معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يدشن خدمة شهادة "خلو السوابق" الإلكترونية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 22 رمضان 1440 / 27 مايو 2019
جديد الأخبار اللواء الدكتور محمد صالح الحربي : قمم مكة رؤية استراتيجية لمجابهة التحديات والتصدي لنظام إيران وتوحيد المواقف «» مدير شرطة محافظة حفر الباطن يقلد العقيد حمود فديغم العلوي رتبته الجديدة «» الشيخ صالح المغامسي: الطور ليس أفضل الجبال على الإطلاق «» مدير مرور جدة يقلّد العقيد ياسر رويعي الرحيلي رتبة عميد «» رئيس مركز حجر الاستاذ خالد المجنوني يكرم الاعلامي عبدالرحمن معلا المحمادي «» الشيخ صالح المغامسي : المطالبة بنزع الولاية والقوامة باطلة لا تصح شرعاً «» ترقية الاستاذ خلف نشمي العلوي الى المرتبة الحاديه عشر بـ جامعة الحدود الشمالية «» تجديد تكليف الدكتور محمد الحازمي مُشرفًا عامًا على الإدارة العامة للمشاريع بجامعة أم القرى «» ترقية مدير دوريات محافظة المجمعة المقدم خالد محمد الظاهري لرتبة عقيد ،، «» عمدة رياض الخبراء الاستاذ سعد صالح الحنيني يكرم النبيلة عيده عوض السليمي بعد تبرعها بكليتها للطفلة ليان العتيبي «»
جديد المقالات حكيم العرب يجمع العرب «» قافلة خير أمة تتجاوز الحدود «» الأحواز قضية عربية «» الاقتصاد الإلكتروني «» GREEN CARD.. السعودية! «» صندوق البيضان .. شكرا خادم الحرمين الشريفين «» . الإجتماع المبارك معلق بالنجاح..،، " 1 " * «» تجربة تلك السيدة نجاح لرؤية! «» عن الجاسوس الذي صوّر مكة وسجّل الأذان! «» لماذا الدعوة السعودية للقمة العربية والخليجية؟ «»




الأخبار أخبار القبيلة › معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يدشن خدمة شهادة "خلو السوابق" الإلكترونية
معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يدشن خدمة شهادة "خلو السوابق" الإلكترونية
 معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد  قرار الحربي يدشن  خدمة شهادة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : دشن مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي الخدمة الإلكترونية لشهادة "خلو من السوابق" وذلك بحضور الدكتور عبدالرحمن الجضعي الرئيس التنفيذي لشركة علم والأستاذ حامد السهلي مساعد مدير مركز المعلومات الوطني لخدمة المستفيدين، ومساعدي مدير الأمن العام ومدراء الإدارات وقادة القوات، واستهل حفل التدشين بكلمة ترحيبيه نقل من خلالها تحيات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وتطلعاته لهذا المشروع بالنجاح.

وقال مدير الأمن العام أن هذا المشروع التقني الحيوي يستهدف تقديم الخدمة التقنية لكافة المواطنين الذين يرغبون العمل في القطاع الحكومي أو الخاص، حيث يوفر عليهم الوقت والجهد وهذا المشروع تعاهد على تنفيذه عدد من الجهات ممثله في الأمن العام ومركز المعلومات الوطني وشركة علم ليؤسس لمرحلة جديدة لتتوائم مع رؤية 2030 ولتنظم هذه الخدمة لمنظومة الخدمات الإلكترونية التي يقدمها الأمن العام عبر بوابة «أمن»، والتي تضاف إلى ما تم تقديمه من تنوع تقني يتمثل في : فسح البنادق الهوائية، وفسح المواد المشعة والكيميائية، خدمة "كاشف" وأخيرا خدمة إصدار الصحيفة الجنائية، والعديد من الخدمات الإلكترونية الأمنية الأخرى التي سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل.

وكان حفل التدشين قد بدا بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة للواء خالد عبدالله العتيبي مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية المكلف أثنى من خلالها على الجهود وتكاتف الجهات لإنجاح هذا المشروع التقني الهام الذي يضاف الى الانجازات التي تحققت للأمن العام كما استعرض المشروع وابرز فوائده وآليات عمله التي كانت في السابق تتطلب الحصول على شهادة صحيفة السوابق بمراجعة إدارات الأدلة الجنائية، حيث يمكن هذا المشروع القطاع الخاص بمجرد التسجيل في "بوابة أمن" من طلب صحيفة السوابق إلكترونيا وهذا الأمر يتطلب من المتقدم للوظيفة الدخول لبوابة "أبشر" دون تكلف أو عناء مراجعة الأدلة الجنائية والانتظار لأيام للحصول على صحيفة السوابق.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.