معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يدشن خدمة شهادة "خلو السوابق" الإلكترونية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 5 رجب 1441 / 29 فبراير 2020
جديد الأخبار الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «» الأستاذ/ حمود بن بنيان يقيم مأدبة عشاء بمناسبة ترقية العقيد محمد بن بنيان العمري «» المهندس سلطان بن محمد بن سفر بن جامع الجابري يحصل على درجة الماجستير في الأمن السبراني من جامعة ساكريد هارت «» الشيخ محمد حمود القويضي العياضي يستضيف الشيخ محمد بن غزاي بن ناحل «» الاستاذ محمد صنهات الطريسي يحتفل بزواجه في 9-5-1441 بحضور نخبة من شعراء النظم والمحاورة «» تهنئة من تركي نايف الجابري للأستاذ: حسين غزاي الجابري «» والدة الاستاذ فهد ماطر الحنيني إلى رحمة الله تعالى «» تهنئة من الاستاذ ناحي غزاي الجابري لـ العقيد محمد عبدالله الردادي بمناسبة ترقيته «»
جديد المقالات هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «» زراعة الأسماء واستنباتها «» بين شارع العرب وتويتر السعودي! «» الشلة في الإدارة!! «» اتفاق الرياض خطوة مهمة في تاريخ اليمن «» العرب.. رجل العالم المريض! «» فضيحة التآمر التركي الإيراني على العرب! «»




الأخبار أخبار القبيلة › معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يدشن خدمة شهادة "خلو السوابق" الإلكترونية
معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يدشن خدمة شهادة "خلو السوابق" الإلكترونية
 معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد  قرار الحربي يدشن  خدمة شهادة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : دشن مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي الخدمة الإلكترونية لشهادة "خلو من السوابق" وذلك بحضور الدكتور عبدالرحمن الجضعي الرئيس التنفيذي لشركة علم والأستاذ حامد السهلي مساعد مدير مركز المعلومات الوطني لخدمة المستفيدين، ومساعدي مدير الأمن العام ومدراء الإدارات وقادة القوات، واستهل حفل التدشين بكلمة ترحيبيه نقل من خلالها تحيات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وتطلعاته لهذا المشروع بالنجاح.

وقال مدير الأمن العام أن هذا المشروع التقني الحيوي يستهدف تقديم الخدمة التقنية لكافة المواطنين الذين يرغبون العمل في القطاع الحكومي أو الخاص، حيث يوفر عليهم الوقت والجهد وهذا المشروع تعاهد على تنفيذه عدد من الجهات ممثله في الأمن العام ومركز المعلومات الوطني وشركة علم ليؤسس لمرحلة جديدة لتتوائم مع رؤية 2030 ولتنظم هذه الخدمة لمنظومة الخدمات الإلكترونية التي يقدمها الأمن العام عبر بوابة «أمن»، والتي تضاف إلى ما تم تقديمه من تنوع تقني يتمثل في : فسح البنادق الهوائية، وفسح المواد المشعة والكيميائية، خدمة "كاشف" وأخيرا خدمة إصدار الصحيفة الجنائية، والعديد من الخدمات الإلكترونية الأمنية الأخرى التي سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل.

وكان حفل التدشين قد بدا بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة للواء خالد عبدالله العتيبي مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية المكلف أثنى من خلالها على الجهود وتكاتف الجهات لإنجاح هذا المشروع التقني الهام الذي يضاف الى الانجازات التي تحققت للأمن العام كما استعرض المشروع وابرز فوائده وآليات عمله التي كانت في السابق تتطلب الحصول على شهادة صحيفة السوابق بمراجعة إدارات الأدلة الجنائية، حيث يمكن هذا المشروع القطاع الخاص بمجرد التسجيل في "بوابة أمن" من طلب صحيفة السوابق إلكترونيا وهذا الأمر يتطلب من المتقدم للوظيفة الدخول لبوابة "أبشر" دون تكلف أو عناء مراجعة الأدلة الجنائية والانتظار لأيام للحصول على صحيفة السوابق.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.