السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد محسن الهويملي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 13 شوال 1440 / 16 يونيو 2019
جديد الأخبار تعيين المهندس بدر جهز الطريسي مديراً عاماً للطرق في أمانة منطقة القصيم «» تكليف الأستاذ الدكتور ماجد عبيد الحربي مديراً لـ الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم «» تكليف الأستاذ الدكتور عيد محيا الحيسوني وكيلاً لوزارة التعليم للتعليم العام ومشرفاً على مركز تطوير المناهج «» برعاية مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي . . . "جامعة المؤسس" تطلق اختبار الكفاءة في اللغة الصينية "HSK" «» محافظ ينبع سعد السحيمي يرأس أجتماع لجنة التنمية البيئية «» الأستاذ سمير صنيتان الشعبي : غرفة القصيم تتيح التصديق الإلكتروني لمستندات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية «» “تنمية خليص” تعقد اجتماعها الرابع وتناقش تفعيل يوم اليتيم «» تعيين الأستاذ تركي علي الذروي رئيسا لبلدية الجنوب بمدينة جدة «» ابناء الشيخ جزاء حمود العياضي رحمه الله يستضيفون عدد من اعيان ووجهاء قبيلة العياضات «» ترقية مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة المنورة المهندس عبدالله غازي المطرّفي إلى الثالثة عشر «»
جديد المقالات من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات)3*** «» حائل تثبت ضعف إنجليزية التعليم! «» مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «» دوري المدارس لكرة القدم «» بنك الزمن «» الرجل الذي قتلته فتوى في صحيفة! «» المتنمرون الجدد «» ترحيل أولئك اللبنانيين!! «» دخيل البيضاني . رحل وهم قبيلته بقلبه «»




الأخبار أخبار القبيلة › السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد محسن الهويملي
السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد محسن الهويملي
السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد محسن الهويملي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : كشف الدكتور فراس الهويملي ابن الشهيد محسن الذي استشهد في الاعتداء الإرهابي بمدينة كرايس تشيرش بنيوزلندا، لـ«عكاظ»، أن السفارة السعودية في ويلنغتون قد تسلمت ظهر اليوم (الاثنين) جثمان والده، مبيناً أنه بالتواصل مع السفارة هناك أكدوا له أنه يجري حالياً الترتيبات مع الأجهزة المعنية في المطار لترحيل الجثمان إلى المدينة المنورة، فيما لم يحدد موعد إقلاع الرحلة التي تقل الجثمان إلى الآن.

وثمن فراس ا جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، والمتابعة المستمرة من أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز لإجراءات نقل جثمان الشهيد إلى المدينة المنورة.

كما ثمن جهود وزارة الخارجية وأعضاء السفارة السعودية في نيوزيلندا وعلى رأسهم السفير على المتابعة لحالة والده منذ إصابته في العمل الإرهابي وحتى التجهيز لترحيل جثمانه.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.