مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني : الجامعة حريصة على التزامها تجاه الفروع منذ إطلاق شعار الجامعة 2017 " - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019
جديد الأخبار تعيين عبدالرحمن علي الشيخ عضواً بالمجلس المحلي بمحافظة خليص «» قائد مدرسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الأستاذ أحمد حامد المويعزي وزملاءه يكرمون المعلم سالم غازي السليمي بمناسبة التقاعد «» إدارة سجون جدة تكرم النقيب ماجد بن عبد الله بن واصل الغانمي نظير اتقانه وتميزه في الأعمال والمهام «» امير الرياض يكرم الأستاذة غاليه فرج سعد الردادي سفيرة حملة التوفير والإدخار «» ترقية مدير عام النقل والترحيل بمنطقة بالبريد السعودي بـ مكة المكرمة مشعل بن رده حميد الغانمي للمرتبه 44 «» الزميل الصحفي خالد الشاماني يحصل على افضل تقرير صحفي سياحي بجائزة أوسكار الإعلام السياحي العربي «» تكليف المهندس عبدالله عزيز العياضي رئيسًا لبلدية نفي «» محافظ عيون الجواء يكرم الأستاذ سعد محارب الوسوس الفريدي نظير ماقدمه خلال فترة عمله وكيلاً للمحافظة «» ترقية مديرة إدارة الاشراف النسوي بالأحوال المدنيه بـ القصيم الاستاذة لطيفه فياح الفريدي للمرتبه التاسعة «» مدير جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني يوقع مذكرة تفاهم مع رئيس مجلس إدارة جمعية السلامة المرورية بالمدينه المهندس عبدالكريم الحنيني «»
جديد المقالات عندما لا يكون الطبيب حكيماً «» " الأسبوع الحي " «» تجاوزات أيام الاختبارات «» كيان دول البحر الأحمر وخليج عدن.. الرؤية المستقبلية بين الحلم والإنجاز «» الحرس الثوري ارهاب دولة «» الهدم في زمن البناء «» إغلاق الأقسام حل أم مشكلة؟ «» حقوق الإنسان وبلاط صاحبة الجلالة ! «» مشاريع " شختك بختك " !! «» ما لم يحدث في المدينة حتى الآن «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني : الجامعة حريصة على التزامها تجاه الفروع منذ إطلاق شعار الجامعة 2017 "
مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني : الجامعة حريصة على التزامها تجاه الفروع منذ إطلاق شعار الجامعة 2017 "
 مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني : الجامعة حريصة على التزامها تجاه الفروع منذ إطلاق شعار الجامعة 2017


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أكد مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني، خلال زيارته لفرع الجامعة بمحافظة ينبع، أن الجامعة حريصة على التزامها تجاه الفروع منذ إطلاق شعار الجامعة 2017 "الفروع أولاً" وحتى هذه اللحظة، مشيراً إلى أن الجامعة مستمرة في الزيارات التفقدية، وتلمّس احتياجات كل فروع الجامعة.

وبيّن "السراني" خلال افتتاحه عدة مشروعات خُصصت لطالبات فرع جامعة بينبع، أنه تم افتتاح الصالة الرياضية بشطر الطالبات، والتي تشمل ملاعب لكرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة وصالات للألعاب الرياضية المختلفة، وضمّت المباني أيضاً مكتبة جديدة في مجمع كليات الطالبات.

وأكد "السراني" أن الجامعة تلقى دعماً بالغاً من الأمير فيصل بن سلمان ونائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل -حفظهما الله- وتعمل على تنفيذ توجهاتهما المتمثلة في التفاني في تقديم الخدمات التعليمية والأكاديمية للمواطنين في المحافظة، وفق أفضل المعايير بما يتناسب مع احتياجات المحافظة.

كما وقّعت الجامعة عدة اتفاقيات أثناء الزيارة شملت إدارة التعليم بالمحافظة، وذلك في إطار عمل وتعاون تهدف إلى تطوير ودعم أطر التفاهم المشترك في آليات العملية التعليمية الشاملة وتعزيز أوجه التعاون لدى الطرفين لدعم إدارة التعليم لتطوير الخدمات والأنشطة التعليمية وبرامج الرعاية الأكاديمية والبحثية ودعم برامج التطوير المهني والأكاديمي والتبادل المعرفي.

وكشف مدير قسم الموهوبين حامد جحيو عن أن مدير الجامعة الدكتور "السراني" أكد أنه سيكون للطلبة الموهوبين مقاعد استثنائية للقبول في جامعة طيبة بداية من العام القادم، موضحاً أن مدة الاتفاقية ثلاث سنوات هجرية من تاريخ توقيعها، مبيناً أن مجالات التعاون تشمل التعاون في عقد اللقاءات العلمية والندوات والمؤتمرات المتخصصة والاستفادة من المرافق العامة للطرفين وتنفيذ برامج التنمية المهنية وبناء القدرات وتطوير قائمة بالأولويات البحثية والمساهمة في نشر الوعي المجتمعي وتسهيل المعلومات والخبرات والزيارات والتعاون على تحسين ومراقبة وتطوير صحة البيئة لدى المدارس، والمساهمة في جعل المختبرات المدرسية بيئة تعليمية، وتدريب المعلمين والموظفين التابعين للطرفين والسماح للطلاب بالتدريب في مرافق الطرفين حسب المتاح.

فيما وقّعت الجامعة والغرفة التجارية الصناعية بينبع اتفاقية إطار عمل وتعاون تهدف إلى بناء علاقة استراتيجية للتعاون المشترك في مجال خدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بمحافظة ينبع.

وأوضح رئيس غرفة ينبع مراد العروي أن الاتفاقية تهدف إلى تعزيز علاقات التعاون بين الغرفة وجامعة طيبة في مختلف المجالات العلمية والعملية والاستفادة من الخبرات المتبادلة والدراسات والبحوث لتحسين العمل المهني المؤسسي وريادة الأعمال بالمحافظة.

وأشار إلى أنها تأتي في إطار رؤى وتوجهات الدولة لتحقيق أهداف "رؤية المملكة 2030" عن طريق منهج الشراكة في العلاقات بين كل الأجهزة والأطراف ذات الصلة في القطاعين العام والخاص.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.