مدير تعليم الطائف د. طلال اللهيبي يدشن معرض الإرشاد التعليمي والمهني بالطائف - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019
جديد الأخبار القاص ساعد الخميسي يحيي أمسية قصصية بـ نادي حائل الأدبي الثقافي «» المعلم الأستاذ “محمد سلطان المغربي يحقق المركز الرابع على مستوى تعليم جدة في مسابقة القيم التربوية للعمل التطوعي «» تعليم خليص يُكرّم المشرفة “أمل الرايقي” بعد حصولها على المركز الأول في جائزة التميز بوزارة التعليم فئة المشرف التربوي. «» الشيخ صالح المغامسي يرد على اتهامه بـ”بالتناقض” حول رأيه بصعود ولي العهد على سطح الكعبة «» الشيخ صالح المغامسي يرد على الكاتب مشعل السديري حول طول آدم .. ويكشف حقيقة تأثره بالإسرائيليات «» وكيل المحافظة سعادة الأستاذ سمير علي الحازمي يفتتح عدد من المشاريع بمحافظة الكامل «» العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت : يكشف ملابسات فيديو نزع رتبة أحد الأفراد وتجريده من بدلته العسكرية «» الشيخ صالح المغامسي: الذبيح إسحاق وليس إسماعيل «» تكليف الاستاذة هند يوسف المورعي مساعدة لمدير إدارة كلية التصاميم والفنون بجامعة تبوك «» مساعدة مدير إدارة عمادة الدراسات العليا بجامعة تبوك الاستاذة زين يوسف المورعي على شهادة التميز في الاداء الوظيفي «»
جديد المقالات اتحاد الرياضة المجتمعية والرياضة الناعمة «» أهلية المدينة: العمل الخيري برؤية تنموية «» ينبع.. حيثما يورق الفن «» عن وظائف الصناعة.. وصناعة الوظائف! «» أحرقوا كتبنا.. وما البديل؟! «» هيئة ذوي الاعاقة:اهل مكة ادرى بشعابها «» النقاد الفضائيون «» سعادة المدير في «الكرتون»! «» مدينة السوفييت العظيمة «» الله وحده يعرفهم! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير تعليم الطائف د. طلال اللهيبي يدشن معرض الإرشاد التعليمي والمهني بالطائف
مدير تعليم الطائف د. طلال اللهيبي يدشن معرض الإرشاد التعليمي والمهني بالطائف
 مدير تعليم الطائف د. طلال اللهيبي يدشن معرض الإرشاد التعليمي والمهني بالطائف


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي أهمية الإرشاد المهني لدوره الفاعل في مساعدة الطلبة على اختيار المجال المناسب لهم وفق ميولهم، وقدراتهم، واستعداداتهم، وتوضيح المجالات التعليمية، والمهنية، المتوفرة في المُجتمع، وتقديم معلومات بشأنها، بالإضافة إلى تحقيق التكيف التربوي للطلاب، ومساعدتهم على اختيار مستقبلهم الوظيفي.

جاء ذلك خلال تدشينه معرض وفعاليات الإرشاد التعليمي والمهني صباح أمس بالصالة الرياضية بمركز الطائف العلمي بتنظيم من إدارة التوجيه والإرشاد الطلابي، وبمُشاركة 11 جهة حكومية وأهلية بحضور قائد قاعدة الملك فهد الجوية اللواء الطيار الركن حامد العمري و المساعد للشؤون المدرسية محمد بن عامر النفيعي والمساعد للخدمات المساندة المهندس وسام حابس ومدير إدارة التوجيه والإرشاد الطلابي د. سالم الشهري وعدد من مديري الإدارات والمكاتب والمشرفين التربويين وممثلي الجهات المشاركة والمرشدين الطلابيين وعدد من طلاب المدارس.

وقدم اللهيبي شكره للقائمين على المعرض وخصوصاً إدارة التوجيه والإرشاد، والجهات المشاركة، وسط سروره بما وجده من محتويات هادفة في أجنحة وأركان المعرض يذكر أن المعرض يستمر أسبوعًا واحدًا وفق خطة مُجدولة للفعاليات، والبرامج المصاحبة للمعرض، وتنظيم مُجدول أيضاً لزيارات طلاب المدارس، التي ستبدأ غدًا الإثنين، ويأتي هذا المعرض ضمن البرامج والفعاليات المُجدولة في إدارة التوجيه والإرشاد الطلابي.

يذكر أن الجهات المشاركة في المعرض شملت “قاعدة الملك فهد الجوية، جامعة الطائف، وكلية نياجرا الكندية، والمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات، والكلية التقنية، إنجاز السعودية، إدارة النشاط الطلابي للبنين، مركز الطائف العلمي، كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي بالطائف

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.