معالي مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد قرار الحربي : لا صحة لدمج قطاعات أمنية ونسير على منهجية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019
جديد الأخبار تعيين عبدالرحمن علي الشيخ عضواً بالمجلس المحلي بمحافظة خليص «» قائد مدرسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الأستاذ أحمد حامد المويعزي وزملاءه يكرمون المعلم سالم غازي السليمي بمناسبة التقاعد «» إدارة سجون جدة تكرم النقيب ماجد بن عبد الله بن واصل الغانمي نظير اتقانه وتميزه في الأعمال والمهام «» امير الرياض يكرم الأستاذة غاليه فرج سعد الردادي سفيرة حملة التوفير والإدخار «» ترقية مدير عام النقل والترحيل بمنطقة بالبريد السعودي بـ مكة المكرمة مشعل بن رده حميد الغانمي للمرتبه 44 «» الزميل الصحفي خالد الشاماني يحصل على افضل تقرير صحفي سياحي بجائزة أوسكار الإعلام السياحي العربي «» تكليف المهندس عبدالله عزيز العياضي رئيسًا لبلدية نفي «» محافظ عيون الجواء يكرم الأستاذ سعد محارب الوسوس الفريدي نظير ماقدمه خلال فترة عمله وكيلاً للمحافظة «» ترقية مديرة إدارة الاشراف النسوي بالأحوال المدنيه بـ القصيم الاستاذة لطيفه فياح الفريدي للمرتبه التاسعة «» مدير جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني يوقع مذكرة تفاهم مع رئيس مجلس إدارة جمعية السلامة المرورية بالمدينه المهندس عبدالكريم الحنيني «»
جديد المقالات عندما لا يكون الطبيب حكيماً «» " الأسبوع الحي " «» تجاوزات أيام الاختبارات «» كيان دول البحر الأحمر وخليج عدن.. الرؤية المستقبلية بين الحلم والإنجاز «» الحرس الثوري ارهاب دولة «» الهدم في زمن البناء «» إغلاق الأقسام حل أم مشكلة؟ «» حقوق الإنسان وبلاط صاحبة الجلالة ! «» مشاريع " شختك بختك " !! «» ما لم يحدث في المدينة حتى الآن «»




الأخبار أخبار القبيلة › معالي مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد قرار الحربي : لا صحة لدمج قطاعات أمنية ونسير على منهجية
معالي مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد قرار الحربي : لا صحة لدمج قطاعات أمنية ونسير على منهجية
معالي مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد قرار الحربي : لا صحة لدمج قطاعات أمنية ونسير على منهجية


( صحيفة حرب الإعلامية ) : نفى مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي، ما أشيع حول دمج بعض القطاعات الأمنية، وأكد أن "هذا الكلام غير صحيح، وأي معلومة ستصدر من مصدرها الحقيقي، وما ذكر قبل أيّام غير صحيح، وأن التطوير مستمر، ونحن نسير على منهجية ستصدر من صاحب القرار، وكل تغيير في حينه، وذلك خلال رعايته حفل تخريج الدورات التأهيلية بمدينة تدريب الأمن العام بمكة المكرمة مساء اليوم بالشرائع".

وتابع أن الأمن العام على أهبة الاستعداد لموسمي العمرة والحج لهذا العام، والتي بدأت مع نهاية الموسم الماضي، مبيناً أن "الدولة بكاملها مستعدة للعمرة والحج بشكل جيد وقوي، وأن الأمور ولله الحمد في كامل استعداداتها، ونحن جاهزون لخدمة ضيوف الرحمن من حجاج وزوار ومعتمرين، كما هم أبناء المملكة جميعهم مستعدون لذلك".

وأضاف "الحربي" أن "الأمن العام يسير على رؤية 2030، ولم نصل للطموح المطلوب، وبإذن الله تكتمل برؤيتها الشاملة مرورياً وأمنياً واقتصادياً وترفيهياً، وذلك حسب رؤية 2030، ليسعد المواطن في كل مكان بإذن الله تعالى".

وقال "الحربي" إنه يبارك للوطن تخريج هذه الدفعة المميزة، والتي كانت في قمة التدريب والأداء، والتي ظهرت في عدد من التشكيلات التي تعني أموراً كثيرة للوطن، إضافة للمهارات العالية التي تجلت في أرض الميدان، وهم جاهزون لأداء العمل في أرض الميدان لخدمة دينهم ثم مليكهم والوطن.‫



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.