مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني : ما شاهدته بـ"زهور ينبع" عمل كبير ومفخرة لشباب الوطن - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 13 شوال 1440 / 16 يونيو 2019
جديد الأخبار تعيين المهندس بدر جهز الطريسي مديراً عاماً للطرق في أمانة منطقة القصيم «» تكليف الأستاذ الدكتور ماجد عبيد الحربي مديراً لـ الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم «» تكليف الأستاذ الدكتور عيد محيا الحيسوني وكيلاً لوزارة التعليم للتعليم العام ومشرفاً على مركز تطوير المناهج «» برعاية مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي . . . "جامعة المؤسس" تطلق اختبار الكفاءة في اللغة الصينية "HSK" «» محافظ ينبع سعد السحيمي يرأس أجتماع لجنة التنمية البيئية «» الأستاذ سمير صنيتان الشعبي : غرفة القصيم تتيح التصديق الإلكتروني لمستندات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية «» “تنمية خليص” تعقد اجتماعها الرابع وتناقش تفعيل يوم اليتيم «» تعيين الأستاذ تركي علي الذروي رئيسا لبلدية الجنوب بمدينة جدة «» ابناء الشيخ جزاء حمود العياضي رحمه الله يستضيفون عدد من اعيان ووجهاء قبيلة العياضات «» ترقية مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة المنورة المهندس عبدالله غازي المطرّفي إلى الثالثة عشر «»
جديد المقالات من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات)3*** «» حائل تثبت ضعف إنجليزية التعليم! «» مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «» دوري المدارس لكرة القدم «» بنك الزمن «» الرجل الذي قتلته فتوى في صحيفة! «» المتنمرون الجدد «» ترحيل أولئك اللبنانيين!! «» دخيل البيضاني . رحل وهم قبيلته بقلبه «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني : ما شاهدته بـ"زهور ينبع" عمل كبير ومفخرة لشباب الوطن
مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني : ما شاهدته بـ"زهور ينبع" عمل كبير ومفخرة لشباب الوطن
مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني  : ما شاهدته بـ


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


أكد مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني، أنه لم يكن يتوقع أن يجد مهرجان الزهور والحدائق الثالث عشر بينبع الصناعية بهذا العمل الكبير والجهد الملحوظ، وقد سرَّه ما شاهده بمهرجان الزهور من عمل كبير، يُعدُّ مفخرة لشباب الوطن.
وأضاف "السراني" عند زيارته عصر أمس السبت مهرجان الزهور والحدائق الثالث عشر بينبع الصناعية بأن هذا المهرجان عمل كبير، يعكس كفاءة عالية من فريق العمل في تنفيذ هذا المهرجان، وتنسيق أركانه وتصاميمه. مشيرًا إلى أهمية هذا المهرجان في تنمية وتطوير مهارات الشباب في قيادة الأعمال الجماعية خاصة.

وأكد "السراني" أن المهرجان يتيح مساحة للعمل التطوعي الذي يغرس في شبابنا حب العمل. مبديًا رغبته في خلق شراكة مع الهيئة الملكية للاستفادة من هذا العمل الكبير.

من جهته، قال رئيس اللجان التنفيذية لمهرجان الزهور، المهندس صالح الزهراني، أن كل ما نبذله في هذا المهرجان هو أقل ما يمكن تقديمه للوطن. مؤكدًا أهمية الشراكة مع جامعة طيبة فيما يعود بالنفع على طلابنا لتنمية مهاراتهم، وتطوير قدراتهم. مرحبًا بزيارة مدير جامعة طيبة للمهرجان.

يُذكر أن مهرجان الزهور والحدائق بينبع الصناعية ترعاه "سبق" إعلاميًّا، وتستمر فعالياته حتى نهاية مارس الجاري، ويحفل بالعديد من الفعاليات والبرامج والرسائل التوعوية المختلفة التي تخاطب جميع فئات المجتمع.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.