معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يدشن خدمة شهادة "خلو السوابق" الإلكترونية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019
جديد الأخبار أبناء الشيخ محمد بن صلبي الذويبي رحمه الله يحتفلون بمناسبة زواج أخيهم بدر «» ابناء مخيلص رجاء الهرساني العوفي يرحمه الله يحتفلون بزواج أبنائهم " متعب ,ناير , فايز " «» المهندس غازي عبدالخالق يُكَرّم الموظفين المتميزين بأمانة العاصمة المقدسة «» انطلاق مهرجان العنب بـ الصلبية بـ القصيم «» مدير الأمن العام الفريق أول ركن/ خالد قرار الحربي يجتمع بقادة قوات أمن الحج في مركز القيادة والسيطرة والتحكم «» الاستاذ حمد سعد الصبيحي يستضيف رئيس مركز الفويلق الشيخ راكان سعود البشري «» متحف مهرجان حجر يجذب محبي الآثار «» الكاتبة “بهية الصحفي” تُدشّن كتابها الأول «» سلامة المحمدي يحتفل بزواج بناخيه في قاعة الليلك بالمدينة المنورة. «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : تطوير الأداء لمواكبة طموح القيادة «»
جديد المقالات بيروقراطيون رغم أنف التقنية! «» ما دور الشيوخ في رؤية الشباب؟ «» رحلة الحج.. مَن يعلق جرس البداية؟ «» سر سماع الأذان على سطح القمر! «» الشيخان " عبدالعزيز بن عثيمين ومحمد بن باز " !! «» أيضًا حقوق المعلمين والمعلمات «» الداهنة من ذاكرة الوطن «» ابذلوا الجهود لنقل رسالة المملكة «» الوصايا العشر لتصبح مليونيراً «» حقوق المعلمين والمعلمات «»




الأخبار أخبار القبيلة › معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يدشن خدمة شهادة "خلو السوابق" الإلكترونية
معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يدشن خدمة شهادة "خلو السوابق" الإلكترونية
 معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد  قرار الحربي يدشن  خدمة شهادة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : دشن مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي الخدمة الإلكترونية لشهادة "خلو من السوابق" وذلك بحضور الدكتور عبدالرحمن الجضعي الرئيس التنفيذي لشركة علم والأستاذ حامد السهلي مساعد مدير مركز المعلومات الوطني لخدمة المستفيدين، ومساعدي مدير الأمن العام ومدراء الإدارات وقادة القوات، واستهل حفل التدشين بكلمة ترحيبيه نقل من خلالها تحيات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وتطلعاته لهذا المشروع بالنجاح.

وقال مدير الأمن العام أن هذا المشروع التقني الحيوي يستهدف تقديم الخدمة التقنية لكافة المواطنين الذين يرغبون العمل في القطاع الحكومي أو الخاص، حيث يوفر عليهم الوقت والجهد وهذا المشروع تعاهد على تنفيذه عدد من الجهات ممثله في الأمن العام ومركز المعلومات الوطني وشركة علم ليؤسس لمرحلة جديدة لتتوائم مع رؤية 2030 ولتنظم هذه الخدمة لمنظومة الخدمات الإلكترونية التي يقدمها الأمن العام عبر بوابة «أمن»، والتي تضاف إلى ما تم تقديمه من تنوع تقني يتمثل في : فسح البنادق الهوائية، وفسح المواد المشعة والكيميائية، خدمة "كاشف" وأخيرا خدمة إصدار الصحيفة الجنائية، والعديد من الخدمات الإلكترونية الأمنية الأخرى التي سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل.

وكان حفل التدشين قد بدا بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة للواء خالد عبدالله العتيبي مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية المكلف أثنى من خلالها على الجهود وتكاتف الجهات لإنجاح هذا المشروع التقني الهام الذي يضاف الى الانجازات التي تحققت للأمن العام كما استعرض المشروع وابرز فوائده وآليات عمله التي كانت في السابق تتطلب الحصول على شهادة صحيفة السوابق بمراجعة إدارات الأدلة الجنائية، حيث يمكن هذا المشروع القطاع الخاص بمجرد التسجيل في "بوابة أمن" من طلب صحيفة السوابق إلكترونيا وهذا الأمر يتطلب من المتقدم للوظيفة الدخول لبوابة "أبشر" دون تكلف أو عناء مراجعة الأدلة الجنائية والانتظار لأيام للحصول على صحيفة السوابق.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.