الشيخ صالح المغامسي يجيب عن سؤال متصلة "رضعت من جدتها" فأصبح والدها أبًا وأخًا! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 14 شعبان 1440 / 19 أبريل 2019
جديد الأخبار تعيين عبدالرحمن علي الشيخ عضواً بالمجلس المحلي بمحافظة خليص «» قائد مدرسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الأستاذ أحمد حامد المويعزي وزملاءه يكرمون المعلم سالم غازي السليمي بمناسبة التقاعد «» إدارة سجون جدة تكرم النقيب ماجد بن عبد الله بن واصل الغانمي نظير اتقانه وتميزه في الأعمال والمهام «» امير الرياض يكرم الأستاذة غاليه فرج سعد الردادي سفيرة حملة التوفير والإدخار «» ترقية مدير عام النقل والترحيل بمنطقة بالبريد السعودي بـ مكة المكرمة مشعل بن رده حميد الغانمي للمرتبه 44 «» الزميل الصحفي خالد الشاماني يحصل على افضل تقرير صحفي سياحي بجائزة أوسكار الإعلام السياحي العربي «» تكليف المهندس عبدالله عزيز العياضي رئيسًا لبلدية نفي «» محافظ عيون الجواء يكرم الأستاذ سعد محارب الوسوس الفريدي نظير ماقدمه خلال فترة عمله وكيلاً للمحافظة «» ترقية مديرة إدارة الاشراف النسوي بالأحوال المدنيه بـ القصيم الاستاذة لطيفه فياح الفريدي للمرتبه التاسعة «» مدير جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني يوقع مذكرة تفاهم مع رئيس مجلس إدارة جمعية السلامة المرورية بالمدينه المهندس عبدالكريم الحنيني «»
جديد المقالات عندما لا يكون الطبيب حكيماً «» " الأسبوع الحي " «» تجاوزات أيام الاختبارات «» كيان دول البحر الأحمر وخليج عدن.. الرؤية المستقبلية بين الحلم والإنجاز «» الحرس الثوري ارهاب دولة «» الهدم في زمن البناء «» إغلاق الأقسام حل أم مشكلة؟ «» حقوق الإنسان وبلاط صاحبة الجلالة ! «» مشاريع " شختك بختك " !! «» ما لم يحدث في المدينة حتى الآن «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ صالح المغامسي يجيب عن سؤال متصلة "رضعت من جدتها" فأصبح والدها أبًا وأخًا!
الشيخ صالح المغامسي يجيب عن سؤال متصلة "رضعت من جدتها" فأصبح والدها أبًا وأخًا!
الشيخ صالح المغامسي يجيب عن سؤال متصلة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أجاب الداعية إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة، الشيخ صالح المغامسي، عن سؤال متصلة عبر برنامج "الأبواب المتفرقة"، قالت فيه: "رضعتُ مع عمتي من جدتي والدة أبي، وأنا الآن لا أتحجب من أبناء أعمامي وأبناء عماتي. ما هو الأمر الشرعي بالنسبة للزواج من أبناء أعمامي وأبناء عماتي؟".

وأوضح الشيخ المغامسي في رد مفصل على السائلة: "إنك رضعتِ من جدتك أم أُبيك؛ وأصبح الآن أبًا لك من وجه، وأخًا لك من وجه آخر. فلنفترض أن لك عمَّيْن أو ثلاثة، أو أكثر، أو أقل، فهؤلاء أعمام بوصفهم نسبًا إخوة لأبيك، لكن إذا كنت رضعتِ من أمهم فأنتِ أخت لهم؛ فلا يجوز لك أن تتزوجي من أحد من أبنائهم؛ لأنك تصبحين عمة لهؤلاء الأبناء؛ فمن حيث النسب ابنة عم، ومن حيث الرضاعة عمتهم؛ ولا يستطيع أحد منهم الزواج بك".


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.