مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني : ما شاهدته بـ"زهور ينبع" عمل كبير ومفخرة لشباب الوطن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019
جديد الأخبار تعيين عبدالرحمن علي الشيخ عضواً بالمجلس المحلي بمحافظة خليص «» قائد مدرسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الأستاذ أحمد حامد المويعزي وزملاءه يكرمون المعلم سالم غازي السليمي بمناسبة التقاعد «» إدارة سجون جدة تكرم النقيب ماجد بن عبد الله بن واصل الغانمي نظير اتقانه وتميزه في الأعمال والمهام «» امير الرياض يكرم الأستاذة غاليه فرج سعد الردادي سفيرة حملة التوفير والإدخار «» ترقية مدير عام النقل والترحيل بمنطقة بالبريد السعودي بـ مكة المكرمة مشعل بن رده حميد الغانمي للمرتبه 44 «» الزميل الصحفي خالد الشاماني يحصل على افضل تقرير صحفي سياحي بجائزة أوسكار الإعلام السياحي العربي «» تكليف المهندس عبدالله عزيز العياضي رئيسًا لبلدية نفي «» محافظ عيون الجواء يكرم الأستاذ سعد محارب الوسوس الفريدي نظير ماقدمه خلال فترة عمله وكيلاً للمحافظة «» ترقية مديرة إدارة الاشراف النسوي بالأحوال المدنيه بـ القصيم الاستاذة لطيفه فياح الفريدي للمرتبه التاسعة «» مدير جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني يوقع مذكرة تفاهم مع رئيس مجلس إدارة جمعية السلامة المرورية بالمدينه المهندس عبدالكريم الحنيني «»
جديد المقالات عندما لا يكون الطبيب حكيماً «» " الأسبوع الحي " «» تجاوزات أيام الاختبارات «» كيان دول البحر الأحمر وخليج عدن.. الرؤية المستقبلية بين الحلم والإنجاز «» الحرس الثوري ارهاب دولة «» الهدم في زمن البناء «» إغلاق الأقسام حل أم مشكلة؟ «» حقوق الإنسان وبلاط صاحبة الجلالة ! «» مشاريع " شختك بختك " !! «» ما لم يحدث في المدينة حتى الآن «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني : ما شاهدته بـ"زهور ينبع" عمل كبير ومفخرة لشباب الوطن
مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني : ما شاهدته بـ"زهور ينبع" عمل كبير ومفخرة لشباب الوطن
مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني  : ما شاهدته بـ


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


أكد مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني، أنه لم يكن يتوقع أن يجد مهرجان الزهور والحدائق الثالث عشر بينبع الصناعية بهذا العمل الكبير والجهد الملحوظ، وقد سرَّه ما شاهده بمهرجان الزهور من عمل كبير، يُعدُّ مفخرة لشباب الوطن.
وأضاف "السراني" عند زيارته عصر أمس السبت مهرجان الزهور والحدائق الثالث عشر بينبع الصناعية بأن هذا المهرجان عمل كبير، يعكس كفاءة عالية من فريق العمل في تنفيذ هذا المهرجان، وتنسيق أركانه وتصاميمه. مشيرًا إلى أهمية هذا المهرجان في تنمية وتطوير مهارات الشباب في قيادة الأعمال الجماعية خاصة.

وأكد "السراني" أن المهرجان يتيح مساحة للعمل التطوعي الذي يغرس في شبابنا حب العمل. مبديًا رغبته في خلق شراكة مع الهيئة الملكية للاستفادة من هذا العمل الكبير.

من جهته، قال رئيس اللجان التنفيذية لمهرجان الزهور، المهندس صالح الزهراني، أن كل ما نبذله في هذا المهرجان هو أقل ما يمكن تقديمه للوطن. مؤكدًا أهمية الشراكة مع جامعة طيبة فيما يعود بالنفع على طلابنا لتنمية مهاراتهم، وتطوير قدراتهم. مرحبًا بزيارة مدير جامعة طيبة للمهرجان.

يُذكر أن مهرجان الزهور والحدائق بينبع الصناعية ترعاه "سبق" إعلاميًّا، وتستمر فعالياته حتى نهاية مارس الجاري، ويحفل بالعديد من الفعاليات والبرامج والرسائل التوعوية المختلفة التي تخاطب جميع فئات المجتمع.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.