البباحث في التاريخ والأنساب عدنان العمري يهاجم أجانب الإعلام السعودي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019
جديد الأخبار ترقيات لعدد من ابناء القبيلة بوكالة المسجد النبوي الشريف «» رئيس مركز العاقر الشيخ خالد محمد المصطبح الوهبي يستقبل أمين منطقة القصيم «» بلدي خليص يجتمع بعمدة ومشايخ المحافظة «» مدير الشؤون الصحية بالمدينة المنورة الدكتور عبدالحميد الصبحي الممرضة ميعاد البلادي على موقفها البطولي «» نائب امير المدينه يكرم مدير إدارة التخطيط بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة الاستاذ سلمان عوض الردادي «» قائد مدرسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الأستاذ أحمد حامد المويعزي وزملاءه يكرمون المعلم سالم غازي السليمي بمناسبة التقاعد «» إدارة سجون جدة تكرم النقيب ماجد بن عبد الله بن واصل الغانمي نظير اتقانه وتميزه في الأعمال والمهام «» امير الرياض يكرم الأستاذة غاليه فرج سعد الردادي سفيرة حملة التوفير والإدخار «» ترقية مدير عام النقل والترحيل بمنطقة بالبريد السعودي بـ مكة المكرمة مشعل بن رده حميد الغانمي للمرتبه 44 «» الزميل الصحفي خالد الشاماني يحصل على افضل تقرير صحفي سياحي بجائزة أوسكار الإعلام السياحي العربي «»
جديد المقالات الهلال والنصر.. الإثارة لا تنتهي واللقب لم يحسم بعد! «» حكاية شيماء.. وجمعية المدينة! «» أبطال التفاهة!! «» ربما لاحقًا..! «» عندما لا يكون الطبيب حكيماً «» " الأسبوع الحي " «» تجاوزات أيام الاختبارات «» كيان دول البحر الأحمر وخليج عدن.. الرؤية المستقبلية بين الحلم والإنجاز «» الحرس الثوري ارهاب دولة «» الهدم في زمن البناء «»




الأخبار أخبار القبيلة › البباحث في التاريخ والأنساب عدنان العمري يهاجم أجانب الإعلام السعودي
البباحث في التاريخ والأنساب عدنان العمري يهاجم أجانب الإعلام السعودي
 البباحث في التاريخ والأنساب  عدنان العمري يهاجم أجانب الإعلام السعودي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

هاجم الباحث في التاريخ والأنساب عدنان العمري ، أجانب الإعلام السعودي، مؤكدًا على أنهم يدعمون بعضهم على حساب المواطن.

بائع بليلة

وقال الباحث خلال مشاركته في برنامج ” اتجاهات ” الذي يُذاع على قناة روتانا خليجية : هناك من جاء إلينا منهم منذ سنوات وكان بائع في محل ذهب، وبائع (بليلة) أو (كبده)، ثم أصبح الآن مقدم برامج في القنوات المحسوبة علينا ، هناك بناتنا وأبنائنا هم أولى ” .

وأضاف العمري : ” مشكلتي ليست مع هؤلاء ، لكن رأيي أن السعودي هو أولى بوطنه ، والمسؤولين عن القنوات ليسوا سعوديين فيستقطبون هؤلاء ” .

لوبي قوي

وتابع العمري : هناك لوبي ضخم وقوي جداً من الأجانب يتصدر الإعلام السعودي، يدعمون بعضهم على حساب المواطن السعودي ، هؤلاء جمعتهم هنا كعكة يريدون اقتسامها ، ولا بد أن هناك أسرار قوية لظهورهم في الإعلام السعودي” .

وقال العمري : أطالب ” وزير الإعلام ” بتطهير إعلامنا من الأدعياء والتأكد من جنسياتهم، هؤلاء لا يحق لهم الحديث باسمنا أو التطرق لقضايانا ، لأن كل ما يقدموه عبارة عن برامج سخيفة وتافهة ، لا يمكنهم مناقشة قضية البطالة أو قضية التشدد”

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.