البباحث في التاريخ والأنساب عدنان العمري يهاجم أجانب الإعلام السعودي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019
جديد الأخبار القاص ساعد الخميسي يحيي أمسية قصصية بـ نادي حائل الأدبي الثقافي «» المعلم الأستاذ “محمد سلطان المغربي يحقق المركز الرابع على مستوى تعليم جدة في مسابقة القيم التربوية للعمل التطوعي «» تعليم خليص يُكرّم المشرفة “أمل الرايقي” بعد حصولها على المركز الأول في جائزة التميز بوزارة التعليم فئة المشرف التربوي. «» الشيخ صالح المغامسي يرد على اتهامه بـ”بالتناقض” حول رأيه بصعود ولي العهد على سطح الكعبة «» الشيخ صالح المغامسي يرد على الكاتب مشعل السديري حول طول آدم .. ويكشف حقيقة تأثره بالإسرائيليات «» وكيل المحافظة سعادة الأستاذ سمير علي الحازمي يفتتح عدد من المشاريع بمحافظة الكامل «» العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت : يكشف ملابسات فيديو نزع رتبة أحد الأفراد وتجريده من بدلته العسكرية «» الشيخ صالح المغامسي: الذبيح إسحاق وليس إسماعيل «» تكليف الاستاذة هند يوسف المورعي مساعدة لمدير إدارة كلية التصاميم والفنون بجامعة تبوك «» مساعدة مدير إدارة عمادة الدراسات العليا بجامعة تبوك الاستاذة زين يوسف المورعي على شهادة التميز في الاداء الوظيفي «»
جديد المقالات اتحاد الرياضة المجتمعية والرياضة الناعمة «» أهلية المدينة: العمل الخيري برؤية تنموية «» ينبع.. حيثما يورق الفن «» عن وظائف الصناعة.. وصناعة الوظائف! «» أحرقوا كتبنا.. وما البديل؟! «» هيئة ذوي الاعاقة:اهل مكة ادرى بشعابها «» النقاد الفضائيون «» سعادة المدير في «الكرتون»! «» مدينة السوفييت العظيمة «» الله وحده يعرفهم! «»




الأخبار أخبار القبيلة › البباحث في التاريخ والأنساب عدنان العمري يهاجم أجانب الإعلام السعودي
البباحث في التاريخ والأنساب عدنان العمري يهاجم أجانب الإعلام السعودي
 البباحث في التاريخ والأنساب  عدنان العمري يهاجم أجانب الإعلام السعودي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

هاجم الباحث في التاريخ والأنساب عدنان العمري ، أجانب الإعلام السعودي، مؤكدًا على أنهم يدعمون بعضهم على حساب المواطن.

بائع بليلة

وقال الباحث خلال مشاركته في برنامج ” اتجاهات ” الذي يُذاع على قناة روتانا خليجية : هناك من جاء إلينا منهم منذ سنوات وكان بائع في محل ذهب، وبائع (بليلة) أو (كبده)، ثم أصبح الآن مقدم برامج في القنوات المحسوبة علينا ، هناك بناتنا وأبنائنا هم أولى ” .

وأضاف العمري : ” مشكلتي ليست مع هؤلاء ، لكن رأيي أن السعودي هو أولى بوطنه ، والمسؤولين عن القنوات ليسوا سعوديين فيستقطبون هؤلاء ” .

لوبي قوي

وتابع العمري : هناك لوبي ضخم وقوي جداً من الأجانب يتصدر الإعلام السعودي، يدعمون بعضهم على حساب المواطن السعودي ، هؤلاء جمعتهم هنا كعكة يريدون اقتسامها ، ولا بد أن هناك أسرار قوية لظهورهم في الإعلام السعودي” .

وقال العمري : أطالب ” وزير الإعلام ” بتطهير إعلامنا من الأدعياء والتأكد من جنسياتهم، هؤلاء لا يحق لهم الحديث باسمنا أو التطرق لقضايانا ، لأن كل ما يقدموه عبارة عن برامج سخيفة وتافهة ، لا يمكنهم مناقشة قضية البطالة أو قضية التشدد”

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.