الشيخ صالح المغامسي يجيب عن سؤال متصلة "رضعت من جدتها" فأصبح والدها أبًا وأخًا! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019
جديد الأخبار عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يطالب الهيئة العامة للأوقاف العمل على الإعلان عن الأراضي والعقارات الوقفية المخصصة للاستثمار «» تكليف الدكتورة مشاعل مسعود الصبحي ، وكيلةً لرئيس قسم علوم الحاسب الآلي بالكلية الجامعية بالجموم بجامعة أم القرى «» "محافظ ينبع سعد السحيمي " يكرّم الشاب المرزوقي بطل واقعة محطة الوقود «» الأستاذية للدكتور “حمدي المرامحي” بـ جامعة طيبة «» بعد دخول جامعة المؤسس ضمن قائمة أفضل 200 عالمياً مدير الجامعة د. عبدالرحمن اليوبي : الجامعة تسير وفق خطط وبرامج متواكبة مع "رؤية المملكة2030 «» سلطان ناصر فراج الفريدي يحصل على درجة الدكتوراة من جامعة نوتنقهام ببريطانيا بتخصص هندسة معمارية «» بعد تكريم شركة"ياسرف" لمنقذ محطة الوقود من الحرق ... محافظ ينبع سعد السحيمي : تعودنا من أبناء المحافظة بسالتهم في كل المواقف «» "مدير جامعة طيبة" د. عبدالعزيز السراني يطلع على التجربة التعليمية في الهيئة الملكية بالجبيل «» الشيخ حميد محمد ابن نويهر الغانمي يرقد على السرير الابيض بـ مجمع الملك عبدالله الطبي بأبحر في جدة «» تكليف الأستاذ حاتم حامد الردادي رئيساً لـ مركز العشاش بالمدينة المنورة «»
جديد المقالات رؤية الغد تحضر اليوم! «» الذوق العام في مواقع التواصل! «» الرتابة طريق الكآبة «» شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم «» يا أوفياء حرب ابنكم عميد يناخكم «» 113 مليوناً يحرقها سعوديون! «» لائحة الأندية الأساسية بفكر جديد «» «نكتب».. فتورق الروح «» ابتسم.. فصلاتك لك! «» قبل أن يتحول قياس إلى أداة لتكريس الطبقية! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ صالح المغامسي يجيب عن سؤال متصلة "رضعت من جدتها" فأصبح والدها أبًا وأخًا!
الشيخ صالح المغامسي يجيب عن سؤال متصلة "رضعت من جدتها" فأصبح والدها أبًا وأخًا!
الشيخ صالح المغامسي يجيب عن سؤال متصلة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أجاب الداعية إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة، الشيخ صالح المغامسي، عن سؤال متصلة عبر برنامج "الأبواب المتفرقة"، قالت فيه: "رضعتُ مع عمتي من جدتي والدة أبي، وأنا الآن لا أتحجب من أبناء أعمامي وأبناء عماتي. ما هو الأمر الشرعي بالنسبة للزواج من أبناء أعمامي وأبناء عماتي؟".

وأوضح الشيخ المغامسي في رد مفصل على السائلة: "إنك رضعتِ من جدتك أم أُبيك؛ وأصبح الآن أبًا لك من وجه، وأخًا لك من وجه آخر. فلنفترض أن لك عمَّيْن أو ثلاثة، أو أكثر، أو أقل، فهؤلاء أعمام بوصفهم نسبًا إخوة لأبيك، لكن إذا كنت رضعتِ من أمهم فأنتِ أخت لهم؛ فلا يجوز لك أن تتزوجي من أحد من أبنائهم؛ لأنك تصبحين عمة لهؤلاء الأبناء؛ فمن حيث النسب ابنة عم، ومن حيث الرضاعة عمتهم؛ ولا يستطيع أحد منهم الزواج بك".


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.