البباحث في التاريخ والأنساب عدنان العمري يهاجم أجانب الإعلام السعودي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019
جديد الأخبار أبناء الشيخ محمد بن صلبي الذويبي رحمه الله يحتفلون بمناسبة زواج أخيهم بدر «» ابناء مخيلص رجاء الهرساني العوفي يرحمه الله يحتفلون بزواج أبنائهم " متعب ,ناير , فايز " «» المهندس غازي عبدالخالق يُكَرّم الموظفين المتميزين بأمانة العاصمة المقدسة «» انطلاق مهرجان العنب بـ الصلبية بـ القصيم «» مدير الأمن العام الفريق أول ركن/ خالد قرار الحربي يجتمع بقادة قوات أمن الحج في مركز القيادة والسيطرة والتحكم «» الاستاذ حمد سعد الصبيحي يستضيف رئيس مركز الفويلق الشيخ راكان سعود البشري «» متحف مهرجان حجر يجذب محبي الآثار «» الكاتبة “بهية الصحفي” تُدشّن كتابها الأول «» سلامة المحمدي يحتفل بزواج بناخيه في قاعة الليلك بالمدينة المنورة. «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : تطوير الأداء لمواكبة طموح القيادة «»
جديد المقالات بيروقراطيون رغم أنف التقنية! «» ما دور الشيوخ في رؤية الشباب؟ «» رحلة الحج.. مَن يعلق جرس البداية؟ «» سر سماع الأذان على سطح القمر! «» الشيخان " عبدالعزيز بن عثيمين ومحمد بن باز " !! «» أيضًا حقوق المعلمين والمعلمات «» الداهنة من ذاكرة الوطن «» ابذلوا الجهود لنقل رسالة المملكة «» الوصايا العشر لتصبح مليونيراً «» حقوق المعلمين والمعلمات «»




الأخبار أخبار القبيلة › البباحث في التاريخ والأنساب عدنان العمري يهاجم أجانب الإعلام السعودي
البباحث في التاريخ والأنساب عدنان العمري يهاجم أجانب الإعلام السعودي
 البباحث في التاريخ والأنساب  عدنان العمري يهاجم أجانب الإعلام السعودي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

هاجم الباحث في التاريخ والأنساب عدنان العمري ، أجانب الإعلام السعودي، مؤكدًا على أنهم يدعمون بعضهم على حساب المواطن.

بائع بليلة

وقال الباحث خلال مشاركته في برنامج ” اتجاهات ” الذي يُذاع على قناة روتانا خليجية : هناك من جاء إلينا منهم منذ سنوات وكان بائع في محل ذهب، وبائع (بليلة) أو (كبده)، ثم أصبح الآن مقدم برامج في القنوات المحسوبة علينا ، هناك بناتنا وأبنائنا هم أولى ” .

وأضاف العمري : ” مشكلتي ليست مع هؤلاء ، لكن رأيي أن السعودي هو أولى بوطنه ، والمسؤولين عن القنوات ليسوا سعوديين فيستقطبون هؤلاء ” .

لوبي قوي

وتابع العمري : هناك لوبي ضخم وقوي جداً من الأجانب يتصدر الإعلام السعودي، يدعمون بعضهم على حساب المواطن السعودي ، هؤلاء جمعتهم هنا كعكة يريدون اقتسامها ، ولا بد أن هناك أسرار قوية لظهورهم في الإعلام السعودي” .

وقال العمري : أطالب ” وزير الإعلام ” بتطهير إعلامنا من الأدعياء والتأكد من جنسياتهم، هؤلاء لا يحق لهم الحديث باسمنا أو التطرق لقضايانا ، لأن كل ما يقدموه عبارة عن برامج سخيفة وتافهة ، لا يمكنهم مناقشة قضية البطالة أو قضية التشدد”

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.