محافظ ينبع سعد السحيمي : نسعى لإيجاد الحلول الجذرية.. والبلدية تواصل معالجة آثار تجمعات المياه - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019
جديد الأخبار ترقيات لعدد من ابناء القبيلة بوكالة المسجد النبوي الشريف «» رئيس مركز العاقر الشيخ خالد محمد المصطبح الوهبي يستقبل أمين منطقة القصيم «» بلدي خليص يجتمع بعمدة ومشايخ المحافظة «» مدير الشؤون الصحية بالمدينة المنورة الدكتور عبدالحميد الصبحي الممرضة ميعاد البلادي على موقفها البطولي «» نائب امير المدينه يكرم مدير إدارة التخطيط بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة الاستاذ سلمان عوض الردادي «» قائد مدرسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الأستاذ أحمد حامد المويعزي وزملاءه يكرمون المعلم سالم غازي السليمي بمناسبة التقاعد «» إدارة سجون جدة تكرم النقيب ماجد بن عبد الله بن واصل الغانمي نظير اتقانه وتميزه في الأعمال والمهام «» امير الرياض يكرم الأستاذة غاليه فرج سعد الردادي سفيرة حملة التوفير والإدخار «» ترقية مدير عام النقل والترحيل بمنطقة بالبريد السعودي بـ مكة المكرمة مشعل بن رده حميد الغانمي للمرتبه 44 «» الزميل الصحفي خالد الشاماني يحصل على افضل تقرير صحفي سياحي بجائزة أوسكار الإعلام السياحي العربي «»
جديد المقالات الهلال والنصر.. الإثارة لا تنتهي واللقب لم يحسم بعد! «» حكاية شيماء.. وجمعية المدينة! «» أبطال التفاهة!! «» ربما لاحقًا..! «» عندما لا يكون الطبيب حكيماً «» " الأسبوع الحي " «» تجاوزات أيام الاختبارات «» كيان دول البحر الأحمر وخليج عدن.. الرؤية المستقبلية بين الحلم والإنجاز «» الحرس الثوري ارهاب دولة «» الهدم في زمن البناء «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ ينبع سعد السحيمي : نسعى لإيجاد الحلول الجذرية.. والبلدية تواصل معالجة آثار تجمعات المياه
محافظ ينبع سعد السحيمي : نسعى لإيجاد الحلول الجذرية.. والبلدية تواصل معالجة آثار تجمعات المياه
محافظ ينبع سعد السحيمي : نسعى لإيجاد الحلول الجذرية.. والبلدية تواصل معالجة آثار تجمعات المياه


( صحيفة حرب الإعلامية ) : تابع محافظ ‎ينبع سعد بن مرزوق السحيمي، بناءً على توجيهات أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، ملاحظات الأهالي عقب الحالة المطرية الأخيرة، وأشار إلى أنه تم من خلالها رصد كل المواقع التي تأثرت بمياه الأمطار، وسيتم إيجاد المشاريع والحلول الجذرية لها.

ورداً على سؤال أحد المغردين بشأن ‏‎طريق ‎ينبع- العيص- القويز حيث ينتظر المسافرون ساعات لعبور هذا الوادي، أكد محافظ ينبع أنه من ضمن المواقع التي تم طلب تنفيذ جسور علوية "كوبري" بها بشكل عاجل وننتظر اعتماده بعون الله تعالى.

جدير بالذكر أن بلدية محافظة ينبع ما زالت تواصل معالجة آثار تجمعات الأمطار، التي هطلت على محافظة ينبع أمس الأول، وتركزت غزارتها على المحافظة؛ وذلك في المواقع غير المخدومة بشبكة التصريف في عدد من الأحياء والشوارع الرئيسة؛ تطبيقاً لخطة عمل سابقة من البلدية، فيما تم استنفار جميع الآليات والمعدات والكوادر البشرية.

وأوضحت البلدية أنه نظراً للحالة المطرية على ينبع، وما ترتب من تجمعات للمياه بمواقع مختلفة، وفور انتهاء هطول الأمطار؛ توزعت فرق العمل حسب الخطة المعدّة للحالات المطرية.

وأشارت إلى أنه تم توزيع المضخات بالمواقع الحرجة التي تم رصدها سابقاً، كما تم توزيع "وايتات" الشفط بالطرق الرئيسة والأحياء المتأثرة من الحالة المطرية التي في أغلبها مناطق منخفضة أو مبانٍ شعبية، وهي من الأولويات ضمن خطة العمل للحالات المطرية.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.