مدير الامن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يترأس اجتماع اللجنة الامنية بالحج - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 18 جمادى الثاني 1440 / 23 فبراير 2019
جديد الأخبار عادل رزيق الرحيلي يحصل على درجة الدكتوارة من كلية الدعوة واصول الدين بـ الجامعة الاسلامية «» الرائد ماجد صالح مشعان بن موقد يحصل على شهادة الدكتوراه من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بتقدير ممتاز «» علي دخيل الله السهلي يحتفل بتخرج ابنه الدكتور سيف «» القاص ساعد الخميسي يحيي أمسية قصصية بـ نادي حائل الأدبي الثقافي «» المعلم الأستاذ “محمد سلطان المغربي يحقق المركز الرابع على مستوى تعليم جدة في مسابقة القيم التربوية للعمل التطوعي «» تعليم خليص يُكرّم المشرفة “أمل الرايقي” بعد حصولها على المركز الأول في جائزة التميز بوزارة التعليم فئة المشرف التربوي. «» الشيخ صالح المغامسي يرد على اتهامه بـ”بالتناقض” حول رأيه بصعود ولي العهد على سطح الكعبة «» الشيخ صالح المغامسي يرد على الكاتب مشعل السديري حول طول آدم .. ويكشف حقيقة تأثره بالإسرائيليات «» وكيل المحافظة سعادة الأستاذ سمير علي الحازمي يفتتح عدد من المشاريع بمحافظة الكامل «» العميد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت : يكشف ملابسات فيديو نزع رتبة أحد الأفراد وتجريده من بدلته العسكرية «»
جديد المقالات اتحاد الرياضة المجتمعية والرياضة الناعمة «» أهلية المدينة: العمل الخيري برؤية تنموية «» ينبع.. حيثما يورق الفن «» عن وظائف الصناعة.. وصناعة الوظائف! «» أحرقوا كتبنا.. وما البديل؟! «» هيئة ذوي الاعاقة:اهل مكة ادرى بشعابها «» النقاد الفضائيون «» سعادة المدير في «الكرتون»! «» مدينة السوفييت العظيمة «» الله وحده يعرفهم! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير الامن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يترأس اجتماع اللجنة الامنية بالحج
مدير الامن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يترأس اجتماع اللجنة الامنية بالحج
مدير الامن العام   الفريق أول ركن خالد  قرار الحربي  يترأس اجتماع اللجنة الامنية بالحج


( صحيفة حرب الإعلامية ) : ترأس معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي رئيس اللجنة الامنية بالحج صباح اليوم الثلاثاء 7/6/1440 هـ الاجتماع الأول للجنة الأمنية بالحج بحضور جميع أعضائها وذلك بمقر الأمن العام بالناصرية . واستهل معاليه الاجتماع بكلمة ترحيبيه بكافة الأعضاء ناقلا لهم تحيات وتمنيات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية -رئيس لجنة الحج العليا حفظه الله بالنجاح والتوفيق في أعمالهم ومهامهم، مؤكداً أن هذا الاجتماع استكمالا للتشاور والتباحث والخروج برؤية موحده لكافة القطاعات الأمنية والعسكرية المشاركة في تقديم الخدمة المثلى لضيوف الرحمن ، مشددا على أهمية التكامل والتنسيق بين مختلف الجهات المشاركة في اعمل ومهام الحج بما يحقق الامن والسلامة لحجاج بيت الله الحرام لموسم حج هذا العام 1440 هـ
وحضر الاجتماع جميع اعضاء اللجنة الامنية ، واستعرض المجتمعون أبرز مستجدات الخطط الأمنية التي يجرى إعدادها والاسترشاد بدروس حج الاعوام الماضية وتطوير مقومات النجاح التي رافقت معظم خطط العام الماضي إضافة الى بحث مجمل الاستعدادات لكافة القطاعات الأمنية المشاركة في تنفيذ المهام الأمنية بالعاصمة المقدسة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة ، واقروا عدداً من التوصيات – إضافة لمناقشة الخطط الوقائية وخطط الطوارئ التي تكفل بإذن الله توفير الأمن والطمأنينة لضيوف الرحمن ، في اداء مناسكهم ظل ما سخرته حكومة خادم الحرمين الشريفين ، وولي عهده الأمين حفظهم الله جميعا ، من إمكانات هائلة ودعم كبير .


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.