محافظ ينبع سعد السحيمي : نسعى لإيجاد الحلول الجذرية.. والبلدية تواصل معالجة آثار تجمعات المياه - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 / 23 يوليو 2019
جديد الأخبار تعيين عضو هيئة التدريس بكلية العلوم #جامعه_طيبه الدكتورة نجلاء سعد عوده الردادي عضو اللجنة الدائمة للملكية الفكرية «» تكليف الاستاذ تركي سعد الوسوس الفريدي ناطقاً إعلامياً لـ صحة القصيم «» تكليف الاستاذ عبدالرحمن دخيل الله الفريدي مديرآ لإدارة الهيئات الصحيه الشرعيه بـ صحة القصيم «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يوجه بسرعة تفعيل نقطة بوابة المدينة الجنوبية الجديدة «» قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي عن الخطة: جهد لتحقيق سلامة الزوّار وراحتهم «» لاعب المنتخب السعودي للكارتية عبدالله مبارك اللهيبي يتوج بالميدالية الفضية في منافسات القتال تحت 55 كجم في البطولة الاسيوية «» تمديد تكليف الأستاذ غانم فهيد العمري مديراً لمكتب المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم «» معالي الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يشدد على منع دخول الحجاج غير النظاميين للمشاعر «» امير المدينة يستقبل اللواء حسين جابر الجابري «» أبناء الشيخ محمد بن صلبي الذويبي رحمه الله يحتفلون بمناسبة زواج أخيهم بدر «»
جديد المقالات خصخصوا الأَندية الرياضية! «» المحلات لــ24 ساعة بين الحقيْقَة والتَّنفير! «» هل زادت وسائل التواصل من شعورنا بالنرجسية؟! «» بديل عن سجن المديونيرات! «» لأنــه الشـعر..! «» الأسواق 24 ساعة لها وعليها «» بيروقراطيون رغم أنف التقنية! «» ما دور الشيوخ في رؤية الشباب؟ «» رحلة الحج.. مَن يعلق جرس البداية؟ «» سر سماع الأذان على سطح القمر! «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ ينبع سعد السحيمي : نسعى لإيجاد الحلول الجذرية.. والبلدية تواصل معالجة آثار تجمعات المياه
محافظ ينبع سعد السحيمي : نسعى لإيجاد الحلول الجذرية.. والبلدية تواصل معالجة آثار تجمعات المياه
محافظ ينبع سعد السحيمي : نسعى لإيجاد الحلول الجذرية.. والبلدية تواصل معالجة آثار تجمعات المياه


( صحيفة حرب الإعلامية ) : تابع محافظ ‎ينبع سعد بن مرزوق السحيمي، بناءً على توجيهات أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، ملاحظات الأهالي عقب الحالة المطرية الأخيرة، وأشار إلى أنه تم من خلالها رصد كل المواقع التي تأثرت بمياه الأمطار، وسيتم إيجاد المشاريع والحلول الجذرية لها.

ورداً على سؤال أحد المغردين بشأن ‏‎طريق ‎ينبع- العيص- القويز حيث ينتظر المسافرون ساعات لعبور هذا الوادي، أكد محافظ ينبع أنه من ضمن المواقع التي تم طلب تنفيذ جسور علوية "كوبري" بها بشكل عاجل وننتظر اعتماده بعون الله تعالى.

جدير بالذكر أن بلدية محافظة ينبع ما زالت تواصل معالجة آثار تجمعات الأمطار، التي هطلت على محافظة ينبع أمس الأول، وتركزت غزارتها على المحافظة؛ وذلك في المواقع غير المخدومة بشبكة التصريف في عدد من الأحياء والشوارع الرئيسة؛ تطبيقاً لخطة عمل سابقة من البلدية، فيما تم استنفار جميع الآليات والمعدات والكوادر البشرية.

وأوضحت البلدية أنه نظراً للحالة المطرية على ينبع، وما ترتب من تجمعات للمياه بمواقع مختلفة، وفور انتهاء هطول الأمطار؛ توزعت فرق العمل حسب الخطة المعدّة للحالات المطرية.

وأشارت إلى أنه تم توزيع المضخات بالمواقع الحرجة التي تم رصدها سابقاً، كما تم توزيع "وايتات" الشفط بالطرق الرئيسة والأحياء المتأثرة من الحالة المطرية التي في أغلبها مناطق منخفضة أو مبانٍ شعبية، وهي من الأولويات ضمن خطة العمل للحالات المطرية.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.