معالي مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد قرار الحربي : لا صحة لدمج قطاعات أمنية ونسير على منهجية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 13 شوال 1440 / 16 يونيو 2019
جديد الأخبار تعيين المهندس بدر جهز الطريسي مديراً عاماً للطرق في أمانة منطقة القصيم «» تكليف الأستاذ الدكتور ماجد عبيد الحربي مديراً لـ الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم «» تكليف الأستاذ الدكتور عيد محيا الحيسوني وكيلاً لوزارة التعليم للتعليم العام ومشرفاً على مركز تطوير المناهج «» برعاية مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي . . . "جامعة المؤسس" تطلق اختبار الكفاءة في اللغة الصينية "HSK" «» محافظ ينبع سعد السحيمي يرأس أجتماع لجنة التنمية البيئية «» الأستاذ سمير صنيتان الشعبي : غرفة القصيم تتيح التصديق الإلكتروني لمستندات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية «» “تنمية خليص” تعقد اجتماعها الرابع وتناقش تفعيل يوم اليتيم «» تعيين الأستاذ تركي علي الذروي رئيسا لبلدية الجنوب بمدينة جدة «» ابناء الشيخ جزاء حمود العياضي رحمه الله يستضيفون عدد من اعيان ووجهاء قبيلة العياضات «» ترقية مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة المنورة المهندس عبدالله غازي المطرّفي إلى الثالثة عشر «»
جديد المقالات من كرم قبيلة حرب في(العاقلة والديات)3*** «» حائل تثبت ضعف إنجليزية التعليم! «» مواقيت..! «» خير أُمة تشجع المتطوعين «» دوري المدارس لكرة القدم «» بنك الزمن «» الرجل الذي قتلته فتوى في صحيفة! «» المتنمرون الجدد «» ترحيل أولئك اللبنانيين!! «» دخيل البيضاني . رحل وهم قبيلته بقلبه «»




الأخبار أخبار القبيلة › معالي مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد قرار الحربي : لا صحة لدمج قطاعات أمنية ونسير على منهجية
معالي مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد قرار الحربي : لا صحة لدمج قطاعات أمنية ونسير على منهجية
معالي مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد قرار الحربي : لا صحة لدمج قطاعات أمنية ونسير على منهجية


( صحيفة حرب الإعلامية ) : نفى مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي، ما أشيع حول دمج بعض القطاعات الأمنية، وأكد أن "هذا الكلام غير صحيح، وأي معلومة ستصدر من مصدرها الحقيقي، وما ذكر قبل أيّام غير صحيح، وأن التطوير مستمر، ونحن نسير على منهجية ستصدر من صاحب القرار، وكل تغيير في حينه، وذلك خلال رعايته حفل تخريج الدورات التأهيلية بمدينة تدريب الأمن العام بمكة المكرمة مساء اليوم بالشرائع".

وتابع أن الأمن العام على أهبة الاستعداد لموسمي العمرة والحج لهذا العام، والتي بدأت مع نهاية الموسم الماضي، مبيناً أن "الدولة بكاملها مستعدة للعمرة والحج بشكل جيد وقوي، وأن الأمور ولله الحمد في كامل استعداداتها، ونحن جاهزون لخدمة ضيوف الرحمن من حجاج وزوار ومعتمرين، كما هم أبناء المملكة جميعهم مستعدون لذلك".

وأضاف "الحربي" أن "الأمن العام يسير على رؤية 2030، ولم نصل للطموح المطلوب، وبإذن الله تكتمل برؤيتها الشاملة مرورياً وأمنياً واقتصادياً وترفيهياً، وذلك حسب رؤية 2030، ليسعد المواطن في كل مكان بإذن الله تعالى".

وقال "الحربي" إنه يبارك للوطن تخريج هذه الدفعة المميزة، والتي كانت في قمة التدريب والأداء، والتي ظهرت في عدد من التشكيلات التي تعني أموراً كثيرة للوطن، إضافة للمهارات العالية التي تجلت في أرض الميدان، وهم جاهزون لأداء العمل في أرض الميدان لخدمة دينهم ثم مليكهم والوطن.‫



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.