظة الكامل «» العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت : يكشف ملابسات فيديو نزع رتبة أحد الأفراد وتجريده من بدلته العسكرية «» الشيخ صالح المغامسي: الذبيح إسحاق وليس إسماعيل «» تكليف الاستاذة هند يوسف المورعي مساعدة لمدير إدارة كلية التصاميم والفنون بجامعة تبوك «» مساعدة مدير إدارة عمادة الدراسات العليا بجامعة تبوك الاستاذة زين يوسف المورعي على شهادة التميز في الاداء الوظيفي «»
جديد المقالات أهلية المدينة: العمل الخيري برؤية تنموية «» ينبع.. حيثما يورق الفن «» عن وظائف الصناعة.. وصناعة الوظائف! «» أحرقوا كتبنا.. وما البديل؟! «» هيئة ذوي الاعاقة:اهل مكة ادرى بشعابها «» النقاد الفضائيون «» سعادة المدير في «الكرتون»! «» مدينة السوفييت العظيمة «» الله وحده يعرفهم! «» تويتر.. ليس ساحة للقضاء! «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ ينبع سعد السحيمي : نسعى لإيجاد الحلول الجذرية.. والبلدية تواصل معالجة آثار تجمعات المياه
محافظ ينبع سعد السحيمي : نسعى لإيجاد الحلول الجذرية.. والبلدية تواصل معالجة آثار تجمعات المياه
محافظ ينبع سعد السحيمي : نسعى لإيجاد الحلول الجذرية.. والبلدية تواصل معالجة آثار تجمعات المياه


( صحيفة حرب الإعلامية ) : تابع محافظ ‎ينبع سعد بن مرزوق السحيمي، بناءً على توجيهات أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، ملاحظات الأهالي عقب الحالة المطرية الأخيرة، وأشار إلى أنه تم من خلالها رصد كل المواقع التي تأثرت بمياه الأمطار، وسيتم إيجاد المشاريع والحلول الجذرية لها.

ورداً على سؤال أحد المغردين بشأن ‏‎طريق ‎ينبع- العيص- القويز حيث ينتظر المسافرون ساعات لعبور هذا الوادي، أكد محافظ ينبع أنه من ضمن المواقع التي تم طلب تنفيذ جسور علوية "كوبري" بها بشكل عاجل وننتظر اعتماده بعون الله تعالى.

جدير بالذكر أن بلدية محافظة ينبع ما زالت تواصل معالجة آثار تجمعات الأمطار، التي هطلت على محافظة ينبع أمس الأول، وتركزت غزارتها على المحافظة؛ وذلك في المواقع غير المخدومة بشبكة التصريف في عدد من الأحياء والشوارع الرئيسة؛ تطبيقاً لخطة عمل سابقة من البلدية، فيما تم استنفار جميع الآليات والمعدات والكوادر البشرية.

وأوضحت البلدية أنه نظراً للحالة المطرية على ينبع، وما ترتب من تجمعات للمياه بمواقع مختلفة، وفور انتهاء هطول الأمطار؛ توزعت فرق العمل حسب الخطة المعدّة للحالات المطرية.

وأشارت إلى أنه تم توزيع المضخات بالمواقع الحرجة التي تم رصدها سابقاً، كما تم توزيع "وايتات" الشفط بالطرق الرئيسة والأحياء المتأثرة من الحالة المطرية التي في أغلبها مناطق منخفضة أو مبانٍ شعبية، وهي من الأولويات ضمن خطة العمل للحالات المطرية.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.